إعلانات
إعلانات
وفاة فتاة في ربيع عمرها اختناقا بالغاز داخل حمام منزلها في حمص
الخميس - 11 آذار - 2010 - 1:24 بتوقيت دمشق
التفاصيل
إعلانات

توفيت فتاة في الثامنة عشر من عمرها اختناقا بالغاز داخل حمام منزلها الكائن في حي الأرمن في حمص مساء أمس الثلاثاء .

و علم عكس السير من مصدر مطلع أنه حدث تسرب للغاز من السخان الموجود داخل الحمام ما أدى إلى اغماء الفتاة و فقدانها القدرة على الحركة .

و تم اسعاف الفتاة من قبل ذويها إلى مشفى قريب إلا أنها كانت مفارقة للحياة .

و بين الطبيب الشرعي إن سبب الوفاة يعود إلى استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون المنبعث من سخان الغاز .

يذكر أن عكس السير رصد العديد من حالات الوفاة في محافظات القطر نتيجة الاختناق بغاز الميتان المنبعث من مدافئ الحمامات الموجودة داخل حمامات المنازل .

أكرم سلايمة - عكس السير حمص


التعليقات :
حلبي
(0)   (0)
كل الحق عالمازوت لو المازوت رخيص كانت تحممت عالمازوت وماصار يلي صار على كل حال الله يرحمها
لا حولا ولا قوة إلا بالله
احمد بريمو
(0)   (0)
كل هذا وماذا بعد الى اين يا سوريا


حمصيه وكرماويه بجده
(0)   (0)
معقول لي عم يصيررررررررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مواطن قرفان
(0)   (0)
حسبي الله ونعمى الوكيل

يجب على الحكومة منع تركيب

سخانات الغاز المصرية التي تقتل السوررين

الله يرحمها وصيبر اهلها

الفاتحة على روحها يا شباب
الرجل البخاخ
(0)   (0)
يا أخي شو عم ننتظر لسا كل يومين في حالة وفاة بالغاز،مو كل الناس عندا فكرة عن خطورة هالسخان.
ليش ما بينحط إعلان بالتلفزيون يوضح خطورة هالسخانات يلي بتشتغل عالغاز وبنفس الوقت مصادرة السخانات الموجودة بالأسواق.
ريفي شامي
(0)   (0)
أولا ندعو للمرحومة بالرحمة والمغفرة ولأهلها الصبر والسلوان
ولكن؟؟:::::

الحقيقة :
يقول المتل : الحمار ما بيوقع بالحفرة مرتين.... بس للأسف البعض منا مصرين على رمي انفسهم في الحفرة .... لماذاااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الم نتربى من الحوادث السابقة ؟؟
سورية بالامارات
(0)   (0)
الله يرحمها ويصبر اهلها لسا صبية بس الموت ما بيعرف كبير ولا صغير
الأمل الضائع
(0)   (0)
الله يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته---حسبي الله ونعم الوكيل----ياترى بعد الدراسة عن حالات الإختناق بالغاز مين طلع السبب؟ حدا عنده جواب؟
أم أحمد
(0)   (0)
يا جماعة سبق وأن نشر عكس السير الكثير من الأخبار المميته حول السخان والغاز ألا يمكن تركيب هذه السخانات في أماكن غير مغلقة بعيده عن المطبخ أو الحمام
آدم مرهج
(0)   (0)
الغاز المستخدم للطبخ والتسخين عديم الرائحة لذلك يتم إضافة الرائحة عمدا وعادة ما تكون راحة قوية وذلك للفت الإنتباه والتصرف بسرعة وحذر.؟ ممكن تتصنف هيك قضية بسبب الإهمال..

يعني ما فينا انلوم سوريا
blak85@live.com
(0)   (0)
بصير كتير بس شو بدنا نحكي الله يرحما
nina
(0)   (0)
وين الوعي يا ناس قللولي كل نهار و التاني بسمع بطفل او مراة او رجل او شب وهلا صبية باول عمرها بعمر الوردة ماتت لنفس السبب. و الله حرام .يا ريت الناس يصير عندها وعي اكتر بخصوص هالموضوع يا ريت . و الله القصة مو صعبة .بس شوية انتباه و بتنحل .بدل ما يروح اسا ناس اكتر من هيك . يا ناس بس شوية انتباه.
أبو هاشم ...العلوي
(0)   (0)
الله يرحمها ويصبر أهلها بجاه الحبيب محمد ( ص) .... بس ضروري تكافح الكومة جهاز البولر تكنو غاز لأنو كل المصايب منو ...
حلبي للصاجه%
(0)   (0)



الله يرحما أحسن شي
king love84
(0)   (0)
الله يرحمها بس لازم يتركب السخان بعيدا عن الحمام والاماكن المغلقة
مجود
(0)   (0)
من حقوق الشعب على الحكومات تثقيفهم و العناية بهم.
أين وزارة الاعلام ، و الجرائد ، و الاعلانات التثقيفية للشعب.

