طفيليون يحتلون ساحة سعد الله الجابري بحلب بشكل " رسمي " ويحولونها إلى " خيمة حجيات "
الثلاثاء - 6 أيلول - 2011 - 0:59 بتوقيت دمشق
التفاصيل
إعلانات


أقدم مجموعة من " الطفيليين " على احتلال ساحة " سعد الله الجابري " أشهر  وأعرق ساحات حلب , ونصب خيمة فيها , ووضع مكبرات الصوت , لبث الأغاني الهابطة وممارسة الرقص , وإزعاج السكان وأصحاب المكاتب يومياً , متخفين تحت ظل الوطن والوطن منهم براء , مدعين أنهم من موقع عكس السير.

وتلقى عكس السير مجموعة اتصالات من قراء ومحبين , يستفسرون فيها عن مشاركته في هذه الفعالية , خاصة مع وجود اسم عكس السير على لافتة خاصة , وادعاء أحد الطفيليين المسؤولين عن الفعالية  أنه مدير موقع عكس السير , الأمر الذي أثار استغرابنا , ودفعنا للبحث عن الحقيقة .

ومن خلال الاتصال والمتابعة , تبين أن الفعالية " مرخصة " , حيث قدم المدعو " ن ر " موافقة رسمية من محافظ حلب , وأمين فرع الحزب في المدينة , وعلمنا أنه يتلقى دعما ماليا من عدد من أحزاب الجبهة  .

وقادتنا الفعالية , إلى سيارات مكتوب عليها لصاقات " عكس السير " , وأناس لا نعرفهم يدعون أنهم " صحفيون " بموقع عكس السير .

وكانت تصلنا تباعاً إلى الموقع شكاو عن عمليات نصب وابتزاز يقوم بها مجموعة من النصابين , ويسيئون لمهنة الصحافة بشكل عام وعكس السير بشكل خاص , وهي موثقة لدينا .

ويتزعم هذه " الشلة "  عنصر أمن فاسد مطرود من الخدمة , تجاوز عمره الخمسين عاماً , يدعي ويعيش فكرة أنه مدير موقع عكس السير , حيث عجزت كل السلطات عن وضع حد له  .

وكان عكس السير نشر في وقت سابق مادة عن هذا المدعي, ولكي تكتمل سخرية القدر , قام هذا المدعي برفع دعوى على الموقع بتهمة التشهير والإساءة , منظورة الآن أمام القضاء السوري .

ويقوم هؤلاء الأشخاص يومياً بإحضار مطربين ومطربات من الدرجة " العشر طعش " تحت غطاء الأغاني الوطنية , ليبثوا أغاني سارية السواس و " حجيات المقاصف" .

وكشف مصدر فضل عدم الكشف عن اسمه لعكس السير أن هؤلاء الأشخاص يحظون بدعم من بعض الأحزاب والتجار الذين قاموا بخداعهم .

بدورنا , نهيب بالسادة , أمين فرع الحزب في المدينة , محافظ حلب , وجميع السلطات المختصة ,  إيقاف هذه المهزلة , ونقدر لهم حسن النية تجاه من طلب الترخيص .

كما نعتذر من السادة القراء والمحبين , لأننا لم نستطع حتى هذه اللحظة , إيقاف هؤلاء الطفيليين عن ممارسة احتيالهم على الناس , على الرغم من قيامنا بكل ما يخطر ببالكم تحت ظل القانون  , وندعوهم للوعي الكامل بهؤلاء المتطفلين .

ونؤكد أولا وأخيراً بأننا من خلال موقع عكس السير , نمارس دورنا الإعلامي بأمانة , ونرى أن خدمتنا للوطن تكون من خلال نقل الحقيقة , بعيداً عن الغناء والرقص.

 

عكس السير


التعليقات :
ابن حلب الشهباء
(5)   (0)
له له ياعكس السير صايرين مراهقين
وشغالين رقص وما حدا قدقن والله هههههههه

بس كيف توافقت هي عجزت كل السلطات عن وضع حد له
مع هي دورنا , نهيب بالسادة , أمين فرع الحزب في المدينة , محافظ حلب , وجميع السلطات المختصة

مقصودة وحياتكم لضرب سمعتكم واسكات صوت الحق
وطني
(6)   (13)


وشو يعني - ياعمي خل يرقصوا ويغنوا - أحسن ما يقتلوا ويمثلوا بالجثث
اصلا هيك ناس .. هم يغلقون الباب على من يريد القتل بحلب
ومن يريد استغلال ساحة سعد الله الجابري لصالح المسلحين المعارضين للوطن والخائنين لمباديء السوريين الأصيلة

يا عمي لا تحطوا ببالكم
وخلوا الناس مبسوطة

ازعاج غناء وموسيقى رنانة
احسن من ازعاج بصوت الرصاص والبندقيات والكومباكشن

ورؤية ناس يرقصون أحسن من رؤية جثث مقطعة بالساحة

خلوكم مرنين وتقبلوا هالشباب
الجماعة ماعم يؤذوا حداااااااااااااااا


ارقصوا يا شباب وادبكوا
الله يزيدكم فرح

ملينا من القهر والتعب والجثث



حلبي ونص
(0)   (0)
نعمش لهلدرجة وصلت معهم
بس مايكون هم من المخربين
بالنسبة إلي أنا من بكرا الصبح بدي أروح وأشوفهم ونتنوء على هيك مهزلة

