رجل يقتل جد زوجته بعد اكتشافه علاقة جنسية تربطها بخالها في ريف دمشق
الجمعة - 7 أيار - 2010 - 3:00 بتوقيت دمشق
التفاصيل
إعلانات


أقدم رجل يبلغ من العمر 30 عاماً على قتل جد زوجته بطعنه عدة طعنات بسكين مطبخ في عنقه وكتفه الأيسر بمنطقة " داريا " في ريف دمشق .

وبحسب المعلومات التي حصل عليها عكس السير ، فإن الشرطة تمكنت من القبض على القاتل في منطقة " الزاهرة " بدمشق " حيث اعترف بإقدامه على قتل جد زوجته ، وأعاد السبب إلى اكتشافه وجود علاقة جنسية تربط زوجته بخالها ( ابن المغدور ) .

وقامت الشرطة بالقبض على الزوجة وخالها ، حيث اعترفت الزوجة أنها مارست الجنس مع خالها في منزل زوجها ، في حين أنكر الخال ذلك ، وأفاد بوجود خلاف مادي بينه وبين القاتل  .

وكانت حددت هيئة الكشف الطبي و القضائي سبب الوفاة بالنزف الصاعق بسبب انقطاع الأوردة و الشرايين .

و علم عكس السير أنه سيتم تقديم الزوج و زوجته إضافة ً لخالها إلى القضاء المختص أصولا ً  .

مازن محمد - عكس السير


التعليقات :
السفراني
(0)   (0)
ما معنا هذا المذنب لاصل له والمقتول ذنبه انه خلف مثل هذا العاق ولكن نسال ام الفتاة من ابو البنت لان لو البنت بنت ابوها لما سلمت نفسها لا لخالها ولا عمها ولا اي انسان في الدنيا غير من احله الله لها
حميماتي أكابري
(0)   (0)
غلايبة شلون هالقصة مو بحلب أو ادلب , لا في شي غلط بالموضوع :S
و يا عيني ملّلا قصة شلون مع خالها!
<< مواطن سوري >>
(0)   (0)
العمى .. شو هذا ؟؟
بالله هذول بشر شي ؟؟؟
هي وخالها ؟؟ لك يقطع عماركم اي


بكل فخر مواطن سوري
سيتامولي وأفتخر
(0)   (0)
يعني شو دخل الجد لياكل هالسكينة,وليش ماقتل الخال بدالو,بظن بدها حبكة واعادة صياغة أكتر حتى يتم نشرها
ماروكو
(0)   (0)
الله يقرف عمرها وعمر خالها لك خالها والله ماعم سدق ليش هيك عم يصير بسوريا لك شو زوجك موعاجبك الله لايوفقك بس الخيانه كترانه
الماسة
(0)   (0)
لك تفووووو على هيك زوجة لك هي بتستاهل الاعدام ليش ما قتلها زوجها
بدل جدها ..


الله ياخدها وياخد كل امثالا ويريح العالم والدنيا من هيك اشكال..

مابقى في خوف من الله ابدااا يالطيف دنيا اخر زمن..
ايوش
(0)   (0)
شوهادا خال
شو قللة بنات شوارع حتى ماعاد في غير بنت الاخت كان ب500 ليرة مشى حالو هوه يبحبحة شوي
ايوش
(0)   (0)
الله يجيرنا وميوقعنا ويستر علينا الشباب والبنات
خالد المصري
(0)   (0)
حيث اعترفت الزوجة أنها مارست الجنس مع خالها في منزل زوجها.. مافهمت شو دخل جد زوجته طالما خالها زاني فيها. على كل ماقصر بس يفضل القانون أحسن من القتل هيك. بما أنه الزوجة اعترفت مافي داعي لاربع شهود.
علي
(0)   (0)
عم تمارس الجنس مع خالها لك شو هالزمن هاد لك كيف بدي اتجوز انا ؟؟؟‌‌‌‌‌!!
عزابي
(0)   (0)
يلعن ابو النسوان ....
الطاسة ضايعة
(0)   (0)
بدي اسالكن سؤال يا جماعة ارجوكم تجاوبوني علي
يا ترى اذا ما عملنا هيك كيف بدنا نسبق اوروبا وامريكا يعني الحضارة لازم ندفع تمنها الستلايت والنت والاباحية يلي انتشرت بكل مكان وانعدام الخوف من الله
برايكن شو بدنا نتوقع غير هيك الله يستر من الاعظم
مستغرب مستشرق
(0)   (0)
المجتمع في حالة تفكك ....ليش ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريتا
(0)   (0)
شي بيقرف!!
عمر
(0)   (0)
هي المراة عربية من داريا
خلونا نتذكر المراة المسنة يلي رح تتجوز حفيدها
قوموالدني و قعدوها و سبو عليها لانها اعجمية بس المصايب يلي عندنا ساكتين عليها
خلينا نسمع صوتهم هلق
و هالمشاكل هيي من اصل المجتمع المتخلف و ما الها علاقة بالساتلايت ولا بالنت
شفناها بخاصة بالمجتمعات المنغلقة بسورية
و اسلام عليكم
أبوالعون
(0)   (0)
بالله عليكم شوعم يجرى
خال وبنت أخته؛
أب وبنته؛
أخ وأخته؛
أخ وأخيه؛
وإلى الأمام سر ماذا يجري بك ياسوريا الحبيبة لوين بدنا نوصل مع هؤلاء السفلة.

