ادلب : توتر في عدة مناطق و استشهاد مواطن وعمليات سطو واشتباكات ..و مصادر تعلن القبض على مسلحين
الثلاثاء - 8 تشرين الثاني - 2011 - 16:27 بتوقيت دمشق
التفاصيل
إعلانات


شهدت عدة مناطق بمحافظة ادلب في اليوم الثاني من عيد الأضحى حالة من التوتر ، أدت إلى سقوط شهيد في مدينة ادلب خلال اشتباكات بين مسلحين وعناصر أمنية ، فيما اقتحم مسلحون مبنيي شرطة كفرتخاريم وشعبة الحزب وقاموا بسرقة الأسلحة.

و في مدينة ادلب، أفاد مواطنون ان يوم المدينة شهدت، الاثنين، إطلاق نار كثيف نتيجة قيام مسلحين على درجات نارية بالهجوم على حاجز أمني عند دوار معرتمصرين وبالقرب من مبنى الجيش الشعبي ، حيث استمرت الاشتباكات أكثر من ساعتين و امتدت حتى حديقة " المشتل " .

و قال أحد المواطنين لعكس السير ان" الاشتبكات أدت إلى إصابة المواطن ( محمود مشلح )  الذي استشهد صباح اليوم الثلاثاء متأثرا بالإصابة ، وسيتم تشييع جثمانه بعد صلاة العصر في المدينة ".

و بيّن أحد الموطنين ان "عدد من المتظاهرين قاموا يوم أمس خلال الاشتباكات بين المسلحين و العناصر الامنية بإشعال الإطارات عند دوار معرتمصرين وقاموا بقطع الطريق المؤدي إلى المدينة ، حيث تدخل عناصر حفظ النظام و عملوا على إزالتها ".

و علم عكس السير من مصدر مطلع انه" تم القبض على اثنين من المسلحين و مصادرة عدد من الدراجات النارية التي تم استخدامها خلال الهجوم على الحاجز ، فيما لم ترد اية معلومات عن وقوع إصابات بصفوف الجهات الأمنية ".

و أفاد مواطنون في مدينة كفر تخاريم بمحافظة ادلب لعكس السير " ان حالة من التوتر تشهدها المدينة منذ يوم أمس ، حيث اقتحم مسلحون مبنيي شعبة الحزب و الناحية وقاموا بسرقة الأسلحة الموجودة بداخلهما".

و في سراقب قام مخربون بإحراق منزل لأحد المواطنين في المدينة ، و بحسب مصادر في المدينة لم يصب اي شخص من الأهالي الموجودين داخل المنزل بأية اذى .

و في سياق متصل ، قال مصدر لعكس السير ان" عدد من المسلحين معهم سيارة مغلقة قاموا صباح اليوم الثلاثاء بإقامة حاجز عند مفرق قرية حيش شمال خان شيخون  و أقدموا على السطو على السيارات و سرقة أصحابها كل ما يملكونه ، ما دفع وحدات الجيس إلى التدخل ، حيث وقع اشتباك بين المسلحين و عناصر الجيش ، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات ".

و من جهة اخرى،  نفى  عضو مجلس الشعب عن محافظة ادلب أحمد محمد مبارك لعكس السير ما نشرته بعض الصفحات على الفيس بوك حول ختطافه و تصفيته على يد ما يسمى بـ " الجيش السوري الحر " في حماة .

و قال مبارك في تصريح لعكس السير ان" هذه الاخبار هي عبارة عن شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة ، و أنا الآن اعيش في قريتي ( ابو دالية )بناحية التمانعة ، ولم يتعرض أحد لي ولا لأحد من أقربائي ".

و كانت صفحات معارضة على الفيس بوك نشرت خبراً قالت فيه انه" تم تصفية احمد مبارك عضو مجلس الشعب يوم الاثنين على يد ما يسمى بـ " الجيش السوري الحر " في حماة " بعد خمسة أيام من اختطافه من قرية خوين بجبل الزاوية ".

يذكر ان محافظة ادلب شهدت في اليومين الماضيين استشهاد ثلاثة أشخاص بينهم عسكري و هجوم عشرات المسلحين على حواجز عسكرية في جسر الشغور ، كما خرجت مظاهرات بعد صلاتي العيد و العشاء في المدينة و عدة مناطق في المحافظة رفعت خلالها شعارات مناهضة للنظام.