إن شاء الله حلب بأمان بل سوريا بأكملها
بدون تعليق
(4)   (0)
والله حرام البلد بازمه وانا رايي الرقص ما بيحل الازمه بل بالعكس بزيدا وشكرا عكس السير ع المصداقيه
\ محمد مهند بري \ أبو نصر \ من حلب \
(1)   (2)
نشكر عكس السير على التوضيح و لكن إذا كانت الخيمة موثقة و تحت إشراف الدولة و عدم السماح للأشخاص المشبوهين الذين يدعون الفن مثل سارية السواس التي أشمئذ من ذكر اسمها يجب عدم السماح لها و لأمثالها الغناء تحت اسم الوطن و الوطنية و القومية حتى لا تتشوه هذه المعاني السامية
و على كل حال أنا من هذا المنبر الحر الشريف أطالب الدولة بمنع و إغلاق كل الملاهي الليلية التي هي من اوصلنا الى ما نحن عليه بشكل أو بآخر فمنهم من ادعى التدين و حمل السلاح ضد وطنه بحجة هذه الملاهي و منهم من سكر الى أن رئى كل شيئ معكوس و حمل السلاح ضد وطنه و طلب التدخل العسكرية و احتلال سورية
ففي المحصلة هذه النوادي الليلية هي أم الكوارث التي داهمتنا
فأتمنى منكم ايه الموقع العزيز على قلبي أن توصلوا رسالتي إلى اعلى جهات الدولة و شكرآ
samer
(5)   (0)
يعني الناس ما قامت مظاهرات من الهوا الا لأنها عانت الأمرين من امثال هؤلاء الذي لااحد يستطيع في سوريا ايقافهم الا الله عز وجل وكم كثر هؤلاء با الفترى الأخيرى طبعا لسبب بسيط انهم يحظون بدعم كبير مقابل قمع المظاهرات . واتمنى الخير للوطن
مواطن شريف
(3)   (1)
اعتقد انهم مندسين حيث سيفاجئون الجميع بتحول مفاجئ من مسيرة مؤيدة الى مسيرة معارضة بعد ان يكونو جمعوا كافة المندسين بالساحة
ياحيف والله ياحيف
(8)   (0)
المهزلة التي تحدث في ساحة سعد الله الجابري يستنكرها كل شرفاء حلب في هذه الظروف التي تمر بها سوريا

علينا ان نقيم مجالس عزاء على ارواح الشهداء خاصة الاطفال لا ان نرقص على الدماء

ام ان حلب قطر مجاو ر وليست محافظة سوريه

والله كل من يشارك في هذه المهزلة لا ينتمي لسوريا ولا لحلب ولا للاسلام ابدا

ولكن للاسف ليس في حلب علماء دين ليستنكروا ما يحدث
سعد الله الجابري
(0)   (0)
والله انا اعدي من الساحة واشوف هالمناظر اقول لحالي مقول موقع عكس السير هو يلي عبنظم هالستوك قلت بصير بهل الوقت كلشي بصير طيب ليش من اول ما لكن خبر بهل الشي
متفاعل غير متفائل
(3)   (0)
طيب ياريت بتحطو أسماء صحفيي عكس السير, مع صورهم, وبالتالي بيتعرف المواطنين عليكو و بنفس الوقت بيكشفو الطفيليين في حال حاولو يستخدمو شخصيتكم ... وشكرا ...
مع الاسد
(0)   (2)
يعني ما دام في رخصة وين المشكلة مو هيك اتفقنا وين المشكلة يا عكس السير اذا حطو شعاركن من يويم يوم اسمكن عكس السير خليكن مع السيرهالمرة
ياعكس السير
(0)   (6)
انو ياموقع عكس السيرة شو دخل اغاني سارية السواس والمقاصف والحجيات , ليش رابطين فكرة المنحرفين والحرمية بهل نمط من الاغاني , هاد زوق و كتير ناس وانا منن مالنا سيئين , بس زوقنا هيك , بتمنى من كل العالم عدم التعميم ومو كل الاصابع متل بعضا , شكرا للنشر
محمد
(2)   (0)
فعلا وضع سيئ جدا نتمنى من هولاء الاشخاص ان يحترموا وضع البلد الحالي ويجدوا حلا للوضع الراهن بدلا من رقصهم واغانيهم الهابطة فعلا الي استحوا ماتو لانه يوميا هنالك قتلى من الجيش والمدنين وهولاء المتطفلين يرقصون وين الناموس
محمد
(1)   (0)
اي والله معكن حق انا اليوم مريت من هنيك وقريت اللافتة واستغربت كتير صراحةلأني على حد علمي انكن ملتزمين الحيادالى حد ما وشفت سيارة قدام فندق قصر حلب مكتوب عليها صحافة عكس السير واستنيت صاحبها قلت بلكي بيكون شي واحد منكن لنسلم عليه ويوصل سلا مي الكن بس ماكان يجي ومنيح مااجى كنت اكلت خازوق من هالنصابين وبتمنى هالمشكلة تنحل بأقرب وقت لأنو شي ما عاد ينسكت عليه
أبو أحمد
(2)   (0)
هلق صار كلو يتخفى بإسم الوطنية
ههههه
خيمة حجيات وتعمير بنيات تحت شعار الوطنية
وبسطات دخان مهرب بنص الشارع مع إنارة خمس نجوم
وسيارات صارت تفيم بالكامل بعلم سوريا وعلى طريق المحلق مابتعرف شو في قلب السيارة
أتمنى وضع حد لهؤلاء الطفيليين
مهندس
(2)   (0)
حلب تبكيك يا وطني :

من مواطنين يتذرعون بالوطنية ويخالفون كافة الأنظمة المرعية ..
من مواطنين يتذرعون بالوطنية ويخالفون القوانين المرورية ..
من مواطنين يتذرعون بالوطنية ومخالفات أبنيتهم قضّت مضاجعك يا وطني ..
من مواطنين يتذرعون بالوطنية ويتسلطون على أبناءك يا وطني ..
من مواطنين يتذرعون بالوطنية يسرقون وينهبون ويغتالون اقتصادك يا وطني ..
من مواطنين يتذرعون بالوطنية يرقصون ويدبكون على أشلائك المحطمة يا وطني ..
من مواطنين يتذرعون بالوطنية ينفّرون الناس من قائدك يا وطني ..
من مواطنين يتذرعون بالوطنية و نسوا كلام الله :

فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ (159)

كلام موجه لرسول كريم أفضل الصلاة عليه وأفضل التسليم .. فكيف ببعض الحاشية تسيء للمواطنين ..؟؟

ألا تسيء هذه الإساءات وإن قلت وإن كانت فردية لحامل الأمانة وقائد الجمهورية العربية السورية ..؟؟

ابو العبس
(2)   (0)
يازلمة اي شو هالحكي معقول مافي ولا جهة بهالدولة بتقدر توقفهم.
حسون ....
(3)   (0)
احيييكم .... واحيي كل صحفي ... وكل مواطن صاحب ضمير يعمل من أجل رفعة هذا الوطن ....

وسحقاً لهؤلاء الطفيليين....

ونتمنى من المحافظ السادة القائمين على هذه المحافظة ....ايقاف ما يحدث فيها من مهازل ....يكفينا ما يجري
غريب
(0)   (0)
بتقدرو يا عكس السير تتوجهو وترفعو دعوة قضائية على هدول الي عم تدعوو انهم طفيليين بدال ما تنشرو مقال بهل الموقع .. ( ولا احد فوق القانون) خصوصاً انو جميع حقوق الموقع محفوظة.
أم خالد الحلبية
(0)   (3)
دخيلكن الحقوا قبل مايكتر عددهن ويطلعوا من المخربين اهل المظاهرات وتكون هي بداية شي مؤامرة وسخة لجمع الناس واستدراجن
من بلاد العجائب...
(0)   (0)
حيث عجزت كل السلطات عن وضع حد له .

وتحية لكم من بلاد الواق واق والموزمبيق والزمبابوي وشعوب الآنكا...
مغترب من فنزويلا
(0)   (0)
شئ لا يصدق اذا انتم لكم الخبرة وعندكم طرقكم لوصول صوتكم الى المسؤولين ولم تستطيعوا ان تفعلوا شئ على الاقل بمعاقبتهم على انتحال صفتكم كمحررين وهذا ابسط شئ وواضح كوضوح الشمس
هذا يعني بأن هؤلاء الاشخاص ينتحلون اي صفة امنية وعندهم الضوء الاخضر
راحت على الشعب البسيط يلي لانه بدوا يعرف ماهي القوانين التي تحكمنا
بينطبق عليكم المثل نجار باب بيته مخلوع

انصحكم بأن تستعجلوا بأن يصل صوتكم الى الرئيس مباشرة ونحنوا نثق بأنه عنده الحل
حلبي حزين
(1)   (0)
يا اخي عملو حساب على الاقل لشهداء سورية من مدنيين ومن الجيش بدل ما يكون قلبكون محروء عليهون عمبترقصو على دماء شهدائنا و الله ما فيكون جنس النخوة
وطني وافتخر
(0)   (1)
يعني ليش بدكون تشيلوها؟ مو الرقص والفرح احسن من المجازر والقتل والتمثيل بالجثث اللي عم نشوفو بغير محافظات . شبها سارية السواس؟ على الاقل طلعت وطنية مو متل أصالة اللي عم تدعم المسلحين بأغانيها وتصريحاتها، يا عمي حلو عنا بدنا نعيش ونرقص ونفرح ويلي بدو غير شي يروح برا حلب عحمص او حماة او درعا بلكي بلاقي الأجواء اللي بحبا، بطالب السيد المحافظ بالإبقاء على الخيمة وانا من اليوم نازل مع رفقاتي لنرقص وندبك للفجر 
عقاب حلب
(0)   (0)
تحيه إلى كل شحص حب لوطنه ودينه وإلى كادر عكس السير بالكامل أخوتي يجب المطالبه بجهات سياسية بأعلى مستوى لحماية هاذا الموقع من أشكال هذه الطفيليات ولكم جزيل الشكر
ياسر
(1)   (0)
كلامك صحيح مليون بالمية واضيف ايضاً بأن هؤلاء المخربين الطفيليين المهربين بائعي الدخان سارقي حقائب النساء بالشارع ومروجي حبوب الهلوسة وخريجي السجون بكافة انواعها بإختلاف جرائمهم الشنيعة .... ووووو .......إلخ ........

يريدون ان يعلمونا حب الوطن !!!!
بالفعل هزلت
طالب صناعة
(1)   (0)
انا اول ما شفت الخمية بساحة سعد الله
شكل الموجودين ما عجبني
وشكيت بالموضوع