أمامن جهة القتل إفترضنا جدلا لازم يقتل أحد لماذا هذا الوحش الكاسر قتل جدزوجته ماهوذنب هذا المسكين لماذا لايقتل زوجته وخالها مع العلم أنا ضد القتل من أصله.
يوم أمس نشرعكس السيرإنهم اكتشفوا أشجار على سطح المريخ وليك نحن وين بعدنا بشو ملتهين بالجرايم والقتل وماشابه.
اللهم رحمنابرحمتك ياأرحم الراحمين وخلصناونجنا من هؤلاءالضالين عن الفضل والفضيلة
ططو القمشاتي
(0)   (0)
يا عمي لا تاكل هم اوروبا و امريكا لا تحطن عبالك طاول لانهن عندن هيك مشاكل و لسا ابشع من هيك ,بدك احسن من الي جاب مدري كم ولد من بنتو؟ المطلوب عندنا هو تسهيل الزواج و تحديد قيمة المهور من قبل القانون, لحتى بقى يتجوزو هالشباب و الصبايا المكبوتين و يخف الشذوذ الجنسي لدى كلا الطرفين , و اضافة دروس توعية جنسية لحتى تخف الخيانات الزوجية..و الله يحمي هالبلد
drbas
(0)   (0)
صباح الخير للجميع " الحمو الموت" صلى الله عليك يا رسول الله
سوريا حبيبتي
(0)   (0)
لا حول ولا قوة الا بالله اكيد هذا مو خالها وهي ليست بابنة أخت اكييييييييد والله اعلم صرنا نعطي للشيطان دروس
gm
(0)   (0)
ليش مستغربين؟القصر العدلي مليان هيك قضايا(سفاح القربى)وبحب طمنكن انها مو جديدة على مجتمعنا(كما يظن البعض)فهي موجودة عندنا كما في كل دول العالم بس ما كنتوا تسمعوا فيها لسببين تكتم العائلات التي تحصل فيها العلاقات المحرمة ما لم تحصل جريمة قتل و تخلف وسائل الاعلام قديما بحيث لا يسمع الا المحيط القريب فقط لكن هذه المشاكل موجودة من زمان .
w
(0)   (0)
مع خالها ليش قتل جدها
شكلو أحول هالزوج
أبوجعفر ؟(كفربطيخ)
(0)   (0)
والله نسوان آخر زمن .شو صارت المرة تعشق خالها وأبوها بس بتعرفو إنو في وحدة بالإمارات مارست الجنس مع أخوها من غير علم أهلها وكانت حامل بولد ,بتعرفو كم عمرها ؟16 سنة بس بعد ما ولدت أخدوها عالسجن لمحاكمتها وأخدوا الولد منها , يعني هي إماراتية من البدو شو رأيكم يا ناس ؟ وين كانت أمها وأبوها وين التربية .الله يعافينا
الله يرحمنا
(0)   (0)
البنات اكتر من الهم عالقلب ما شاف غير بنت اختو
حموي من حماة
(0)   (0)
يقطع عمرها لعمر خالها
التنين بدهم نحر
bobsyria
(0)   (0)
بالفعل شي جميل
اكتشف مرتو عم تنام مع خالها راح قتل جدها شي حلو كتير كتير
والاحسن من هيك هي الحرمة ما لقيت غبر خالها
واذا موعاجبها جوزها تتطلق وتتجوز غيرو بس الله يسترنا
عن جد ما عاد امن اتجوز
راح ضل عزابي
هيك ما بيوجعني راسي
ولك اووربا يلي بتقولو عنها فلتانه احسن من عنا صارت
السبب بسيط
هون البنت ما بتطلع مع خالها
بتطلع مع صاحبها
بس نحن الدين عنا مات
قال قتل جد مرتو قال يلعمى شو غبي
أحمد
(0)   (0)
خال جبان وبلا شرف, وزوجة عاهرة وساقطة, وزوج غبي سكت دهر ونطق كفر, وجد راح فية ما بعرف ليش
باسم محمد
(0)   (0)
يالطيف شو هل خال وشو هل اخلا ق الزفت الله يلعن الجوز الخال وبنت اختو مافي دين
مواطن بس عايش بدبي
(0)   (0)
انا بسدء الخال انو القصة انو في خلاف مادي لان لو مافي خلاف مادي وفي علاقة جنسية بين الخال وبنت اختو كان الزوج قتل الخال بس الزوج ما بدو عشان ياخد المصاري
عاشقة الحرية
(0)   (0)
شوهيدا يا جماعةماضل عنادين امتى نحن كنا هيك الله ياخدهن ويجيرنا من شي اعظم لكن مع خالهاالله يقرف عمرها
علقمة
(0)   (0)
خليك كوووووووووووول
طلال ديناوي
(0)   (0)
القصة مو واضحة
شو دخل الجد بالخال بالزوجة
بتمنى لما تكتبو شي يا يكون فيه وضوح اكتر يا بلا بلاه بكون أحسن
سوري طافش
(0)   (0)
و الله سورية صارت غابة
و الله باوروبا معم يصير هيك شي
لعمى شو هالشعب
ما ضل عيب
الحلبي الاصيل
(0)   (0)
والله كتير صايرين عم نسمع هيك سمعات بالشام والشام براي صار بدها مراقبة اكتر واكتر وخااااااااااااااااصة منطقة جبل قاسيون لانو الشوفات اللي شفتها هنيك بعمري وحياتي ماشفت متلها
blackeyes-1988@hotmail.com
شامية وبفتخر
(0)   (0)
سؤال : هل للخليجيين علاقة بهالموضوع كمان ،متل العادة ؟؟

