إعلانات
إعلانات
فراس طلاس: كتائب في الجيش الحر ممولة من الاخوان المسلمين تخزن سلاحها للمستقبل
الاحد - 23 كانون الاول - 2012 - 13:51 بتوقيت دمشق
التفاصيل
إعلانات

 

كتب فراس طلاس رجل الأعمال السوري و نجل العماد مصطفى طلاس على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن "كتائب في الجيش الحر ممولة من قبل الاخوان المسلمون تخزن سلاحها للمستقبل".

و ناشد طلاس تلك الكتائب بالتفكير ملياً قبل الاقدام على هذا العمل .

وأكد طلاس لأصذقائه على الموقع أن ما كتبه "ناتج عن تواصل حقيقي مع الكتائب في حمص و حماه و ريف حلب ".

عكس السير

اضغط هنا للوصول إلى صفحة عكس السير على "فيس بوك"

 


التعليقات :
أبو عبدو الحلبي
(72)   (24)


علاك علاك

لعنة الله على ابوك الخبيث




أسامة
(48)   (21)
هلأ شو صحة كلامه هالزلمة انا ما بعرف , بس من الاخبار الي منسمعها من الداخل هالشي مو غريب , لأن الإخوان عم يتوسعوا و يسيطروا على كتائب اكتر كل يوم لأن تمويلهن كبير و امريكا رضيانة عليهن هالفترة
أحمد
(53)   (38)
اللي مفكر انو الإخوان هدفهن شريف بكون غلطان , هدفهن هو الحكم و ليس اقل من الحكم , بدهن يركبوا عالثورة و يحولوها لصالحن
د. أحمد
(69)   (15)
كل ما نسينا مين أبوك بتذكرنا يا فراس ؟!
مواطن سوري عادي جداًً
(56)   (14)
اقل ما يقال عنه تافه...
هاله
(50)   (12)
ويرضى عليك روح خاليك مع صاحباتك احسن الك يعنى واحد باخلاقياتك مطلوب منو شهادة حق مع الاخوان المسلمن او ان يقوم بمدحهم اعتقد وانا شخصيا لااحبذ اي دور كبير للاخوان يعني انا مو متدينه ومع ذلك احسست انو كلامك عن الاخوان فيه ظلم كبير لهم ومن يقرء كلامك يعتقد انو سوف تاتي اليتا بعد فتره لتشجع الرزيله طبقا للشئ الذي سمعته وتوفر لدى ولم استطع رؤيته ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خونة
(60)   (11)
من وين حضرتك صرت رجل أعمال من أموال ابوك ولا من اموال امك كلامك مردود عليك سوريا لكل سوري شريف غيور على بلدو وشرفو مولمرتزقة اياديهم ملطخة بدماء السورين ( الكلب ما بخلف الا جرو ) سوريا بعد الخلاص من الطاغية بدها تنظيف عشر سنوات وكل الأوساخ بدنا نشيلها ولو بعد حين
سوري
(66)   (7)
أحسن مالك قاعد برا وعم تزرع الفتن، تفضل لسوريا وادعم الشعب المسكين بملياراتك يللي نهبتا من الشعب انت وعائلتك الحرامية، بس عل كل حال شعب سوريا الأشم مالو بحاجة مالك لأنو بالحرام، بس وصلت معك أنو تزرع الفتن والشقاق بين الشعب السوري وتضرب الأخوان بالشعب، الشعب السوري هو شعب حضاري ويدين بالاسلام الوسطي بقى لا تعملي حالك مطلع على كل شي وانت في شقق أوروبا الفاخرة، والأيام دول وانشاء الله انت وحبايبك عصابة الأسد الكن يوم وقريب جداً.
ثائر اموي
(44)   (8)
شو بدك تكولك لسه للمجرم بشار بلكي سقطت الثورة فوق راسك يمكن تصير وزيردفاع في عهد حافظ الثاني -أو بيضيف اسمك للرقم142-
عربي سوري
(22)   (33)
هذا الكلام صحيح, و من مصادر موثوقة... الإخوان مو ناويين على خير!!
اللهم انصرثورتنا و اجعل كيد اعدائنا في نحرهم..
كريم
(44)   (8)
مين إنت لتحكي يا قذر ما تركتوا شي منا الشعب السوري آكلتوا رزقوا وشربتوا دموا وهلأ عم تفكروا لسه بالمستقبل كيف بدكون تنهشوا