لازم يلاقو حد للموصوع
ammori3
(0)   (0)
أنا مريت مساء أمس و رأيت ذلك و كان أمراً سيئاً للغاية. يجب إزالتها. و كمواطنين نطلب من السيد المحافظ ان يقوم بازالة هذه الظاهرة كما نطلب منه بالاهتمام بنظافة حلب و بنفس الوقت نطلب من المواطنين ان يهتموا بنظافة حلب، عدم رمي القمامة جانب بيوتهم. هناك حاويات قمامة (تعزب خيو و روح عا اقرب حاوية).
أبو حلب
(0)   (0)
باسم شرفاء حلب وأهلها الاصيلين..
أبرئ إلى كل إخوتنا في كل متر مربع من ثرى وطننا الغالي من هؤلاء ***** وأحمًل مسؤولية ما يحدث من تشويه صورة الحلبية إلى من سمح لهم بمثل هذه التصرفات ****.
ألا هل بلغت..اللهم فاشهد.
معكم يا عكس السير حتى النهاية وسيعود للوطن بريقه وروعته بجهود المحبين المخلصين.
ابو حلب
(0)   (0)
ما في هيك شي طاول
هدول اللي عم تقولو انو "طفيليليبن" هدول حماة الوطن من اللجان الشعبية هدول هنن وحدات التدخل السريع في حالة ظهور الجماعات الارهابية المسلحة المندسة المدعومة من الخارخ اللتي تحمل اجندات خارجية بقى الله يرضالي عليكون ما حدا يساوي مشاكل ويكون من المغرر بهم
محمد - ادلب
(0)   (0)
ياجماعة واضحة متل عين الشمس هاد اسلوب مشان يعملو تجمعات بالساحة وخاصة انو الشباب رح يصير عندن فضول وهيك بصورو التجمع بالساحة على انو مظاهرة ضخمة في حلب في ساحة سعد الله الجابري تنادب باسقاط النظام ... وإن غداً لناظره قريب
لاتستغربو
(0)   (0)
يعني معروف مين هنن ولشو موجودين بالساحة وحاجة أفلام
سوريا يا حبيبتي
(0)   (0)
الوطنية تكون بالتعبير الراقي عن الموقف و ليس بخرق حرمة قوانين البلد و الوقوف بصمت مع وردة أو شمعة تكفي
حافظ الحموي
(0)   (1)
كيف ماكانو اشرف من هالمتظاهرين.. عالقليلة ما بتسمع مسبات قليلة أدب متل يلي بتعبر عن اخلاق ودين المتظاهر
سامر من حلب
(0)   (0)
سلام سلام يا حلب


وداعاً حلب الشهباء المتطور و المتحضرة والراقية و الوطنية
أهلا حلب المخالفات و البسطات و الزعران و الميتورات و السرقات و النهب تحت اسم الوطن


لك خربتو سوريا
الله يكسر إياديكم و إيادي من يقف ورائكم


الرحمة على الشهداء من ضباط أمن و العساكر و مدنين أبرياء
مواطن سوري
(0)   (0)
سيدي الرئيس نرجوك أنقذنا لقد ضعنا
لاتزعل ياعكس السير
(0)   (0)
اذا المحافظ وامين فرع الحزب .....الخ موافقين ع هل مهزلة فأي قانون يا عكس السير حتلجأولو مشان تاخدو حقكن...... اي اصلا هنن منن وفين ..... بس معلش يا عكس السير صدقني كلوووووووووووووووو خير
أم هادي من جبلة
(0)   (0)
رجاءاً خلو حلب نظيفة من أي مظاهر مخالفات بكافة التسميات
أسآل مجرب
(0)   (0)
يا سيدي هادا اللي عبتحكوا عنو ن ز
إلو كتير ابتزازات ونصبات ولازم ينوضعلو حد لأنو صار مسير معاملات باسم الصحافة وموقع عكس السير
محمود410
(1)   (0)
يا حيف يا بلدي

أصلان هيك ناس هنن بكرهوك
بالنظام وبلبلد والدنيا



والله السيد الرئيس بريء من هيك ناس
حسان السوري
(1)   (0)
هل يحتاج قائد شرطة حلب والسيد المحافظ والمسؤوليين الأمنيين الى كرت دعوة للقيام بمهامهم وواجبهم .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
سوري وبعتز
(0)   (0)
اناشد كافة الجهات العامله على تنفيذ القانون العمل على تنفيذه فهو الراعي لحقوقنا والقاضي لأمرنا وعلى ابناء سوريا الحبيبه التمسك بالقانون والمحافظة عليه فهو أساس الاستقرارنا وسر أمننا وأماننا
عبد المعين
(0)   (0)
بسم الله الرحمن الرحيم ...
لا حول ولا قوة إلا بالله ...
أكيد .. اللي خلف هالتصرفات الفردية أشخاص بيهدف للفرقة بين السورين ... وما بعتقد وراها شباب حلب .!
احمد
(0)   (0)
مين بيقدر يوقفهم لانو بدهم ياهم لهيك قاعدين تاركينهم شو بدهم يسااااااووووو عاااادي عوجا
محب
(0)   (0)
ان الحضارة شيى جميل ولكن الشيى الذي يحدث في ساحة هي مهزلة ان كانت تحت السيطرة او لا ولا يكون تعبير عن حب الوطن بهذا الشكل لان عندما تنظر الى الاشخاص الموجودين او الذين يدبكون لا يمسون بحب الوطن بشيى ولكن الغلط من منظمين مثل هذه الفعاليات لو كانوا وضعو شاشة عملاقة وعرضت بعض لقطات حرب تشرين الم تكن افضل او عرض بعض من خطاب القائد الخالد حافظ الاسد عن حب الوطن والدفاع عنه او لو وضعو بعض من خطاب الرئيس بشار اسد كان افضل وكانو ا وصلو الى الهدف من هذه الفعاليات ولكن عندما يتم اعطاء ترخيص بهذا الشكل يجب مراقبته ليس من جانب الامني فقط توجد بعض الامور عوضاً من ان نكحله نعميها وانا اسف لانني اعلق بهذا الشكل ولكن حرقة القلب تجبرني وكثرة المتطفلين
حلبي
(0)   (0)

بصراحة يا شباب هالخيمة مرخصة

طيب ممكن يرخصونا وقفة تضامنية مع شهداء سوريا نحمل فيها الشموع بدل الأغاني الهابطة

إذا الدولة تساعد على الفساد بترخيص مثل هذه الخيم التي تسيء إلى الرئيس
و كلنا يعلم ان حب الوطن ليس بالأغاني الهابطة و الرقص