مو نحنا تعودنا نرمي كل شي عليهن ، وننسى انو نحنا فينا كفايتنا .....
شو هالخال ...هيك خال مالم لازم يعيش هو وبنت أخته لأنو مبين كأنو هي رضيانة بالوضع ......

لا حول ولاقوة إلا بالله ،،،
////////////////////
(0)   (0)
إلى أسرة عكس السير
رجاء رجاء رجاء ..... أكتر من هيك
ياجماعة صرت باعت كذا رسالة بس منشان هالموضوع
وما عم تنشرولي ياها
الله يوفقكم هيك أخبار والله بلاها
ياجماعة يعني ما بعرف ش
و هي الفائدة من هيك أخبار بتسم البدن
والله ياجماعة نحن المغتربين أكتر الناس متابعة لموقعكون الكريم لنضل عتواصل مع أخبار سوريا فرجاءا مافي داعي لهيك أخبار بتسود الوش وبتسم البدن....
وألف شكر لألكون ولجهودكم الكتير منقدرا .............
بس عنجد شي بيجلط
مغترب
(0)   (0)
اتعلمو الحضارة الله يستر من اللي جاي بس انا برأيي لازم الزوج كان يقتل الزوجة والخال يقتل الزوج والجد يقتل الخالوبعدين ينتحر عيفونا من هيك قصص يا شو ماعنا شغلة غيرها
LORD
(0)   (0)
الجد شو الو علاقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا كان ابنو سافل .بس عنجد تفييييييييييييييييييييي على هيك ناس
ابن التح
(0)   (0)
الزنا حرام فما بالك بالزنا بالاقارب الله يعفو عنا ويبعدنا عن الحرام
حواء
(0)   (0)
هلأ هاد اللي طلع معك ؟؟!!
ما شاء الله حولك , يعني عم تشمل كل النسوان بدون ما تفرق بين صالح وطالح ونسيت إنو اللي كان معاها خالها (مانو نسوان) وعليه حق أكتر منها لأنو محرمها عأساس ولازم يحميها من ولادين الحرام من الرجال , الله يلعن اللي ما بيخافو شو ما كان ومين ماكان
الى الطاسة الضايعة
(0)   (0)
يا حبيبي شو دخل اوروبا واميركا بالموضوع؟ هاي القصص ما بتسمعها عندهون لانو ما عندهون كبت متل عنا , بس عنا بتسمع الاخ والاخت والاب والبنت واسا بدك تسمع الاب والابن نتيجة الكبت , صرماية العاهرة الاوروبية بمية مرأة عربية
علا
(0)   (0)
الله لايوفقهنالله لايوفقهن انشالله يهتدو عنجد مابيستحو
مو مهم
(0)   (0)
يلعن أبو كل الرجال اللي متلك، لأنه متل ما في نسوان زانيه في رجال بيزنوا كمان، عاملي حالك شريف مكه لك عيب عليك.
يحيى
(0)   (0)
في انا بالموضوع
ياترى اشو في بين الزوج والجد
هل الشغلة ما شغلة خيانة
ابواحمد
(0)   (0)
لهالدرجة وصلنا وبدنا الله يبعتلنامطر وخير يالطيف على هالشعب
متفيش وخالص
(0)   (0)