يلي بدوا يخبي سلاح يخبي ويلي بدو يعمل شر بهالبلد منحرقوا ومنحرق يلي نفضوا لسه كل واحد علاك بدو يحكي إخوان وإسلاميين ومتشددين
نحنا لأن كنا متسامحين طلعت علينا طائفة قذرة وسخة دبحت فينا وقتلت وشردت ولسه جاي تحكي إخوان يا أخو ال....
مغترب
(36)   (6)
مجنون يحكي وعاقل يسمع اين سوف يستخدم بعد الثورة وسقوط النظام بدى شوية تفكير وتشغيل العقل قليلاً لفلول النظام الكل سوف يلاحقهم ومطلوب للتخلص من الحقبة السوداء بشكل نهائي وسيكون بيد الدولة الحديثة وهم جزء منها
د حسان الكبير
(37)   (5)
عقود والعلمانيون واليساريون والقومجين والمقاومين أداروا دفة الحكم بالوطن العربي.. سرقوا البلاد والعباد تحت شعارتهم البراقة وخربوا العقول والذمم لكي يستمروا بحكمهم وماذا كانت النتيجة ... للأسف نحن العرب الأن أذل أهل الأرض والمضحك المبكي أنهم وبعد الربيع العربي الذي لم يأتي كما تشتهي سفنهم نراهم أصبحوا وطنيين غيوريين على بلدانهم ويزعوا شهادات الوطنية على مزاجهم .. لست مداعا عن أحد ولكن ضد من ينطبق عليه المثل (الفلتانيين القدمى صارو مشايخ علما)
سمير
(37)   (5)
شو رايك تخرس اه انتي عندك امل راجع علي سوريا انتي وعيلتك هههههههههه حلم بليس بااجنة يا حمار
ali
(40)   (5)
ياستاذ فراس هل ان اسالك لمصلحة من هذا الكلام واتمنى ان تصرف القليل من ثروتك المعروف كيف جمعتها على الشعب السوري الجائع
حمصي
(40)   (7)
لا أحد يعترف في حمص بهذا العاهر العميل
مغترب
(43)   (9)
انت وابوكواخوتك من ادناب النظام
بعد ما فشلتو بالاندساس داخل صفوف المعارضةبدأتم بنشر الفتن
الشبيح حسن
(23)   (2)
سرقتوا البلد أنت و أهلك و أبوك العاهر...أحسن لك أن تخرس و للأبد
سوري أصيل
(22)   (2)
منذ متى هذا الحيوان فراس صار رجل اعمال ، على اساس ضابط حرامي
وهدول مناف وفراس يعني كتير أفادوا الثورة بقعدتهم في باريس وهذا العلاك الذي لا يعكس سوى كراهية من هؤلاء اللصوص وابوهم اللص الاكبر
الاخوان لم يسمحوا لهم بالانضمام للمعارضة كونهم أولاد مجرم لص اباد عشرات الالاف من الشعب وامتص اموال الشعب واليوم يريدون بكل بساطة ان يكونوا معارضيين ليعودوا ويسرقوا من جديد
عاشق حلب
(22)   (3)
أولا، لا يحق للصوص الذين شاركوا عصابة الأسد في مص دماء الشعب السوري وتضخمت ثرواتهم من تفييش الجنود، سواء من آل طلاس أم من اقربائهم، كعديل مصطفى طلاس، الدكتور محمد علي حورية، الذي بقي رئيسا لجامعة حلب طيلة الفترة التي كان فيها طلاس وزيرا للدفاع، والذي كان يسرق ثلاثة أرباع ميزانية الجامعة ويحولها لحساباته وحسابات عديله في الخارج، أقول لا يحق لهؤلاء التنظير على الشعب السوري. السوريون واعون ويعرفون اللص من النظيف، وحملتك التي تشنها على الاخوان هي استمرار للحملة التي كانت تشنها العصابة الأسدية عليهم طيلة اربعين عاما. وفي النهاية يحق الله الحق ويبطل الباطل. الشعب السوري أوعى من أن ينساق وراء الحملات الرخيصة كما انساق فلول مبارك في مصر.
وعلى كل، اذا أردنا أن نحكم على الاخوان المسلمين، فلنعرف عدوهم أولا، انه امريكا والغرب الصليبي وعصابات الأسد الدموية الهمجية وأتباعها الضالون وكل لص فاسد منحرف.
ليث
(19)   (3)
**** عليك وبنصك أنت ومصطفى طلاس والله محيي البطل المجاهد عبد الرزاق طلاس