عكس السير- ادلب


التعليقات :
سوري
(0)   (0)
مبنيي شعبة الحزب ليش ليكون فيو اسلحة
عبد اللطيف
(0)   (0)
عاشت سورية الأسد و يعيش الدكتور بشار الأسد .
منتصر بالله
(0)   (0)
ناقصنا غضب فوق غضب الله على هالبلد
محمد
(0)   (0)
الله ينتقم من كل واحد عمبي خرب بي هالبلد الله ينتقم منكم ياعملاء اميركا واسرائيل الله سوريا بشااااااااااار وبس ؟؟؟
برنس الحقوق
(0)   (0)
الى متى سيبقى المخربون يعيثون خرابا في هذا البلد الى متى سنبقى على هذه الحاله من الرعب اللة ياخد الحق وينصر الرئيس بشار الاسد على الاعداء
أبوعلي
(0)   (0)
الله ينصر جيشنا ويحميهم على هالحمير البهايم لعنة الله عليهم
وعلى كل الحساب يوم الحساب
الصحفي :عبدالهادي قاشيط
(0)   (0)
ــــ تماشيا مع المثل القائل (العين لا تحب من هو أعلى منها )تقوم وسائل الإعلام الفاقدة للشعبية والمهنية والمصداقية بمحاولة ضرب مصداقية القنوات الحرة المهنية (التي تم منعها من العمل على الارض خوفا من أن تكشف الحقائق )والخطة تقضي بتعمّد تسريب أخبار كاذبة لهذه الفضائيات الحرة المحايدة بغية توريطها ببثها ،كي يقال بأن هذه الفضائيات التي تعتبرونها صادقة وقدوة ها هي تكذب .

وفيما يخص العصابات المسلحة المفترضة ،أتساءل هل هذه العصابات نهر جار أو نبع لا ينضب لدرجة أن ثمانية أشهر ولم تنته بعد رغم القبضة الحديدية؟؟؟؟!!!!!!! ثم من أين تدخل كل هذه الأسلحة ،والسوري يعرف تماما أن أحدا لا يستطيع أن يهرّب كتابا من الحدود فكيف به يستطيع أن يهرّب آر.بي .جي ومنصات صواريخ وقذائف و....و......و......و.... كما يقول الاعلام الرسمي والملحق به ؟؟؟؟؟!!!!!!

نتمنى من المخرجين الذين يخرجون هذه المسلسلات والمسرحيات أن يحترموا ذكاءنا قليلا .