أرجو من السلطات إيقاف هذه المهذلة لأنها تولد النقمة على القيادة و الوطن
حلبي حقيقي
(0)   (0)
على العكس مما تقولون أنا كلما أمر من هناك أحس أن بلدنا ستكون بخير ويعود لي الأمل بأن هناك أمان في بلدنا
والذين انزعجوا من وجود هذه الخيمة هم من أحبطت آمالهم بأن تتحول ساحة سعدالله الجابري إلى ساحة للتظاهر والاعتصام ولذلك ينزعجون لأنها تذكرهم بفشلهم والذين يقولون أن الأغاني هابطة فأنا من ناحيتي لم أمر مرة إلا وكانت الأغاني قومية حماسية فلماذا الزعل وياليت تبقى هذه الخيمة منصوبة لأنها الشوكة في عين من يريد التظاهر
مواطنة
(0)   (0)
ياعيب الشوم على هيك ناس. تعو شوفو شو عم يصير بحمص وبقية المدن بتبكو على حالكن , اشلاء الناس والدماء في الشوارع انقلب عيدنا الى مأتم, وانتو عايشين في عالم تاني , وين النخوة والشرف, بس ما الحق على هالشباب الحق عاللي تركهن يعملو كل هالشي وواقف عم يتفرج
ابو عبدو الحلبي
(0)   (0)
انهم يعملون بالمثل القائل الغايه تبرر الوسيله نعم هؤلاء جميعا غايتهم التواجد دائما في ساحة سعد الله الجابري من اجل التدخل السريع لأي طارئ حيث اطلق عليهم اللجان الشعبيه و هم متواجدون بموافة الامن و الشرطه و المحافظه و يستطيعون ان ينتحلوا أي صفه يشاؤون حتى صحافه اعلام تلفزيون كما يحلوا لهم فمبروك لك يا حلب الشهباء على لجانك الشعبيه و أفراحهم الفنيه التي يندي لها الجبين
زهرة
(0)   (0)
والله في مدينتي الصغيرة لم اشاهد احد يحتفل بفرح زفاف منذ بدء ازمة سوريا وجميع الاعراس عندنا صامته احتراما لشهداء سوريا ثم نسمع عن خيمة رقص واغاني مرخصة شيئ عجيب
خايف على بلدي
(0)   (0)
حدا لاحظ انو عكس السير حاولو يعملو كل شي بيقدرو عليه تحت ظل القانون ...... وما قدروا !!
للأسف لازم بس العالم تعرف أنو في شي غير القانون ممشي بلدنا الحلوة وشعبنا الأبي

شكراً عكس السير عجبتوني
شامي
(0)   (0)
هذا عم يحصل بشكل علني فما خفي كان اعظم
حسبنا الله ونعم الوكيل من كل مسؤول بهذا البلد
سوري ...
(0)   (0)
شفتهم أمبارح ... بصراحة شي بيقرف ... بس الحق مو عليهم الحق عالسلطات اللي من واجبها توقف هيك ناس عند حدهن ... حلب كلها صارت على هالشاكلة ... ****الناس هنن المسيطرين ... يبدو متروكين لوقت اللزمة .
زمرة دمي سوري +
(0)   (0)

المشكلة انو البارح مريت من الساحة ومين متجمع هناك ؟؟؟؟كل مين مالو لا شغلة ولا عملة
طيب ببساطة يحطوا بدالها مفرزة امن مو بيكون احسن؟؟
كيف يوافقون على هذه المهزلة
صافي الراعي
(0)   (0)
خلين يرقصوا احسن ما يعملو شي تاني !!
وطن ضايع
(0)   (0)
لا حول ولا قوة إلا بالله صار بحلب فلتان كتير بهيك مواضيع تحت شعار الوطن وحب الوطن وهؤلاء بعيدين كل البعد عن الوطن وحب الوطن لأنهم إستغلاليين يا رجل ما في رصيف نمشي عليه ولا حديقة نجلس فيها كلو بسطات وبيعين أأأأخ عى هيك إستغلاليين........
واح
(0)   (0)
يعني بدكون العالم تتم مزعوجة وعابسة ما بيصير الواحد ينبسط شوي.

يعني اذا حطو اغاني ام كلثوم بيمشي الحال ما بتنزعجو.
الفن اذواق وكل واحد بيحب شكل يعني بدكون العالم تسمع اغاني على كيفكون.