أتخيل فقط، وادعوكم لتتخيلوا، نوعية التعليقات لو ان تلك الحادثة حصلت في بلد عربي آخر، او من ارتكبها من ديانة اخرى، او حصلت في بلد غربي. كانت التعليقات مسحت الارض بهالبلد وبأهل البلد.
بس طالما القصة صارت بسوريا مااااااااا مشكلة. عرضية وبتحصل بأي مكان بالعالم.
طافشة
(0)   (0)
شو دخل طز في مرحبا زنت مع خالها شو دخل جدها بالموضوع لازم يقتلها هي وخالها
حدا
(0)   (0)
صحيح شو دخل الجد ليش ماقتل زوجه وخالها او ليش ماطلقها روح حالو المسكين راح ببلاش
سوري
(0)   (0)
ليش روحت حالك وقضيت على نفس بريئة يا اخي طلقها ةخلي غيرك يوخس يديه بدمها النجس حسبي الله ونعم الوكيل
comandante che 2010@hotmail.com
(0)   (0)
يقول المثل الخال لولا الشك والد فالوالد لايمكن ان يميل جنسيا الى ابنته الا اذا كانت بنت زنا والخال لايمكن ان يشتهي ابنة اخته الا اذا كان هو ابن زنا او اخته ابنة زنا وفي كل الحالات انحطاط وقلة شرف وضمير واخلاق ان ما حصل ليس خطاْ بل انحطاط ومرض وخيانة ودعارة وكل الصفات السيئة التي تمس بشرف الانسان وكرامته وتؤثر على المجتمع سلبا لذلك الحكم على هؤلاء الخونة المجرمين هو الموت وطن حر او الموت حتى النصر دائما \الكوماندانتي تشي\
ام نور
(0)   (0)
طيب ممكن تكون متفقة مع زوجها على هالحكي وتكون الشغلة غير هيك ويمكن يكون كلامها صحيح على كل حال انشاء الله سيظهر الحق ويعاقب المذنب
مغترب من ابوظبي
(0)   (0)
الله يجيرنا بتمارس الجنس مع خالها


وماخفي اعظم


ماعاد في امان بهلدنيا
شمهورش
(0)   (0)
يبدو انو هذا الخال حنون عمال يدير بالو على بنت اختو معناتى عيلة شوربة
جدو
(0)   (0)
زنا المحارم يتزايد بشكل فظيع
والموضوع بحاجة إلى خبرة اجتماعية وتوعية ... وبعيدا عن المسألة الدينية والحلال والحرام ...
هذا الخرق الخطير للمجتمع يجب ان تتحرك الدولة باتجاه معالجته


حسبي الله ونعم الوكيل
(0)   (0)
والله هذا الشي عم بيصير بسبب الحرية التي تترك للذين يعملون هذه الامور دون عقاب تعا عالجامعة وشوف افلام دعارة على عينك ياتاجر الله وكيلك حسبي الله ولا كان في ناس عم تشوفهن ولا في حك؟؟؟ اااااااااااااااه اااااااااااااه شو عم بيصير والله القلب يتفطر
مواطن
(0)   (0)
لم تعد تكفي المتع العادية من الزنى ... فاتجهت النفس اللعينة للزنى بالمحار ... و القاعدة كل ممنوع مرغوب .. أليس كذلك ؟

على خطى الغربيين مجتمعنا .. ولو دخلوا جحر ضب لدخلوا ورائهم .. على دعسة وحدة و لآخر نفس : سيكونون خلف الغربيين ! وياريت بالعلم و النهضة .. فقط بالموضة و التسلخ من الأخلاق الحميدة ..

