إعلانات
صور من أحداث مصر
الاحد - 18 آب - 2013 - 20:24 بتوقيت دمشق
التفاصيل
إعلانات

حطام وأنقاض متناثرة في المنطقة المحيطة بمسجد الفتح في القاهرة.

أفراد من الأمن المصري داخل المسجد بعد اقتحامه.

عناصر من الشرطة المصرية ينتشرون خارج المبنى.

أفراد من الجيش المصري يرافقون سيدة بعد خروجها من مسجد الفتح.

صبي يتلقى العلاج في مستشفى ميداني بعد اصابته خلال الاشتباكات بالقاهرة.

النيران تشتعل بمركبة بعد احراقها في منطقة رمسيس.

أنصار الرئيس المعزول، محمد مرسي، خلال الاشتباكات التي شهدها ميدان رمسيس بالقاهرة.

مصري يقدم زجاجة عصير لأحد أفراد الشرطة.

 

عكس السير

اضغط هنا للوصول إلى صفحة عكس السير على "فيس بوك"



أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

أخبار أخرى من " كوكتيل "

19-9-2014
انتحارية تجبر تامر حسني على الانصياع لرغبتها
انصاع المغني المصري تامر حسني لتهديدات شابة هددت بالانتحار على باب منزله في حال رفضه تنفيذ رغبتها، ما ...


19-9-2014
الشرطة تقتل نمراً أمريكياً نشر الرعب في محيط مستشفى بكندا
  أجهزت الشرطة الكندية، الخميس، على نمرٍ أمريكي كان يجول في محيط مستشفى في كالغاري في غرب البلاد بعدما ...


19-9-2014
رحلة السمكة "نيمو".. حقيقية
  كشفت دراسة للحمض النووي في بحر العرب أن السمكة المهرج، التي اشتهرت في فيلم "البحث عن نيمو"، تقوم ...


19-9-2014
ديمة بياعة تتبرع بفستانها لأطفال غزة
 تبرعت الممثلة السورية ديمة بياعة بأحد فساتينها الغالية على قلبها، لدعم أطفال غزة.ونشرت ديمة عبر صفحتها الخاصة على ...


19-9-2014
رجلٌ عمره 179 عاماً: " يبدو أن الموت قد نسيني! "
ماهاشتا موراسي (Mahashta Murasi) هنديّ الأصل، يزعم أنه وُلد عام 1835 إذا صَدقت إدّعاءات العجوز، فإنّه لن يكون ...


19-9-2014
بالفيديو .. فراشة تفسد مشاركة عازفة بمسابقة ناي دولية !
  تسببت فراشة حطت على وجه عازفة دقيقة كاملة، في تشتيت تركيزها خلال مشاركتها في مسابقة دولية، لكنها بالمقابل ...


19-9-2014
قانون جديد بعتبر رائحة التعرق " جريمة " في واشنطن
أصدرت السلطات في إحدى المدن الأمريكية قانوناً جديداً تعتبر رائحة التعرق في الأماكن العامة جريمة يعاقب عليها القانون، ...


19-9-2014
ريز ويذرسبون تساند اللاجئين السودانيين بـ" كذبة متقنة "
  اختارت الممثلة الأميركية الحائزة على الأوسكار ريز ويذرسبون دورا ثانويا في أحدث أفلامها " كذبة متقنة " ...


19-9-2014
يقطينة عملاقة تزن 260 كيلوغراما في المانيا
  الألمانية سيلفيا مانتوفل تحاول قياس قطر يقطينة عملاقة تزن حوالي 260 كيلوغراما في مزرعتها بمدينة براندنبورغ شرق ألمانيا عكس ...


19-9-2014
جد يقتل 6 من أحفاده ثم ينتحر !
  قال مسؤول بمقاطعة جيلكريست، في ولاية فلوريدا الأميركية، إن رجلا أطلق النار على ابنته وأطفالها الستة، فأرداهم قتلى، ...


19-9-2014
طفل يتقاضي مليون دولار عن اختباره للألعاب !
يختبر طفل أمريكي يدعى إيفان ألعاب الأطفال ويطرح مقاطع فيديو لاختباره هذه الألعاب على موقع " يوتيوب ". ...


19-9-2014
أمريكي يجبر ابنه على تناول الكحول حتى يسقط مغشياً عليه !
  ألقت السلطات الأمريكية القبض على أب حاول تطبيق المثل القائل، " وداوها بالتي كانت هي الداء "، عندما ...


19-9-2014
باكستانية تلد 5 توائم بعد الحرمان من الأطفال 16 عاماً
أنجبت امرأة باكستانية خمسة توائم بعد زواج لمدة 16 عاما بدون أطفال، حسبما أفاد زوجها أمس الخميس , ...


18-9-2014
الحبس والجلد لإيرانيين أدوا أغنية " هابي "
  أصدرت محكمة إيرانية أصدرت أحكاما بالجلد والحبس مع وقف التنفيذ ضد 6 إيرانيين اعتقلوا لظهورهم في فيديو يؤدون ...


18-9-2014
الجيش الإيطالي يبدأ زراعة القنب الهندي
  قرر الجيش الإيطالي خوض غمار زراعة القنب الهندي بالاتفاق مع وزارة الصحة، وذلك بغية إنتاج مسكنات للألم على ...


18-9-2014
إقبال شديد على مقهى "فريندز" في نيويورك
    أمضى البعض الليل أمامه ووصل آخرون فجرا ليصطفوا في الطوابير أمام مدخل مقهى "سنترال بيرك"، الذي يحاكي المقهى ...

X
وردنا الآن