عبدالهادي قاشيط ...جريدة النور ..جريدة بقعة ضوء .
عبود
(0)   (0)
سلمية سلمية حرية حرية ...
وبعدين تخريب وإقلاق أمن وتخريب ...
ما هذه الثورة التي تبدا بالتخريب وتنتهي بالقتل ...
عيب خلصونا من هالانتماء المريض وهالأعمال العفنة ...
ارجعوا لصوابكون وخلونا نبني ولا نخرب
عاشت سوريا
(0)   (0)
انت تدافع عن اعلامك الحر هل تستطيع انا تفسر لي لماذا لايضعون على شاشتهم الا احداث سوريا ولماذا لايتحدثون عن احداث البحرين والمظاهرات في امريكا واسرائيل وقطر عندما تدخلت قوات من الكفره الامريكان في قمعها لماذا الجامعه العربيه لاتتحدث عن قصف غزه ولماذا الدول الاوربيه لايتحدثون عن الوضع في فلسطين المحتله منذ 1948لماذا اردوغان الذي صار يخاف ع الشعب السوري ويجتمع مع المعارضه التي لاتمثل اي فرد وانت تقول لايوجداسلحه لماذا طالبت المتحدثه بإسم الولايات المتحده بعدم تسليم المسلحين انفسم بعد ان طالبت الداخليه السوري بتسليم انفسهم
وسؤال اخير لماذا الجامعه العربيه لاتتحدث عن الوضع في فلسطين وكلنا نعلم انا الشعب الفلسطيني يوميا يقتل بالطيران الجوي اطفال ونساء وشيوخ وشباب يؤمنون من هو عدوهم
هل تعلم لماذا لأنهم لايمثلون الا انفسهم ويتحدثون بلسان الغرب اي هم ابواق للغرب فقط وانت تعلم هذا والأن تفضل ايها الصحفي فسر هذه الاسئله وانا سوف انتظر ردك عن هذه الأسئله كلها غدابإذن الله
والله يهدي الوضع لما فيه خير لكل الشعب السوري ويصرف عنا كل انسان فيها سوريا غاليه ياعبد الهادي
حمصي حر
(0)   (0)
يسلمو ايديك وشكر لقلك الحر وكلمة الحق دائما تزعجهم ولكن هيهات ان نستسلم اخي عبدالهادي مستمرون في ثورتنا اعرض للمصداقية
{{{{ عبود الشامي }}}}
(0)   (0)
يا قشيطططط عن اي اخراج تتحدث يمكن عن قناة الخنزيرة و العبرية و أعتزر للخنازير لتشابه الأسماء
فيا قاشيط هل أنت صحفي بحق
و هل تتابع كشف المستور الذي و الله لم يعد مستور
إن الذي يحصل في سورية هو حرب عسكرية إعلامية إقتصادية فكرية عالمية و الذي تراه و تصدقه على محطاتك التافهة لا ينطلي إلا على السذج الذين لا يرون أبعد من أنوفهم
و أنا أقول بصراحة كل من يقو أنه لا يوجد عصابات فهو من تلك العصابات و هو قاتل مأجور للصهاينة
و أنا متأكد أنك عندماتمنيت أن يحترموا زكائك الخارق كنت تكتب و أنت تضحك أو أن زكائك على قدك و قد شهرتك يا عميد الصحفيين العرب يا معلم لحسنين هيكل المهنة هههههههههههههههههههههههه
جبل
(0)   (0)
إلى الأخ عبدالهادي قاشيط:
إن الكلام عن استحالة تهريب السلاح إلى الداخل السوري هو كلام غير ناضج و مبني على أقاويل و أحاديث عامة و غير مهنية و انت كما يبدو رجل مهني
الحدود الواسعة مع تركيا و الاردن و لبنان و النية الواسعة بدمار سورية و وقوف اقوى اجهزة المخابرات العربية و الاجنية مع ادخال هذا السلاح و صرف الاموال الهستيري يجعل موضوع دخول السلاح منطقيا
أما اذا اردت انت و كل من معك بأن نصدق بأن ما يحدث في سوريا بعيد عن ضرب محور القوة الجديد في المنطقة (ايران - العراق - سوريا - حزب الله) و أن نصدق بأن شهداء الجيش قتلهم النطام من اجل ان يثبت بأن الاحتجاجات غير سلمية و بأن ما يبث على الفضائيات (الحرة؟؟؟) هو صحيح و نصدق بأن الجيش قتل و اغتصب الابرياء العزل و ان نصدق بأن فرنسا و أمريكا تخاف على المواطن السوري و أن قطر و من معها تريد الديقراطية لنا
فأرجوك و من معك و يسمع لك بأن تحترموا ذكاءنا و أن ترحموا سوريا
أبو جبار
(0)   (0)
إلى متى يبقى المجرمون الذين ألقي القبض عليهم من العصابات المسلحة، إلى متى يبقون من دون محاكمة والحكم عليهم بالإعدام وتنفبذ هذه الأحكام بحقهم ليكونوا عبرة لغيرهم من المجرمين العابثين بأمن الوطن والمواطنين.
سوري شريف
(0)   (0)
ماحدا وصّل البلد لهون إلا الأذكياء أمثالك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شو مشان
(0)   (0)
و بتسألوا ليش لسا ما خلصت ...يعني اللي معتبر الجزيرة و العربية فضائيات حرة و صادقة و قدوة شو بدي يفهم من اللي عم يصير غير هيك.. إذا لسا في ناس عم تفكر بها الطريقة قمن نمط هالأشكال هيي اللي عم تهرب و تفسد و تخرب ..الله يجيرك يا وطن من أولادك اللي باعوك كرمال ...........
اسعد وجودة
(0)   (0)
لأ ولووووو........... ذكي كتيير .....كتيير ذكي
د سامي شاهين
(0)   (0)