شقد في فرق بينو وبينكم ياقذرين ياسارقين
الكلب خلف جرو
(19)   (2)
كان ابيه على زمن حافظ شاطر بالنباح فخلفه ابنه بالنباح غلى زمن بشار
حلبي حر
(21)   (1)
لم ينسى أحرار سورية الحياة الاجرامية لمصطفى طلاس الذي كان الساعد الأيمن والمخلص للمقبور حافظ الأسد فهو شريك الحكم البعثي المجرم في قتل الأحرار في الثمانينات وبعدها وسوف ينال جزاؤه في محاكم الاجرام لأعمدة النظام الأسدي عند ميلاد سورية الجديدة عن قريب
وطني
(16)   (2)
انت حرامي وابوك مجرم وداعمين النظام المجرم لاربعين سنة والان جاي توزع شهادات يا فاسق
Omar
(17)   (2)
يعني مين هالحرامي ابن الحرامي لحتى تكتبوا عنه أش قال ؟؟؟؟ الله يكويهم بالمصاري السرقوها من البلد ،

مافي غير هذا الشجاع البطل عبد الرزاق طلاس بحمص هو الوحيد الو التحية والاحترام من العيلة.
مواطن طاقق عقله
(16)   (2)
ومين أنت حتى تحكي على أخوان
جينك يا من دمرت البلد و الولد
عبير
(19)   (2)
علوا تقلوا لأبوك جاية رقاصة أمريكية على كازينو الخصان الجامح وخلي يجي ويجيب معه جوز خالتك حرامي جامعة حلب علي حورية ويجيب معه الضباط يلي شالوا جثة المقبور ويللي ماعرفوا يمنهم من يسارهم وإذا بيجي عبد القادر قدورة بتكون كملت اللمة والله حتى الرفاصات بدهم يدعسوهم بالكعب العالي وتذكر أبوك أن في شباب بحماة عم يستنوكم.
سوري سني
(13)   (6)
*** هذا السلاح منشان نصفي كل العلويين الخونة
الحرامي أصبح واعظا للشعب
(17)   (0)
سرقت قرشك الابيض من دم الشعب الاحمر
سوري حر
(15)   (3)
لما بتشوف انو الصهاينة والماسونيين بدهم يحافظ على الجرو المجرم بشار بدنا مو نخزن سلاح بدنا نقطع كل شي من املاكنا ونحول لسلاح لنزيل هذا الورم الرطاني من قرى وبلدات ومدن سوريا عن بكرة ابيه لذلك يا حمار لاتخاف
الخطاب
(14)   (2)
وفي متل تاني بيقول طب الجره على تمها بتطلع البنت لامها...انت فاسق وحرامي متل ابوك تمام وانت بتعرف كيف جمعت مصاريك انت تردد كلام الخلفان رئيس شرطه دبي البدوي الاهبل يلي استضاف مجرمين وحرااميه امثاللك اسأل ابوك عن توقيعات اعدام الابرياء وكيف غير الدستور ونصب بشار انا بعرف قصصك كلها بدليل المعهد الرياضي بالمزه عند جامع الاكرم...وبتعرف امثال الشام لازم تتذكر انو الشامي ما بيضيع حقه وحتزور الشام انت وابوك واخوك لساحه المرجه انشاء االله
محلل
(16)   (1)
يعني ماضل غير هالواطي ابن الواطي يحكي، قال كلب خلف جرو......
رح نجيبك هالحقير و ابوه اللي قضا سنوات يوقع أحكام الاعدام .
ALLOSH
(14)   (1)
Shut the ****, you are the son of the laughing cow.
محلل
(9)   (1)
يعني ماضل غير هالواطي ابن الواطي يحكي، قال كلب خلف جرو......
رح نجيبك هالحقير و ابوه اللي قضا سنوات يوقع أحكام الاعدام .
محلل
(13)   (1)
يعني ماضل غير هالواطي ابن الواطي يحكي، قال كلب خلف جرو......
رح نجيبك هالحقير و ابوه اللي قضا سنوات يوقع أحكام الاعدام .
mohammad
(15)   (1)
وليش خايف يا سي فراس
r
(8)   (9)
الزلمة حكه صح بس شعب جاهل
لو مو جاهل كان بيفكر بلموضوع بعدين بشرشح
هي سياسة بعملو كلشي بلى اخوان والحر ولنظا مي
مثقفة علوية بس شريفة ومعارضة لاجرام آل لاسد وشبيحته الهمج
(16)   (3)
فراس طلاس دجال ابن دجال
حرامي ابن حرامي
الحمصي
(11)   (16)
انا بضم صوتي الك يا فراس والحكي صح مليون بالمية
وهاد الشي صار لما مالقو شعبية إلهم ع ارض الواقع فقامو واشترو الناس بأسلحتم
وهالشي صار بتلكلخ وانا ابن المنطقة وبعرف
ودورهم بالثورة ضعيف ومشبوه هني منتظريين السلطة والكرسي وبذكركم بهالحكي والاتي اعظم
نور زغ
(11)   (0)
يقوم بتمويل لجان خاصة فيه ليسو جيش حر ويقول ما يقوله بالباقين وللمعلومية هو عمل مع الاخوان والآن يلعب دور المعارض لهم  والسلاح الذي يتكلم عنه غالبا هو من امنه بتجارته وقد قام بسحب الكثير من الناشطين من الأقليات الى مصر وتركيا ودفع مبالغ زهيده لهم بحجة حمايتهم والحقيقة انه جمدهم وقنع نفسه انه كسب ولاؤهم ولا يعرف ان هؤلاء اول من سيريه الويل بسوريا الجديده . حاجتك تذاكي
مهندس مندس
(6)   (2)
باعتبارك جرو بيت الاسد متل ابوك
انت ابن عهر ابوك وجوز خالتك يعني
عيلة عرصاااااات ومتل ما بيت الاسد
بموت رعبة من شي اسلامي فانت كمان متلهن لانو ربيت بحضنهن
ويمكن حدا ناكحك منهن
ما بقي غيرك يا ابن الستمية صرماية تحكي ع الاسلاميين
ياسيدي سلاحنا ونحن حريين بدنا نخرى
ع كلشي علوي مجرم قتل اهالينا