يا أخي لازم نفهم انو مو كل الشعب متعلم و مثقف ، في ناس أميين و ما بيفهمو كل شي بهالدنيا.

لازم نخلص من مبدأ (من البديهي)
Common sense is not common
مغترب
(0)   (0)
الإعلام عندنا ضعيف في سوريا وغير متحضر ويفتقد للمصداقية ولا يوجد أي شفافية في الإعلام المرئي أو المكتوب أو المسموع..... ما المشكلة ماذا يحصل لو أعلن عن هذه السخانات وعن ضررها وأنها غير صحية وأنها قتلت أناس أبرياء ولمدة ثلاثة أيام متتالية سواء في الإذاعة والتليفزيون أو الجرائد والمجلات وقاموا بمصادرة السخانات الموجودة في الأسواق وصهرها أو تحويلها إلى خردة حديد.... لعم الأمان
فادي البحر
(0)   (0)
انا لحظت انو كل الوفيات بالغاز وبالحمام عم تتعالج كقضاء وقدر
مو المفروض ننتبه انو ممكن في حدا عم يستغل هيك حوادث متكررة
باسم محمد
(0)   (0)
الله يرحمها ويصبر أهلها يقطع الغاز والما زوت
متيم أسير
(0)   (0)
بعد إنتشار حوادث الإختناق في معظم محافظات القطر وإنتشارات السخانات التجارية ذات النوعية الرديئة والسعر الزهيد أصبحت أرواح الناس رخيصة بأيدي التجار الذين يستوردون هذه البضائع .

يجب على مستوردي هذه السخانات أو أي شيء أخر يتسبب بوفاة شخص أن يحاكمو ويدفعو الدية الشرعية لذوي المتوفي .

ويجب على وزارة الإقتصاد بالتعاون مع الجمارك منع هذه البضائع من الدخول إلى السوق السورية مما تنتج عنها من حالات موت.


اللــه يرحــم البنت ويصبر أهلها ويكون معهم بهالوضع .

اللــه يكون بعون إمها للبنت .

فقدان الغالي صعب وخاصة الولد .

دمتم بخير
د. أبو مجدي
(0)   (0)
الله يرحمها على كل حال ماتت عفيفة في بيتها احسن ما تموت عفس في طابور الحصول على شيك المازوت. والله لازم نتعظ من الحوادث المتررة والمتشابهة وتتدخل وزارة الإعلام باتحذير من وجود سخان الغاز في مكان مغلق وإلاَ شاطرين بس بالتحذير من هدر الكهرباء إلي مابتخنق!؟
حمصية مغتربة بالخبر
(0)   (0)
الله يرحمها ويصبر اهلها مين قال انوا الاعلام ضعيف شو انت ما بتشوف دعاية الي بتطلع على السورية وقت البنت بتقول لابوها بابا غلط انك تفحص اسطوانة الغاز بلكبريتي لازم تفحصها بلصابون  والله العظيم من وقت كان عمري عشر سنين مافي غير هي الدعاي وانا هلق عمري 17 وفي وحدي تاني بتاول انتباه انتباه وشويت حزر لا تخلي انينت الغاز مصدر للخطر شو ما بتعرفها وبتاول مافي اعلام كل قرن بيحطوا اعلان جديد فظاعة الناس شو بتروح تعب الدولي الله يصبر اهلها ويلهمن الصبر
رنا
(0)   (0)
للعما شو قصة هالغاز
انتبهوااااااااااااااااااااااااااااااا
للاسف
(0)   (0)
السوري صار يعامل معاملة الحيوانات و الواب بينما العلم راتقى لاعلى المستويات سورية تخلف و جهل
@المجروح@
(0)   (0)
انتبهوااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ من شو ممكن اعرفxxxxx@xxxxxx.moc
مابعرف
(0)   (0)
الحق مو على جرة الغاز الحق على الشباب الطيبة اللي غلت المازوت عم تكتر الاوسمة على صدورن ما شاء الله
بيسو بريك دانس
(0)   (0)
يعني لازم يوقفو توزيع الغاز لحتى توقف هيك حوادث في هالشتويه صار اكثر من عشرين حادثة وفاة بلغاز وشو عملنا نحن ما عملنا شئ ***الله يرحمها ***
أبو عوّاد
(0)   (0)
لقد كتبت مرتين في موقعنا العزيز أنو يا جماعة، جهاز تسخين الماء بواسطة الغاز ما لازم يكون داخل الحمام بل لازم يكون خارج مكان الاستحمام يعني بالبلكون ومن ثم يتم تمديد البواري الى داخل الحمام وهذا الشيء صعب حصوله في بلدنا لذا لا ينصح أبداً باستعمال هذا الجهاز والغريب انو شلون مصرح ببيعه في سورية ما عم بفهم. في كل البلاد الغربية يتم استعمال مثل هذه الأجهزة للتدفئة وللاستحمام ولكن هم يطبقون شروط التركيب والاستعمال كما يجب وعمرنا ما سمعنا انو حدا انخنق بالحمام لأنو وببساطة الجهاز موجود خارج الحمام بل وخارج أي مكان مغلق، وبعدين في البلاد الغربية لا يوجد شيء اسمه جرة غاز بل الغاز يصل لكل البيوت بواسطة أنابيب مثل المياه. والقازان بواسطة المازوت أو السخان الكهربائي هم أفضل وسيلة لتسخين المياه في بلدنا.
محشش
(0)   (0)
غار البوتان وليس ثاني اكسيد الكربون
سالي
(0)   (0)
يالطيف الله يرحمها ويصبر اهلها كيف العالم بدها تشوف هالحوادث غير موقع عكس السير وخاصة هادي الأغلاط منشان الناس تتعلم
حقوقي مفزلك
(0)   (0)
رحمها الله وصبر أهلها طيب مافي جهاز الواحد يركبو بيفصل الغاز لما بيصير تسرب أو تقل كمية الأكسجين
رئبال اللاذقية ابو ظبي
(0)   (0)
اللله يرحمها لازم الواحد ينتبه
the magic girl
(0)   (0)
الله يرحمها ويصبر اهلها بعدا صبية وماعاشت شي من حياتها
بس الموت مابيعرف لاصغير ولا كبير
pure
(0)   (0)
اش دخل الغاز على الحمام ؟؟؟؟
حلبي بامتياز
(0)   (0)
ليش كل ماصار حالة وفاة بسبب سخانات الغاز بحطو الحق عالحكومة لو هية الله يرحمها دارت بالة ماكان صار تسرب بس كل شيء قضاء وقدر وهيك مقدر عليها صعي غلي المازوت بس صار في قسائم ولِي بدو يتحمم بمي سخنة يأخذ مخصصاتوا من المازوت ويتحمم........................ يتبع
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " حوادث "