والدواء هو دوا عمومي مو خصوصي ، يعني تثقيف المجتمع تثقيف واحد حول حراسة القيم الحميدة ..
حلبية للكحل
(0)   (0)
هاد الزوج اكيد احول لانو بدل مايقتل الخال قتل ابوه
فارس بني نت
(0)   (0)
شو هالعيلةهي؟؟ انا متاكد انو يا المرة بنت حرام يا الخال ابن حرام لانو لو فعلا خالها ما بيفكر ببنت اختو ....و الزوج اكتر واحد مصيف ليش ليقتل الجد؟؟شو ذنبو ؟؟
علي حلاق
(0)   (0)
يعني مااغبى هالزوج شوالو علاقة الجد حتى يقتاو كان يقتل سبب المشكلة الي هنن زوجته الشريفة وخالها الغيور







boss
(0)   (0)
لا تعليق
الله اعلم
(0)   (0)
بصراحة في شي بالقصة مو واضح لانو مو معقول الابن يعملها والاب ينقتل بدالو في شي مو صح وهي القصة تلفيق والله اعلم بعدين عاف مرته وخالها وقتل جدها شو هل الحبكة الي مو ظابطة يدور على قصة محبوكة اكتر من هيك لتتصدق هيك بظن
والله اعلم
وائل فخري
(0)   (0)
الله يستر
سوري عايش بكندا
(0)   (0)
الصراحة مالكم غير تطبيق الدين

اي الله وكيلكم ما صار هيك فيكم الا لبعدكم عن الدين
دمشقية تعيش في اميركا
(0)   (0)
قرف و وسخ و الزوج اتصرف بشكل خاطئ يعني اذا قتل جد مرتو لأنو خلف هيك تخلفة لازم يقتل حالو لانو اتجوز هيك جوازة.
الله يستر من يلي عميصير
ابو حسن
(0)   (0)
1- ان كيدهن عظيم
2- اجتناب الخمر
3-اجتناب المخدرات
4- تقوى الله عز وجل
5-اجتناب الاختلاط
6-قراءة القرأن و فهمه
7- ممارسة الرياضة
8-الصيام
فراس
(0)   (0)
حسبنا الله
ابو العد
(0)   (0)

يشو هالراي اللي بهوي لازم كمان يقتل حاله؟؟؟؟ ومين يقتل كمان!!! ياريت تتحفينا برايك كمان مشان الحوادث المشابهة بالمستقبل!!!
منورة
(0)   (0)
أنا تحليلي للجريمة ياشباب
أنو الزوج راح لعند الجد ليكشفلو قصة العلاقة المحرمة بين إبنو وحفيدتو .. قام الجد ما سدئ وصار يسب الزوج وكبر معو بالحكي حتى وصلو للخناق ويمكن هددو .. قام الزوج بدو يفش قهرو قتل الجد ..
ابو ديبو الحلبي
(0)   (0)
لا تندهشو يا حضرات سفاح القربى عند العرب من المشرق للمغرب هاد شي اصيل في تراثنا واكتر الدول في العالم يلي فيها سفاح القربى الدول العربيه قال ليش ماشيين على المثل جحا اولى بلحم تورو وعنا قصص كتيره وسمعات كتيره وحوادث كتيره بتدل على هل الجنس العائلي بس يا حسره منين اجيب احساس للي ما بيحس
ماحدا
(0)   (0)
هيك زوجة لازم ما تنضب ببيت لازم تنترك بالشارع يضبا هي وخالا اللي مابيعرف شو يعني بنت الاخت
ملك الهوب هوب
(0)   (0)
طالما انه سورية الحديثة قوانينها بتعاقب الزاني بغرامة 75 ليرة رح تتفشى الرذيلة بكل مكان وكأن هلي حاطط هالقوانين افهم من الخالق..لو كان القانون الشرعي عميطبق كان تم رجم هالزوجة حتى الموت وما كان صار جريمة وطبعا هالخال المقوص كمان وكانت صارت عبره لغيرهم مشان ما يزنوا ...بس المشرع السوري بده تصير هيك
واحد تاني
(0)   (0)
في شي ناقص بالموضوع ارجوا التوضيح ..الى من قال الحمو الموت موهذا الحمو هذا الخال متل الوالد الحمو هو اخو الزوج والله اعلم
|عـلـمـانـي|™
(0)   (0)
غريب : رغم أنتشار المساجد و الفضائيات الإسلامية و الدعوة و تنامي ظاهرة الحجاب و النقاب و إطلاق اللحى إلا أن المجتمع في إنحدار و تفكك . لماذا ؟
هههههههه
(0)   (0)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله كل التعليقات بكفة هههههههههه و تعليق w بكف هههههههههههه قال احول تايقتل خالو قتل جدها مدري جدو شوبعرفني
شمهورش
(0)   (0)
والله هاد صاحبنا القاتل عمل عين العال لحق شرور العيلة مشان يبترو
علاء
(0)   (0)
خلونا نحللها