وادمن لا تحجب بحياة الخلقك لانو رح تجلطني ها
كلو عندك حذف حذف
Homsi
(4)   (0)
lk tfo 3l mu3arda yali est2blet hek wa7ed mn arkan el nizam 3la asas o nassab o 7rame
bs sub7an allah mdri la2no enshaq mdri la2no muslem sunni

ya 7zrkon leeeesh ???
سمير كويفاتي
(12)   (0)
اسرة مصطفى طلاس و اولاده اسرة فاسدة لا تعرف الا شهوة المال و ليس لهم اي خبر لا بالسياسة و لا بالإقتصاد. ابو ضابط ليس له اي تجارب ميدانية الا عندما نام في سرير حافظ اسد ليغطي عليه يوم الإنقلاب الذي جاء به، وبعدها طور خبرات النوم في الاسرة مع السافلات من اللبنانيات ايام احتلال سوريا للبنان. ابنه فراس تعلم من ابوه هذه الخبرة، و بالطبع اعطي امتيازات اقتصادية كما غيره من اللصوص ايام حافظ و بشار. و الإبن الثاني مناف تعلم من ابوه ذات السيرة الوضيعة منعلاقات النساء انما تميز بشعره و استخدام الشامبو و احدث القصات الرجالية و النسائية.
ذات رسالة خالدة،
اهدافنا: وحدة، حرية، و رفقاتها و جاراتها
نور حماه الحر
(7)   (4)
هذا الفاسد ينشر أخبار من هم أكثر فساد منه ..لانهم لولا ابية و نهب الشعب هو وأخوتة لما سمعنا باسمة و الأخوان لولا الدعم الخارجي لهم و فسادهم و نصبهم و أحتيالهم لما كانو ..و مع هذا الله يحمي جيشنا السوري الباسل للقضاء على الأرهابيين و المرتزقة و الأخوان و المخربين
سمير كويفاتي
(2)   (0)
"على تواصل حقيقي مع الكتائب ...."
و هل يقبل اي انسان شريف ان يتواصل معك !! انك مجرد دجال صغير ابن دجال اكبر تربيت في مدرسة النفاق و الوصولية و اللصوصية.

خليك عم تتواصل في حفلات الميلاد و رأس السنة ... بركي بتصل.
حملة ارحل ....
(0)   (0)
(يا بشار انحر نفسك .....أو إرحل )
(يا بشار انحر نفسك .....أو إرحل )
(يا بشار انحر نفسك .....أو إرحل )
(يا بشار انحر نفسك .....أو إرحل )
(يا بشار انحر نفسك .....أو إرحل )
(يا بشار انحر نفسك .....أو إرحل )