بعدين اللي بدو يسكر المقاصف يا اخي ما حدا عزمو يجي , كل واحد بيروح لمحل ما بيحب يعني نحنا ما عمبنطالب يسكرو المحلات اللي بيروح عليها.
يا حيف على اسم سعد الله الجابري بهيك ساحة
(0)   (0)
ساحة سعد الله الجابري وما تحمله من معنى ومن اسم لشخصية عظيمة لسوريا وحلب تحولت إلى سوق بالة وساحة نور حتى بلاط الأرصفة مكسر ومأنشح... البخاف على سوريا بيعمل مشان تكون صورتا حلوة مو مشان تشويها وقال شو عم بيعبر عن صمودو الصمود بالعمل مو بالرقص ولا هنن ما بيفكروا غير هيك
soubhi
(0)   (0)
فعلا شي غريب والله أي انسان شريف بس لو يشوف حفلة قبل العيد بيومين والله شي مقزز(شاب مخنث حاطط مكياج وعم يرقص)والدم السوري عم يسيل ياحرام وياحيف علينا وعلى أخلاقنا لوين وصلنا
مجايد
(0)   (0)
الرقص والطرب احسن من التخريب
مغتلاب حالبي
(0)   (0)
يعني الموافقة التي صدرت لصاحب هذا المشروع الوطني " تحت أي بند تم إصدارها له " والسيد المحافظ بحلب " الجديد " لماذا لم يتشرف ويعمل زيارة للخيمة بما انها في أشهر ساحة في حلب , وبعدين ليش الخيمة من أساسها .... ما كل التجمعات كانت تتم في الساحة وتحت السما شو اللي تغير هون .. وبعدين ضروري تكون مرتع للصايعين و أصحاب السوابق والمشاكل ومدعي الوطنية ...ز صحيح اللي استحوا ماتو , وبعدين ما كنا نخلص من أولئك الذين يدعون انهم يدافعون عن الوطن في سبيل مصالحهم الشخصية ... خلص انتهينا من هيك تمثيليات..... نرجو من المحافظ الجديد عدم الإنسياق لمثل تلك المسرحيات الهزلية والانكفاء على ممارسة عمله وصلاحياته ... البلد ما بدها مين يغني ويرقص .. بدنا مين يعمر فيها ..... ارجو النشر عكس السير .... من باب حرية التعبير
مواطن درويش
(0)   (0)
هيك نوعية من الناس هنن سبب الفساد بهالبلد وهنن السبب في الوضع يلي وصنالو نناشد الشرفاء في هذا الوطن ايقاف مثل هكذا مهذلة على الاقثل احتراما لدمائ الشهداء
كلمة الحق
(0)   (0)
إتبعوا ضمائركم فوالله لإن ضميري يعذبني كل يوم وما بيدي إلا الدعاء لله تعالى أشكي أمري له
لقد حسنا الله تعالى ورسوله على معرفة الحقيقة دوماً ونمشي بخطاها ونجاهد في سبيل الله على إستبيان كلمة الحق فلذلك لما لا نعمل بها ونغشم أنفسنا ونقول مجموعات مسلحة وغيرها من الأمور أيعقل أن سلطاتنا الحكيمة لبعد مضي عدة أشهر وحتى الآن لا تعرف ما هي الجهة الأم أو الجذور الأصلية لهذه (المجموعات المسلحة و الإرهابية) وهي إذا كانت تريد شخصاً أو عدة فخلال 24 ساعة تستطيع أن تعرفه أو تعرف بالعامية (قرعة أبوه) وكلنا نعرف هذا الشيئ وننكره للأسف ونقول ..مجموعات مسلحة وإرهابية؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله
يا حيف
(0)   (0)
عنصر أمن فاسد مطرود من الخدمة , تجاوز عمره الخمسين عاماً , يدعي ويعيش فكرة أنه مدير موقع عكس السير , حيث عجزت كل السلطات عن وضع حد له .
ما شاءالله حكومة بلد بحالها مائدرت تحطلو حد !!!!!
أرفان
(0)   (0)
لك كرمال الله شو هاد ..
والله ما عم بعرف بشتغل بالمكتب من هل طوشة !
كـريـم
(0)   (0)

كما نعلم أصبح لـحلب مؤخرا" محافظا" جديدا" ، وأكيد هو عالم بما يحدث.

فإن كان المحافظ موافق على ما يجري ، فسيكون له حتما" أسبابه المقنعة .

ولكن اذا كان ترخيص اشغال جزء من ساحة عامة في مدينته ليس من اختصاصه أو ما يحدث في الساحة قرب مكتبه مفروض عليه ، فسيكون عاجزا" حتى على مناقشة الأمر .

لكن في جميع الأحوال ، التجاهل الرسمي لجريمة انتحال الشخصية علنا" كما يقول الخبر فهذا لا يبشر بالخير أبدا" لأن كل من يتجاهله أو يسمح به يساهم على نشر الفوضى بطريقة جديدة تتماشى للأسف مع من يعمل ضد سورية ، شعبا" و قيادة و رئيسا" .
مواطن
(0)   (0)
لماذا أعطو الترخيص ؟؟ اي شخص يدعي بأي شئ يعطى الترخيص بدون التأكد من خلفيته ومن هو أما أن كل من يدعي الوطنية من مسحي الجوخ والانتهازيين نتركهم يخالفون القوانين ويرتكبون الجرائم تحت مسمى الوطنية
hhhhhhhhhhh
(0)   (0)
ويتزعم هذه " الشلة " عنصر أمن فاسد مطرود من الخدمة , تجاوز عمره الخمسين عاماً , يدعي ويعيش فكرة أنه مدير موقع عكس السير , حيث عجزت كل السلطات عن وضع حد له .

fayrouzaty
(0)   (0)
أكيد الفرحة حلو بس موبهيك أماكن ولا بهيك ظروف خلينا نحس ع دمنا أمو في شهداء عالأرض خلينا نحترمون عالاقل
خلدون
(0)   (0)
احيانا لا اعرف ان اضحك او ابكي بسبب النظام في سوريا.. قادر على فعل اي شيء.. عنزة ولو طارت
ابو العبد
(0)   (0)
من النظرة الأولى للشخص الذي يمر بجانب الخيمة تظهر له صورة الانسان الحلبي المتحضر من الدرجة الاولى ؟؟
اليس من المعيب ان ندع اناس كهؤلاء يمثلون اهالي حلب .
اليس من المعيب ان يلجأ المسؤولون للشخصيات المتواجدة ضمن الخيمة لإظهار الوطنية .
الوطنية تعني ان نلتزم بالقوانين ونحافظ على بلدنا وان نقمع كل ظاهرة سلبية ولدت في زمن بات الناس يتاجرون بالوطنية .
ولكن الانسان الوطني من غيره ظاهر للغير وبدون اي كلمة .
حزبي
(0)   (0)
أخدين موافقة من أمين فرع الحزب ايوه هذه هي مهمة امين فرع الحزب مو هيك شفتوا الإساءة للحزب منين بتجي مارح قول غير هيك
صبحي
(0)   (0)
الفساد له اشكال عديدة
فالرشوة فساد/ والسرقةفساد/ وتخويف المواطن - من اية جهة وباي شكل - فساد/ وازعاج الامنين فساد/ وتشويه الساحات فساد/ وماشابه ذلك كله فساد .
ونحن لا ندري دوافع السيد المحافظ والسيد امين فرع الحزب عندما منحوا الموافقة , ولكن النتيجة فساد وافساد .
نأمل ان يتمتع المسؤولون في بلدنا الغالي بالفطنة وحس المسؤولية والحرص على سمعة الوطن وراحة المواطن .
ام ابراهيم
(0)   (0)
حسبي الله ونعم الوكيل بعتقد لو ماحاصلين على موافقة من فوق ماكانو طلعو وفهمكن كفاية
صبحي/وافد مخلص
(0)   (0)
(المحافظ) منصب اداري مسؤول وعليهان يتأكد _ شخصيا او عن طريق معاونيه _ من شخصية صاحب الطلب حتى لاتضيع المسؤولية .
واذا كان من صلاحياته منح مثل هذه الموافقات _بغض النظر عن كونها تشوه المنظر الجمالي للبلد_ فبأي صفة يتدخل السيد امين فرع الحزب .
hazem
(0)   (0)
خراب يا بلدي