يعني اذا اجى الولد بيكون ابوه هوة خال امو وجدوا هوة جد امو ووووووووو الظاهر الولد رح يضيع مارح يعرف اصلو من فصلوا

صوت الشهباء
(0)   (0)
كلمة قالها عمر ابن الخطاب رضي الله عنه ( نحن أمة اعزنا الله بالإسلام ومهما إبتغينا العزة من دونه أذلنا الله ) وكل هذه الأعمال الشنيعه والجرائم سببها قلة الوازع الديني حسبي الله ونعم الوكيل
شمهورش
(0)   (0)
شو كمان دخل الخلجيين بهذا الموضوع
مغترب مشتاق ®
(0)   (0)
يا عكس السير ..
بعد تحياتي و احتراماتي.

أرجو توضيح مالسبب لقتل الجد مع ان التهمة هي علاقتها مع خالها .. !!؟؟

يعني شو دخله الجد .. ليش ما وضحتوا هالشي؟

و سامحونا.
ابو عبيدة
(0)   (0)
يا جماعة بظن الخبر مو كامل 100%لانو لو كان متل ما عم بقول لكان قتل زوجتو او خالها
لالا القصة ناقصا
لازم ما حدا يحكم من عندو
بعدين يمكن الزوجة اعترفت لصالح زوجها
لانو الخال انكر اصلا
ياسلام
(0)   (0)
يعني ماعرفت تطبق غير خالها إلعمه يعني قلة رجال
لمى
(0)   (0)
لاأصدق الحقيقه هي أتفاق بين الزوج والزوجه من أجل ا لما ل قالوا منخلص من الجد ومندخل الخال بتهمة الشرف ومنكسب المال كله عجب في عندها خال ثاني أو خاله أكيد لا يوجد لكانو اتهمو كل العائله بأشياء اعظم وشكرا أرجو من القضاء يكتشف هذه الحقيقه سوريه من حلب وأفتخر
يعربي الإنتماء
(0)   (0)
حسبي الله ونعم الوكيل.

ما ذنب الجد بهذا الموضوع.

والله ما لخال إلا الزوجه إلا الزوج.
عليا م
(0)   (0)
عم اتمنى شي مرة اسمع اخ دافع ع اخته واب حمى بنته من شي معتدي او شي خال عم يساعد ابنت اخته حراااااااااااااام نسمع هيك شي 0000 كلو عم يعتدي على بعض ماعاد ضل في شرف ولاخوف ولاشي اسمه عرض 0000000 ياريت نرجع لايام كان العرض والشرف اغلى من البني ادم وكان فوق كل شي 00000 ولكن وللاسف الشرف بها الايام صار ارخص شي موجود في الدنيا وصار ماله قيمة عند الاهل والبنت 0000000 مع احترامي للجميع طبعا مو كل الناس هيك0000 الله يجيرنا من الاعظم ويلي مخبه 0000 يارب تسترنا ولاتنسينا دينا
yes geers
(0)   (0)
والله خيانة كترانة كتير واهم شي عند زوجة صح كلامي شباب الله يهدينا ويصلح حالنا
حلبي وبفتخر
(0)   (0)
والله انا بايد كلمة لمى والله اعلم
غريب الدنيا
(0)   (0)
هاد أنا بقلكون ليش قتل جد زوجته بجوز جد زوجته شايفون
وجوز المرا بيعرف بل قصا من شان هيك قتل جد زوجته من شان مايفضحون وجوز المرا أخدلو 500 ليرا
متــــــــــابع بهــــــــــــدوءloulita_dz@hotmail.com
(0)   (0)
يا جماعة الغلط من الرجل الي قتل يعني اذا اكتشف انو زوجتوا عم تخونو سواء مع خالها او غيروا ليش لحتى يقتل ويرتكب جريمة مشانها لاء بالعكس انا برايي انو حرام يضيع شبابوا ويقضي عمروا بالسجن مشان وحدة ما حفظت عرضوا كان لازم يطلقها ويشوف حياتوا احسن من انوا يرتكب جريمة قتل بشخص ما الوا علاقة بالموضوع كلوا ؟؟؟ يعني صلح الغلط بغلط اكبر واكيد هلاء مرتوا رح تستنى لحتى يطلع من السجن ويرجع يعيش معها لاء وتصرف عليه بالسجن كمان ؟؟؟؟ وبعدين كيف ها الحيوان الخال اجتوا نفس انو يمارس مع بنت اختوا لعمى معئول في هيك ناس بالدنيا الله يجيرنا ؟؟؟ حلبية للكحل اكيد هيدا مو احول هيدا اجدب انو ارتكب جريمة مشان وحدة تافهة ما بتستاهل الا الطلاق والتشرد ؟؟؟تحية الك حلبية للكحل ؟؟؟ ابئي حكيني
محمد سس
(0)   (0)
والله شئ مقرف الله ياخذ هل العيله جميعها
سعودي وافتخر
(0)   (0)