لن نرضى ولن نقبل مجموعة ارهابيون يقودهم حمد ان يكونو اصحاب قرار اي كرامتنا لسنا في زمن فقدان الكرامة المسلحون موجودون على ارض الواقع وكل الناس تعلم ذلك بإستسناء حمد الذي لايريد ان يعرف شيء سوى تنفيذ مخططات الموساد ونسي ان نحنو السوريون نصنع النصرفي كل معركة نسي ان السوريون هم الشرف والكرامة العربية
الصانجاني
(0)   (0)
مع احترامي الشديد لذكائك
يبدو انك لا تعرف جغرافية سورية وحدودها مع لبنان حصرا فمن المعروف ولا يخفى على احد اهم منطقتين يعملون ويتاجرون بالسلاح ومنذ عام ال90 ليست وليدة الازمة الحالية ولا اريد ذكرها فهي مصدر رزقهم منذ ذلك الوقت وتستطيع هذه المنطقة بمفردها فتح جبهات
فيرجى ان تتحرى المنطقية في كتاباتك وتقريراتك ولا تغفل ماتريد ان تغفله
مغترب
(0)   (0)
يا حضرة الصحفي المحترم السيد عبد الهادي قاشيط في الحقيقة ذكاؤك لا ينقصه الاحترام فقط وانما على الجميع الاحترام والتبجيل لهذا الذكاء الخارق لدرجة انك جزمت بانه لا يمكن تهريب حتى كتاب عبر الحدود وسيكون ردي بسيط للغاية امريكا التي هي امريكا لا تستطيع ضبط حدودها كاملة وباعترافها ما علينا انا اتوسل اليك واستجدي ذكاؤك الخارق ان تستخدمه لدى الغرب ان يعطو سوريا كرسيا دائما في مجلس الامن لان سوريا وطبقا لذكائك الخارق دولة عظمى بكل شيء بالقبضة الحديدية والضبط الجدود والقمع والارهاب ولم تسلم دولة في العالم من سوريا لذلك على ذكائك ان يعلم ان سوريا من حقها ان تكون دولة عظمى ولك اخخخخخخخخخخخخ بس اخ على سوريا الحبيبة منك ومن امثالك ويا حرام على التاريخ شو بدو يسجل علينا بذنب وغير ذنب والله يحمي سوريا وشعب سوريا وقائد سوريا من حقد الحاقدين والسلااااااااااااام
كفرتخاريمي
(0)   (0)
الى متى ستبقى العصابات تصول وتجول ولايوجد امن العصابات توزع المازوت لمن هو معارض فقط وتهرب الباقي مع عملائها الرجاء التدخل ووضع حد لهولاء واصبح الدم عندهم مباح
الى عبد الهادي
(0)   (0)
اطمئن اهل الخير كثر الذين يقومون بتوريد الاسلحة والناس الحاقدة اكثر تريد ان تقتل اي احد لتقول انه يوجد خراب ولكن الله وحده يعرف الابرياء من المظلومين وان شاء الله سينصر هذ البلد بقيادته الحكيمة
باسم عيسى
(0)   (0)
لما ياحضرة الصحفي ما تشوف تقارير اخبارية موثقة على عدد كبير من المحطات الغربية و العربية و تقارير صحفية و منها منشور على موقع عكس السير و كلها تفيد بوجود أسلحة و مسلحين و ارهابيين معناتا انت واحد عميل و عليل .
ارجو من عكس السير النشر للمصداقية و حرية الرأي.
درة الفرات
(0)   (0)
اللهم نصرك على اعداء سورية اللهم انصر قائد سورية على هؤلاء الخونة انصار خدام واسرائيل وامريكة
ادلبي حر
(0)   (0)
بتأسف عالاخبار الي عم اسمعها لان اهل ادلب مو هيك بس في قلة قليلة من الصعاليك يستغلون هذه الفرصة للسلب والنهب والجرائم ... لهم يوم ان شاء الله وسوريا صامدة حرة ابية
سوري
(0)   (0)
الله محي أصلك أستاذ عبد الهادي قاشيط
والله كلامك صح مية بالمية وانا أكتر من مرة كتبت تعليقات وموقع عكس السير المنحاز ماعم ينشروا
عيب
(0)   (0)
يا استاذ قاشيط ... مين اللي عم يقتل ضباط و عناصر الجيش .. اذا ما كان في مسلحين ,... انت مثقف و محرر بجردتين المفروض تكون واعي ... ما تردد اللي عم تحكيه قنوات اسرائيل و أمريكا ...
عاشق الوطن
(0)   (0)
وين ادلب العزة اللي لطخها المسلحين بالدم و لك يا عالم فيقوا حاج بكفي العدو عم ببارك بالفورة و لك اسرائيل باركت فيها لهيك اعرفوا انو نحن ماشين خطأ و لسا بيطلع كل واحد بيحكي شي من الشرق و شي من الغرب و لك الله يلعن هالزمان يلي خلا في شي اسمو حرية بهل الشكل و الله العظيم كنا عايشين بأمان و ما حدا قلنا اركاع غير للخالق سبحانه و تعالى و ما حدا تعدا علينا ليه هيك و لا تنقادوا يا عالم وراء ما يسمى بالجيج الحر و الله الشعب السوري الحر سيمحيهم لمزبلة التاريخ بإذن الله و آدام الله شعب سوريا و قائده و اصلح الله الفورجية
سولاف
(0)   (0)
في ظل هذه الظروف التي تعيشها سوريا من تكالب الدول الاستعمارية والدولة العثمانيةعليها لتدميرها علينا ان نوحد الصفوف ضد كل من يسعى لتخريب البلد وكل مخرب ان يعامل معاملة الخائن
متيم أسير
(0)   (0)
عزيزنا الأخ الصحفي أو الذي يتنى أن يكون أو من الممكن أن يكون والله أعلم .