خراب يا بلدي

خراب يا بلدي
أبو أيمن
(0)   (0)
في مية تجاوز بالمحافظة ومئات المخالفات ولم تستطيعوا حل واحدة منها ولم تصلوا لأصحاب السلطة
مخالفات البناء
مخالفات البسطات واحتلال الارصفة
ازعاج الناس بأصوات الموسيقى من داخل المحلات ومن داخل السيارات و...
الروتين القاتل في سجلات النفوس
المعاملات المعسرة في المصالح العقارية
الازدحام في دوائر المالية
عدم صرف المرتشين في كل دوائر الدولة
انظروا الى باب جنين وبسطاته وبائعي الدخان والالبسة المستعملة وسوق اللحمة المنتهية الصلاحية وعلى عينك يا تاجر
انظروا الى المفرقعات التي تزعج ليل نهار
ثم تقولون رجل أمن متقاعد و...
وحرام كلمة سخرية القدر لأن القدر من الله عز وجل وليس فيه سخرية
قاسم
(0)   (0)
اذا كان امين فرع حزب البعث يعطي الموافقات واذا كان قد اصبح بالامكان تأسيس الاحزاب فإذا من حق الاحزاب الي سوف تؤسس ان تعطي هي ايضا الموافقات وهكذا يصبح لكل حزب ساحة تقوم فيها شبيحته باستعراض الوطنية الزائفة
شادي جتارة
(0)   (0)
سوريا دولة عظيمة وعريقة دولة الشهداء الأبطال ودولة العزة والكرامة و (النخوة)
أرجوا من القضاة والمسؤلين الشرفاء محاسبة كل من ساهم في أعطاء هذا الترخيص ولكم جزيل الشكر
عبود
(0)   (0)
الم يستشهد من الجيش المئات فكيف يقوم هؤلاء الذي يدعون الوطنية بالرقص والغناء وفي وسط المدينة وبموافقة الحزب والمحافظة هذا امر غريب جدا ففي الدول المتحضرة ولو قليلا حين يقتل بضعة اشخاص يعلن في تلك الدولة الدحداد ليوم واحد على الاقل اما عندنا فنرقص ونغني دون اي اهتمام لهؤلاء الذين قتلوا غدرا ولكن يبدوا ان الوطنية اصبح يعبر عنها بالرقص و الحجيات دون الاهتمام لارواح الشهداء
ابو حلب
(0)   (0)
الله محي سورية وهي غيمة وبتعدي والسلاممممممممممممممممممممممم
سوري
(0)   (0)
هذا هو حب الوطن عند بعض الاشخاص رقص وغناء واستغلال الوضاع , لقد ضاق الوطن بهؤلاء الحثالة ممن يدعون حب الوطن هؤلاء المنحبكجية يستغلون الاوضاع بموافقات رسمية
محمد الحموي
(0)   (0)
البلد خربت وبدها تصليح
أبو شفان
(0)   (0)
أليس من المعيب أن تتحول ساحاتنا العامة وحدائقنا الجميلة ودور السينما إلى أماكن لهؤلاء الذين لا ينتمون إلى شيءبعد أن كانت مرتعا للكتاب والمثقفين والمفكرين .........هزلت
حسين عرفو
(0)   (0)
لعن الله كل افاق اثيم م مو ناقص الا يحتلو القلعة وهيك قامت وخلصت؟؟؟
j
(0)   (0)
هدون عم يقصو على دماء الشهداء من الجيش أو من الشعب يا حيف بس
SAMI
(0)   (0)
يجب تغيير اسم الساحة الى الاسماء المعتادة لأنها لا تستحق اسم الزعيم سعد الله الجابري
سوري محب
(0)   (0)
مافيهم دم سبحان الله أحسن ما يرقصوا ويدبكوا لازم يواسوا أهالي الشهداء والمعتقلين من الجيش والمدنيين ...! أبناء الوطن يجب أن يكونوا كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى وليس بالرقص والغناء، وكأن الذي استشهد ومات ليس من هذا البلد!!!
لؤي
(0)   (0)
خلي الناس ترقص وتفرح احسن ما تقتل وتكفر .
محمد مرندي ابوشهد
(0)   (0)
لاكل الي عم يقول عيب انا ماني شايف فيها شي وين ياجماعة خلي الشاب تفرح وتغني وترقص حاج جثث ودماء والله العظيم قرفنا حالنا لسه كل يوم قتلا وجرحى بدنا فرح موهيك اخت وطنية
ابو حلب
(0)   (0)
وين الغلط يمعلوا شو ما بدهن
زاهر
(0)   (0)
والله انت الوحيد الفهمان احسن تعليق بالفعل كلامك صح
الملك
(0)   (0)
ممكن اقول شئ قد يزعجك بس حلب كل عمرها شعبها رجال مش متل بعض يلي صارو رجال على اناس يستخدمون علماء الدين للاتجار بالدين وقتل نهب و رمي الجثث التي هي اساساً ابناء هذا الوطن رحم الله شهداء سورية حر
و إذا بدك تحكي عن حلب انها دولة لا تنتمي لسورية فهي اصل سورية و أهلها
بإذن الله شرفاء
حلبي
(0)   (0)
في احلى من الفرح خلي العالم ينبسطوا
مازن
(0)   (0)
قد أسمعت لو ناديت حيا, لكن يا "عكس السير" لا حياة لمن تنادي. لسه الخيمة موجودة والمسخرة مستمرة
مستغرب ومستشرق
(1)   (0)
اين نحن من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم (مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى )

دون تعليق
يا حيف عليكي يا حلب
(1)   (0)
يتم الآن إزالة خيمة الحجيات التي دنست رمز مدينة حلب الشهباء( ساحة سعد الله الجابري)و أقدم الشكر و التقدير لعكس السير التي أثلجت قلوبنا بنشر هذا المقال الرائع .
نيزار
(0)   (0)
شو هل حالة انا مريت وشفت فعلن مسخرة و....
مواطن
(0)   (0)
نعم هذا شيء مسيء ومزعج

واتمنى من السلطات المختصة منع هكذه ظاهرات في الساحات العامة

لمنع استخدامها بشكل سيء ومضر بالمدينة والناس
صقر سورية
(0)   (0)
يعني قلنا سورية بخير وساوينا احتفالات و جبنا مطربيين بس مو معقول إنوا ساحة سعد الله الجابري تتحول لمرقص وإمتى مى عديت فيها بتلاقي الأغاني الهابطة يعني مابقى أسمها خيمة وطن صار أسمها مرقص والساحة تعد من أثار مدينة حلب عيب علينا نشوه هي الأثار والأحلى من هيك كل مابشوف واحد طفران بقلو وين رايح بيقلي عالساحة نرقصنا شوي
والله عيب أنا بطلب من الجهات المختصة بأغلاق هذه الخيمة وحاجتنا مسخرة
الوسمي
(0)   (0)
الوطن مابدو ناس ترقصلو
الوطن مابدو ناس تخالف القانون
الوطن بدو شرفاء يعملوا
الوطن بدو موظف شريف
الوطن مسؤل شريف يحافظ على شرف الوطن وعلى كرامة ابناء الوطن
الوطن مو كلمة تتهجأ
والمسؤلية مو كرسي بيلزق المسؤل عليه ب ألتيكو
الوطن وطن للكل والساحة للكل واذا كان في مخربين ومندسين هدول اللي يشتغلوا باسم الوطن وهن عم يخربوا
خلو الوطن يرتاااااااح لانو تعب من النفاق
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " ماشيين غلط "

31-7-2014
ضحايا وجرحى وأسرى في معارك بين مقاتلي عشيرة الشعيطات وتنظيم داعش في دير الزور ( فيديو )
سقط عشرات المسلحين من عشيرة الشعيطات بين ضحايا وجرحى وأسرى لدى تنظيم داعش، بعد اشتباكات دارت بين الطرفين.وقام ...


31-7-2014
تنظيم داعش ينشر شروط اللباس " الشرعي " الذي يجب أن تتقيد به النساء في مناطق سيطرته
أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان الخميس بأن تنظيم داعش في ريف دير الزور الغربي قررت عدم لبس المرأة ...


31-7-2014
عائلة لبنانية تتبرأ من أبناء لها سلموا لاجئين سوريين لجيش الأسد
   تبرأت عائلة آل الغازي اللبنانية في بلدة الرامة في وادي خالد بشمال لبنان، من أفراد من عائلاتها شاركوا ...


30-7-2014
طيران الأسد يرتكب مجازر جديدة بحق الحلبيين في ثالث أيام العيد ( فيديو )
استشهد سبعة مدنيين اليوم الأربعاء، إثر قصف جوي استهدف حي المعادي في مدينة حلب.وفي جريمة مماثلة، قامت طائرات ...


30-7-2014
هيومان رايتس ووتش : جيش الأسد استهدف 650 موقعاً في حلب بالبرامبل المتفجرة منذ شباط الماضي
   أعلنت منظمة "هيومان رايتس ووتش" اليوم الأربعاء إن القوات النظامية استهدفت 650 موقعا في حلب، شمال سورية بالبراميل ...


30-7-2014
الشرق الأوسط : تجار عرب و أكراد ينفذون يومياً عشرات الصفقات لشراء نفط " داعش " !
أثار التحذير الذي وجهه مجلس الأمن الدولي لأي جهة يجري ضبطها تتعامل في نفط من الجماعات الإرهابية، بعد ...


30-7-2014
ثوار الغوطة يقولون أنهم عثروا على مشروبات كحولية و أفلام إباحية في مقر أمير داعش ببلدة يلدا ( فيديو )
نشر ناشطون تابعون لـ " الجبهة الإسلامية " مقطع فيديو من مقر أمير تنظيم داعش في جنوب دمشق ...


30-7-2014
صحيفة لبنانية تتحدث عن تسليم " مجموعة مجهولة " أربعة ضباط سوريين منشقين في لبنان لنظام الأسد !
  قالت صحيفة النهار اللبنانية إن كميناً يوم السبت الماضي تم من خلاله تسليم أربعة ضباط منشقين متواجدين في ...

X
وردنا الآن