السلام عليكم

شكرا على تعليقك اولا

وفعلامثل ما تفضلتي دايما بيحطوها على الخليجيين والسعوديين بالتحديد

لا يجوز هذا الكلام

ويالطيف على جريمة الزنا هادي قبل جريمة القتل

زنا المحارم ربنا استرها معانا

شكرا عكس السير دائما اكتبوما تنشروا لماذا صدقا لا اعرف السبب

شكرا على كل حال
بسام
(0)   (0)
كذابين
وطني
(0)   (0)
شو هالغرائز الحيوانية بكل معنى الكلمة .... شكرا عكس السير
بدي ادمر الموقع
(0)   (0)
الرجا من اسرة عكس السير عدم نشر هيك اخبار تقلل من الثقة بين الناس وتزرع الافكار الشيطانية في مخ الانسان نصيحة مو مزح بدمر الموقع (قعدو عقلين بقى ) الحلبي الحر انشروه لشوفكن
شعلان سوريا
(0)   (0)
الله يرحمه والله يعين الزوج

هذي الاسباب لعدم وجود الحشمة بين الاهل والاقارب وعدم
الاتزام بالدين الاسلامي

الله يهدي الجميع
فجحان هليل الحلبي
(0)   (0)
قظ القرض بقلبون لعمى اش هالعقول
صحي الناس اجناس كما يقول الشاعر حسين الجسمي هع هع
ديري مغترب
(0)   (0)
شو هذا الي نسمعو ونشوفو بسوريه

معقولا صارت سوريه بهذه الفضائح

وين سوريه زمان الي كانت تطلع لابسه شوي قصير تقوم الدنيا عليها وماتقعد لعما كانو حتى الجيران يتدخلو

لاحول شو بدنا

الله يستر عالجميع يارب
ghaith
(0)   (0)
في الادب عندما نفقد القيم (الاخلاق والدين)تصبح حياتنا محكومة بقانون الغاب
بس هل الحيوانة من فصيلة الخنازير هي وقليل الناموس وهدول هيك بيعيشواااا
الله لايتوهنا ولا يمتحنا
قولوووووووووو اميــــــــــن
عاشق سوريا
(0)   (0)
هذا الخال مو بشر انما حيوان لانه ما عندو فرق بين الحرام والحلال
alimar
(0)   (0)
كلشي بحطو ورا الخيانة والموضوع مو هيك كان قتل مرتو مو احسن من جدها مابعرف هالشعب كيف بفكر
sbat
(0)   (0)
ارجوكم تبشرونا اول مايعدموهم
سعد نصري
(0)   (0)
وحدة بتمارس الجنس مع خالها وزوجها بيقتول رجال عجوز مالو علاقة غير انو ابو خالها ليكون كانت بتمارس الجنس مع جدها كمان والله انعم واكرم عيلة بتخري منيح هالمرة مي بحلب
علا
(0)   (0)
استغفر الله اولا وثانيا انا براى كان الاولى يقتل زوجته لاانها هى الخائنه بالدرجه الاولى وربنا يستر على الجميع
((FAZR MAN))
(0)   (0)
يلعن ابو هل الزمن
سعودي
(0)   (0)
سبب الاشتهاء بين المحارم هو لبس المراه المثير بهذا الزمن والبناطيل الضيقه والملابس القصيره وعموما مواضيع كهذه يجب ان لا تنشر فهي حالات شاذه وليست ظاهره وفي نشر مثل هذه المواضيع تسميم للعقل وانا اتفق تماما مع الاخ بدي ادمر الموقع اللهم استر علينا وعلى جميع المسلمين
عمر
(0)   (0)
الخال والجد من عائلة الأم ملحدين ولا يفرقون بين الحلال والحرام والزوجة مظلومة ولكن زوجها يلي خلاها تتصرف هالتصرف الشاذ لأن مو عامللها اية قيمة سواء بالمجتمع أو بين اقربائه فأرلجو كل الرجاء من الفجهات المعنية والقضاء السوري إعادة كل النظر في هذه القضية ولكم ثائر التقدير والحترام
مجهول
(0)   (0)
انو البنت تعرضت للاعتداء من قبل عمها واشتكت لوالدتها التي لم تصدقها ... ومرةشافها خالها وبدل مايوقف معها صار يهددها وكمان اغتصبها ... وبعد فترة تزوجت الفتاة واخبرت الزوج بكل ماحدث معها فقرر الزوج بدء صفحة جديدة ...ولكن الخال لم يترك الفتاة بحالها واخذ يتررد عليها في شهر العسل ماكن على الزوجة الا ان تخبر زوجها الذي ذهب إلى منزل الجد وفي ثورة غضب قتله وذهب يبحث عن الخال
ابو علي
(0)   (0)
قال تعالى:
(ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم .. يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد

على كل شخص ان يفهم هذه الاية ويقرأها بشكل صحيح
لعل وعسى ان ينتهر الفرصة ويتوب إلى الله عز وجل قبل فوات الاوان
اللهم إنا نعوذ بك من علم لاينفع ومن عين لاتدمع ومن قلب لايخشع ومن نفس لاتشبع
وصلى الله على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " حوادث "

31-7-2014
إعلام النظام ينعي قائد فرع الإشارة في الفرقة 17 .. و مؤيدون يتهمونه بتسهيل تسليمها لداعش
  نعت شبكات إخبارية مؤيدة اللواء شرف " ياسين سلين حسون " مدير فرع الإشارة في الفرقة 17 التي ...


31-7-2014
سلطات النظام تلقي القبض على عصابات متخصصة بسرقة السيارات و تصريفها في المنطقة الساحلية
ألقت قوات النظام القبض على 3 عصابات سرقة في مدينة طرطوس.وعلم عكس السير أن سلطات النظام في المدينة ...


31-7-2014
أربعة مدنيين من السوريين الأرمن ضحية لقذائف عشوائية بالقرب من كنيسة الفرح في حلب ( صور )
علم عكس السير أن أربعة مدنيين راحوا ضحية قذائف عشوائية سقطت على مناطق خاضعة لسيطرة النظام في حلب.وقالت ...


31-7-2014
عشرات الضحايا و الجرحى في انفجار سيارة مفخخة في أحد أحياء حمص الموالية ( صور )
  انفجرت مساء اليوم سيارة مفخخة في حي وادي الدهب الموالي في حمص مخلفة عشرات الضحايا.   وقالت شبكات إخبارية مؤيدة ...


30-7-2014
وفاة مدير أمن عمليات برنامج الأغذية العالمي في سوريا و الشرق الأوسط بحادث سير في دمشق
  توفي مدير الأمن لعمليات برنامج الأغذية العالمي في سوريا ومنطقة الشرق الأوسط، أيمن عمر، في العاصمة دمشق أمس ...


30-7-2014
قتلى لقوات النظام باشتباكات في جرود القلمون بريف دمشق
  قتل عدد من عناصر قوات النظام أمس الثلاثاء، خلال اشتباكات مع الجيش الحر في منطقة القلمون بريف دمشق.   ودارت ...


30-7-2014
سبعة شهداء من عائلة واحدة في قصف بقذائف الدبابات على مدينة الحسكة من قبل القوات الكردية
  استشهد سبعة مدنيين من عائلة واحدة ليل الثلاثاء - الأربعاء، جرّاء قصف بقذائف الدبابات على مدينة الحسكة.   وقالت مصادر ...


29-7-2014
دير الزور : ثلاثة شهداء إثر استهداف قوات النظام حافلة لنقل الركاب قرب الميادين
  استشهد ثلاثة مدنيين، إثر استهداف قوات النظام حافلة لنقل الركّاب قرب مدينة الميادين في ريف ديرالزور.   واستهدفت قوات النظام ...

X
وردنا الآن