بالنسبة لما تقوله عن العصابات المسلحة فهي موجودة و غير مفترضة ...وأي شخص في تلك المناطق يستطيع التأكيد على ذلك ....وليست بنهر جار ولكن لو كان الأمن السوري يضرب بيد من حديد كما تفضلت لكانت تلك العصابات إندحرت ولكن سيكون هنالك ضحايا من المدنين ولذلك الأمن لا يضرب بيد من حديد ولكنه يلاحق حملة السلاح والذين يتهجمون على المراكز الحكومية والأمنية ...

وبالنسبة لسؤالك عن التهريب وأن السوري يعرف تمام أنه لا يستطيع تهريب كتاب أو ما شابه فأنت مخطئ في ذلك إما لأنك غير سوري أو أنك غير ملم بأمور سوريا بشكل عام وموضوع التهريب بشكل خاص ....

إذا كانت صهاريج المازوت والتي حجمها بتلك الضخامة تهرب فما بالك عن أسلحة تستطيع حملها باليد أو على الدابة و المرور بها من المناطق الجبلية و الوعرة..

يعني بالمختصر المفروض يكون عندك علم بما تقول و ليس فقط وجهة نظر بما أنك صحفي ..

والأشخاص الذين يهربون الأسلحة لن يقولوا لعناصر الجمارك شوفوا معنا سلاح وعم نهربوا ولن يأتوا بطريق الجو ...

وأكبر دليل على موضوع تهريب الأسلحة في تقرير مصور صدرة عن قناة الجديد اللبنانية وكان فحواه كيفية تهريب الأسلحة إلى سوريا ...وأيضا سابقا كان هناك تقرير من قناة تركية عن نفس الموضوع ...

فتصديق هذا وتكذيب ذاك ليس بالطريقة الجيدة للفت الأنظار مع الإحترام ..

يوجد أخطاء ويجب علينا إصلاحها ..وأيضا يجب علينا أن نحمي هذا الوطن .

زطبعا هذا رأي شخصي وأتمنمى أن لا أكون قد أطلت عليكم ..

الله يحمي سوريا وشعبها ..
أفلاطون
(0)   (0)
أرواح بريئة كثيرة تزهق كل يوم,وبالمقابل أرواح شريرة تذهب للجحيم , الى أن يقضي الله أمرا كان مفعولا .
\ محمد مهند بري \ أبو نصر \ من حلب \
(0)   (0)
أيها القاشيط نحن نتمنى أن يكون هناك هذا المخطط و سنفتخر بالذين سيحرقون هذه القنوات الحقير التي سميتها حرة و لماذا حرة لأنها تحاول تخريب بلدك سورية أيها الصحفي الوططني
و أنا أبشرك أيها القاشيط أننا سوف ندمر هذه القنوات بكشف الحقائق و كشف المستور إن شاء الله
حرية وبس
(0)   (0)
اخي بمجرد ان تصف مايحدث بسوريا وتتكلم بوضوح وتكشف الحقائق تكون متأمراليوم وبعد 8اشهر نرى بام عيوننا الازمة الكونية تتأزم يوم بعد يوم والمسؤل هو همجية الحل الامني وكاننا في الاربعينيات اليوم وبظل الاعلام الحر والمتطور قناة الجزيرة تحصل على معلومات وصور وفيديوهات تكشف مايحصل في سوريا والموالين لايردون ان تظهر الحقيقة يريدون ان نموت ونباد بحجة الوطنية التي لم تظهر الا عندهم وهل يعقل ان تكون الجزية لها اطماع في اموال سوريا وخيراتها ماشاء الله التي ينعم فيها الشعب كلنا يعلم الوضع الماسوي الذي يعيشوه ابناء سوريا والذي تغرب نصف شبابنا من اجله صدقني اخي لا الجزيرة ولا العرب ولا اي احد له مصلحة بسوريا غير النظام واعوانه اعرضو لو سمحتم لان الراي الاخر يعرض دوما
سوري مقهور
(0)   (0)
نأمل من الحكومة تسليح الوطنيين الغيورين على سوريا بشكل منظم يؤدي الى مساعدة المؤسسات الأمنية في بسط الأمن في ربوع الوطن ويعمل على كبح جماح الذين يعيثون فسادا" هنا وهناك .
ابو علي الكماري
(0)   (0)
عيفو الناس تحكي كل ما واحد حكالو شي شغلة ما عجبتنا معناها خاين وعميل

