إعلانات
سبعة شهداء و جرحى من حرس الحدود في اشتباك مع متسللين قادمين من تركيا
السبت - 5 أيار - 2012 - 13:14 بتوقيت دمشق
التفاصيل

أحبط عناصر مخفر حدودي تابع لقوات حرس الحدود الشمالية اليومآ محاولة تسلل مسلحين قادمين من الأراضي التركية قرب قرية العلاني التابعة لمدينة سلقين بإدلب.

و أسفر الاشتباك الذي دار بين عناصر المخفر و المسلحين عن استشهاد سبعة عناصر من حرس الحدودآ وإصابة آخرين ومقتل وإصابة عدد من المسلحين الذين عادوا باتجاه الأراضي التركية ناقلين جرحاهم وقتلاهم معهم.

يذكر أن إطلاق نار في مدينة سلقين صباح اليوم أسفر عن استشهاد صهيب الخطيب أمين الفرقة الحزبية في المدينة.

و تشهد الحدود السورية التركية والسورية اللبنانية اشتباكات وإطلاق نار من وقت لآخر تدور بين مسلحين وحرس الحدود أثناء عمليات تسلل أو نقل أسلحة إلى الداخل السوري.

آ 

عكس السير


التعليقات :
احمد
(26) آ  (22)
ان من يدعم المسلحين لا يخدم وطنه ويعتبر خائن ولايخدم الثورة السورية في سبيل الحرية بل اصلاح والحوار يجعل وطننا متقدما
الأموي القحطاني
(25) آ  (21)
تركيا تتحجج من الإرهاب ولكن هو من داخل تركيا وتتدخل عسكريا بالعراق بحجة ملاحقة الإرهابيين بينما تصدر الإرهابيين والأسلحة والمخدرات إلى سورية وتحميهم وترشدهم وتشاركهم الأرباح وإذا سورية دافعت عن نفسها بأراضيها ضد الإرهابيين الآتين من تركيا تستنجد تركيا بحلف الناتو .
سورية
(24) آ  (20)
علينا أن نكون جميعا كسوريين يدا واحدة لمنع دخول أي متسلل من أي نوع كان لتبقى سورية حبيبة لكل السوريين كفانا إراقة دماء وشرذمة رحمة الله على هؤلاء الشهداء الذين يقفون بالمرصاد لكل متسلل لننعم نحن بالأمان
بصراحة
(15) آ  (23)
هل هذا الخبر منقول عن قناة الدنيا ؟؟؟...والله أنا شايف عن قريب جدا رح تصير مصداقيتم متل قناة الدنيا ياعكس السير ...يرجى النشر
ملهم
(15) آ  (12)
يرجى مراقبة الحدود بشكل مكثف
ومن الطرفين وإلا تهديد الدول اللي بجانبنا بعمل شيئ لا يعجبهم
لأنو للأسف ماحدا رايدلنا الخير
وإن ما كبرت ما بتصغر
فتحية زنبلك
(16) آ  (13)
اعتقد من يقوم بعمليات القتل لأبناء الوطن ممن فقدوا انسانيتهم في سبيل المال او احلام باستلام مناصب على انقاض سورية يحاولون هدمها فشرت عينهم سوريا اقوى منهم ومن معلميهم من يهود العالم
سوري
(2) آ  (0)
ليش ما بيزرعوا على الحدود قنابل وألغام ...... وعلى قولة المتل الباب يلي بيجيك منو ريح سدو واستريح
عبود الشامي - إدلب
(3) آ  (1)
الله يرحم شهداء الوطن .. والخزي والعار لمن يدعم الإرهاب والقتل لأبناء وطنه ..
وأقول ( للمفزلك ) بصراحة : إن الله يمهل ولا يهمل ..
أحمد العلي
(3) آ  (1)
كل الشكر لمن ساهم ويساهم بالتصدي للارهابيين
وفقكم الله وحماكم
ورحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جنانه
ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين

البلد ستكون بخير بفضل قواتنا الباسلة حماة الديار
حراااااااااااااام
(4) آ  (0)
بجد حرااااااااااااااااااااااام يلي عم يصير عنا كنا عايشين ومأحلانا فجأه تركبت بلدنا مو حراااااااام لك مو حرااااااااااااااااااااااااام
الحر
(0) آ  (0)
والله مافي رد هالمرة على هاد الشي الذي نشاهده لان من يملك زمام الامور اعرف بها من الشعب
ولكم التفكير بما يحدث
أسدي سورية الأسد
(1) آ  (1)
و الله يجب أن نعلن الحرب على تركيا بعدة أسباب و منها إحتلال أراضينا كلوا اسكندرون الغالي و إيوائها للمسلحين القتلة و انصياعها للصهاينة و الأمريكيين
و لا أنسى أن أحيي بعض الأتراك لأن فيهم أشراف في المعارضة التي تناضل ضد أردوغان الذي يدعي الإسلام و الإسلام منه برئ



الموت لأردغان و عصاباته
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " حوادث "

11-3-2015
المنظمة الدولية للمعوقين : مليون سوري أصيبوا جراء عمليات النظام العسكرية
آ أعلنت المنظمة الدولية للمعوقين أن مليون سوري أصيبوا فى العمليات العسكرية، لافتة إلى أن النظام السوري لا يوفر ...


11-3-2015
الفتيات البريطانيات الثلاث مولن رحلتهن إلى سوريا ببيع مجوهرات لعائلاتهن !
ذكرت الشرطة البريطانية أن المراهقات البريطانيات الثلاث اللواتي هربن من لندن في شباط للتوجه حسب الترجيحات المطروحة إلى ...


11-3-2015
والد شاب " فلسطيني إسرائيلي " قتله تنظيم "داعش" : أتمنى لأبناء البغدادي المصير ذاته
قال والد شاب قتله تنظيم “داعشâ€‌ بداعي ارتباطه مع جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد)، إنه يتمنى لأبناء زعيم التنظيم، ...


11-3-2015
تنظيم " داعش " يشن هجوماً عنيفاً على " رأس العين " و يسيطر على قرية غرب المدينة
يشن تنظيم "داعش" هجوما واسعا في اتجاه مدينة رأس العين ذات الغالبية الكردية الحدودية مع تركيا في شمال ...


10-3-2015
تنظيم " داعش " ينشر مقطعاً مصوراً يظهر إعدام من قال إنه " جاسوس إسرائيلي " على يد طفل
نشرت مؤسسة الفرقان التابعة لتنظيم "داعش" إصداراً مرئياً بعنوان "فَبِئْسَ مَا يَشْتَرُونَ" ظهر فيه شخص قال التنظيم إنه ...


10-3-2015
الفصائل المعارضة تتقدم في ريف اللاذقية .. و بشار يرسل رئيس هيئة الأركان لقيادة المعارك
أعلنت الفصائل المعارضة في ريف اللاذقية، عن إحراز تقدم تمثل بالسيطرة على كل من كتف الجلطة وتلة الشيخ ...


10-3-2015
اغتيال عضو في قيادة فرع حزب البعث بحمص على يد " مجهولين "
علم عكس السير أن عضواً في قيادة فرع حزب البعث بحمص، اغتيل صباح اليوم الثلاثاء (10.3.2015).وقالت وسائل إعلام ...


10-3-2015
ضبط 500 ألف حبة مخدرة بحوزة سوريين اثنين في تركيا
ألقت السلطات التركية القبض على مواطنين سوريين، عثر في سيارتهما على 500 ألف حبة مخدرة في محافظة غازي ...