20-12-2014
مقتل ما لا يقل عن 20 عنصراً من قوات النظام في معارك متفرقة بدمشق و ريفها
تمكنت الفصائل المعارضة في دمشق من قتل سبعة عناصر من قوات النظام في معارك دارت في حي جوبر.وبحسب ...


20-12-2014
السلطات اللبنانية تطلق سراح سوريين بعد ساعات على اعتقالهم بتهمة " الإرهاب "
 قالت الوكالة الوطنية للإعلام، السبت، إن الأجهزة الأمنية أفرجت عن مجموعة من السوريين، وذلك بعد وقت وجيز على ...


20-12-2014
إضراب عن العمل من قبل سائقي الحافلات في طرطوس بسبب فقدان المحروقات و ارتفاع أثمانها
علم عكس السير أن عدداً من سائقي الحافلات في مدينة طرطوس قاموا بإضراب عن العمل يومي الأربعاء والخميس ...


20-12-2014
سبق له أن قطع أصابع ناشط إعلامي .. جبهة النصرة تعدم قائد " فصيل معارض " في ريف حمص
علم عكس السير أن جبهة النصرة (تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الشام) أعدمت قائد لواء مقاتل رمياً برصاص ...


20-12-2014
مخابرات الجيش اللبناني توقف سوريين لمشاركتهما في الاعتداء على الجيش بعرسال
أوقفت مخابرات الجيش اللبناني، الجمعة، سوريين اثنين في بلدة الفاكهة في وادي البقاع الشمالي شرق لبنان لمشاركتهما في ...


20-12-2014
" داعش " يعدم رجلاً ذبحاً و يقطع يد آخر في ريف حلب .. و " جند الأقصى " يرجم إمرأتين حتى الموت بتهمة " الزنا "
 أعدم تنظيم "داعش" رجلاً في مدينة الباب، بتهمة "سب الله عزَّ وجل" ذبحاً، و ذلك وفقاً لـ"قرار من ...


19-12-2014
تركيا تعتقل 6 جرحى من " وحدات الحماية الشعب " الكردية بعد إسعافهم إلى أراضيها
أفادت وكالة محلية كردية يوم الجمعة أن الشرطة التركية اعتقلت مساء أمس الخميس 6 مقاتلين من وحدات حماية ...


19-12-2014
إصابة " أبو ماريا القحطاني " أحد أشهر قادة جبهة النصرة في سوريا خلال معركة ضد " شهداء اليرموك " في ريف درعا
قال ناشطون معارضون إن " أبو ماريا القحطاني " أحد أشهر القياديين في جبهة النصرة، أصيب اليوم خلال ...

X
وردنا الآن