سوري قومي
(0)   (0)
الحل الوحيد التعبئة العامة لاعضاء الاحزاب الوطنية وتسيير دوريات مشتركة لهم بقصد الدفاع عن الوطن وابناء الوطن وليبقى الجيش في معسكراته وليتم تاسيس الجيش الشعبي والحرس القومي فهذه حرب استنزاف لسوريا يجب ابقافها ويجب القضاء الفعلي على كل من تسول له نفسه من الهمج السلفيين وفي سوريا لاتوجد ثورة وانما مؤامرة بمشاركة قسم من ابناء الوطن الذين باعوا انفسهم للشيطان والماسونية العالمية
هبه
(0)   (0)
أنا بقول حسبنا الله ونعم الوكيل بس هاد أحسن شي
منتصر بالله
(0)   (0)
يسلم تمك يا عبود الشامي انت مثل كل سوري شريف بس بتزيد عنا حكمه
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " ماشيين غلط "

18-4-2014
نحو ألف شهيد سوري بالبراميل المتفجرة منذ القرار الأممي " 2139 " المطالب بوقف العنف
    قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، إن 949 شخصاً استشهدوا في سوريا بالبراميل المتفجرة - منذ قرار مجلس الأمن ...


18-4-2014
الرقة تذبح بصمت .. حملة جديدة لتسليط الضوء على المدينة التي يحتلها تنظيم البغدادي
  "الرقة تذبح بصمت" توصيف أليم اعتمده أهل مدينة الرقة السورية، على الرغم من أن القاتل معروف، ويتمثل بتنظيم ...


18-4-2014
حلب : 11 شهيداً و عشرات الجرحى جراء قصف بالصواريخ و البراميل المتفجرة على المناطق المحررة ( فيديو )
  مع تراجع طفيف في حدة المعارك على جبهات حلب المختلفة، واصلت طائرات الأسد حملات الإبادة الجماعية في المناطق ...


18-4-2014
حمص : عقيدان في الجيش الحر يسلمان نفسيهما للنظام تحت تهديد إغتصاب نسائهما
كشف قيادي في هيئة أركان الجيش السوري الحر، امس الخميس، عن أن قائدين عسكريين بارزين من جبهة حمص ...


18-4-2014
أبو لؤي فلاحة .. مقاتل حلبي حفر قبره بيده كي لا يشغل رفاقه عن قتال الأسد ( فيديو )
دون أن يكبدهم أي عناء أو مشقة .. حفر قبره بيده، و أوصاهم بدفنه فور استشهاده. كان يحب الـ ...


17-4-2014
سياسي بريطاني زار سوريا : الحياة في دمشق طبيعية و لا وجود لأي مسلحين .. و المعارضون سينتخبون بشار الأسد !
نشرت صحيفة " ديلي تلغراف " البريطانية مقالاً تناول "تنامي شعبية" بشار الأسد على الرغم من الصراع الدائر ...


17-4-2014
الحرب تطفئ أكثر من 14 ألف شمعة من أطفال سوريا
خلفت الحرب الدائرة في سوريا منذ أكثر من 3 سنوات ما لا يقل عن 14 ألفاً و629 طفلاً ...


17-4-2014
إعلام النظام يفبرك بيان مشايخ الدروز في السويداء .. وفيصل القاسم يؤكد بقاء رئيس المخابرات العسكرية في منصبه
نشر ناشطون في مدينة السويداء البيان الحقيقي الذي قالوا أنه صدر عن مشايخ طائفة الدروز، و تم تزويره ...

X
وردنا الآن