اجمعوا ..... 24 مليون صوت .......
نطلب من كل العرب ...... ليس فقط السوريين ....
اكتبوها بالساحات ...... ارسلوها بالواتس آب .....ارسلوها للقنوات كي تنزل بشريط اسفل الشاشة ....... بالفيسبوك ...... بالتويتر ......
اطبعوها على التيشيرتات والبسوها لمن يرغب بالمشاركة .........بالمجلات ..... بالجرائد ......على الجدران ....... على السيارات ......على اكياس التعبئه ....... على الكاسات ......
بكل وسيلة ........ وبأي طريقة .....
انشروها ولكم الآجر .......
ربما صوتكم ينقذ ولو سور ي واحد .......
ومن انقذ نفساً واحدة كأنما انقذ الناس جميعاً .....
sami
(1)   (2)
كل منافق يتاجر بالدين ويعتبره سلعة وهو السلعة الرائجة هذه الايام سوف يستبدلوا القومية والشعارات القديمه بشعارات دينية والذي يخالف الاخوان التهمة جاهزة هي الكفر والردة والالحاد
علاك
(5)   (0)
أنا برآي تسد حلقك انت وأخوك وأبوك ... وتكفونا شركون أحسن شي
حلبي حر
(6)   (0)
طبيعي جداً ان يعادي ابن مصطفى طلاس الاخوان ويفتري عليهم ويحرض الثورة عليهم لان ثأر الاخوان المسلمين من ابوه وعائلته كبير وهو من كان يوقع على احكام الاعدام اليومية وهو سكران ضد خيرة الشباب السوريين ليتم اعدامهم في سجن تدمر وغيره...فهو يعلم ان انتصار الثورة هو فتح للملفات القديمة ومحاكمة ابيه المجرم وسيطاله العقاب لان امواله منهوبة من الشعب السوري
عبود
(4)   (0)
وانتي وابوك شو خزنتو من من جيوب المسحوقين السوريين على مدى 50 سنه يا......؟؟؟ ولابلاها الأب والأبن مو مستاهلين حتى اللعنه
مواطن مهضوم حقو
(3)   (0)
سوف يحاسب كل مسؤول سابق و حالي هو و اولاده والسؤال من اين لك هذا
ولكن الان هناك اولويات
وسوف يحاكمون محاكمة عادلة و علنية
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " ماشيين غلط "

22-12-2014
إعلام النظام : 70 بالمئة من طلبات إخلاء السبيل في محكمة الإرهاب مرفوضة .. و تم الإفراج عن الآلاف في 2014
كشفت إحصائيات في محكمة الإرهاب عن أن عدد إخلاءات السبيل المقدمة من الموقوفين ارتفعت بشكل كبير لتصل إلى ...


22-12-2014
النظام يعترف بوجود أكثر من 6 ملايين مهجر .. و رئيس حكومة الأسد يعد بخطة إسعافية لتعويض المتضررين
قال وائل الحلقي رئيس حكومة الأسد، إن أولويات عمل حكومته هي مكافحة الإرهاب وتأمين مستلزمات صمود الجيش.وأكد بحسب ...


21-12-2014
عندما تكتشف بعد مشاهدة هذا المقطع أنه لا زال هناك مؤيدون لبشار الأسد ( فيديو )
  عندما تكتشف بعد مشاهدة هذا المقطع أنه لا زال هناك مؤيدون لبشار الأسد ( فيديو )   عكس السير ...


21-12-2014
شباب حلب في مناطق النظام .. إما أن تقاتل لجانب الأسد أو تغادر
يقول مهند (29 عاماً) انهم "لم يتركوا لنا خياراً ثالثاً، إما أن تشبّح على إحدى الحواجز إلى جانبهم ...


21-12-2014
بعد أن استعمله النظام في قصف السوريين .. روسيا تزعم امتلاك داعش لغاز الكلور و استخدامه في عمليات إرهابية
قالت وزارة الخارجية الروسية إن هناك أسسا جدية للاعتقاد بأن تنظيم “داعش” استخدم المواد السامة في سوريا.وأكدت الخارجية ...


21-12-2014
في حلب .. صور بشار تتصدر منابر المساجد !
نشر ناشطون معارضون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر وصول رأس النظام بشار الأسد إلى داخل المساجد في ...


20-12-2014
أحدهم باع مصاغ زوجته لسد العجز .. عمال النظافة في حلب يتظاهرون بسبب انقطاع الرواتب و الحكومة المؤقتة ميتة سريرياً ( فيديو )
خرج عمال النظافة في مدينة حلب في مظاهرة احتجاجية على انقطاع رواتبهم للشهر الثاني على التوالي.وطالب المتظاهرون الذين ...


20-12-2014
" داعش " يعدم رجلاً اتهمه بالتعامل مع الجيش النظامي في ريف حلب .. و يقتل 3 سوريين حاولوا إنقاذ فتاة معتقلة في ريف دير الزور
 قام تنظيم "داعش" باعدام شخص علنا في شمال سوريا بعد ان اتهامه بوضع اجهزة تعقب لتوجيه سلاح جو ...

X
وردنا الآن