إعلانات
عكس السير ينشر التسجيل الكامل لكلمة قائد جبهة النصرة في سورية "ابو محمد الجولاني"
الجمعة - 28 كانون الاول - 2012 - 2:40 بتوقيت دمشق
التفاصيل

 

بثت مؤسسة "المنارة" تسجيلاً قالت إنه لقائد جبهة النصرة في سوريا "أبو محمد الجولاني" تحدث فيه عن الضغوط التي تتعرض لها الجبهة من الدول التي صنفتها بالارهابية، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن الجبهة لم تتلق أي دعم رسمي من أحد .

و استنكر جولاني ادراج الولايات المتحدة لجبهة النصرة في قائمة المنظمات الارهابية، متهماً اياها بالتواطؤ مع النظام مستدلاً من دخول الدبابات إلى الجولان المحتل .

و ارجع سبب ادراج الجبهة إلى الفشل الأمريكي في المنطقة، و التفاف الناس حول الجبهة التي تحمل راية " لا اله الا الله ".

و توجه بالشكر "لأهلنا وأحبابنا الذين نزلوا الساحات في جمعة (لا ارهاب الا ارهاب الاسد) مستنكرين قرار ادراجنا تحت قائمة الارهاب ".

كما شكر كل من ناصر من الجمعيات و المؤسسات و التنسيقيات المخلصة و قادة الفصائل و الكتائب المقاتلة التي وقفت موقفاً مشرفاً أظهرت فيه لحمة الاسلام و أخوة الايمان ضد هجمة الأمريكان"، داعياً اياهم إلى " التقارب و التعاضد و التفاهم إلى لئم جراح هذا المجتمع المسلم ".

و كشف جولاني أن جبهة النصرة لم تعقد أي اجتماعاً مع أية جهة أو من حكومة أو منظمة في الخارج .

و تحدث جولاني عن عشرات العمليات التي قام بها مقاتلو الجبهة، في مختلف المناطق السورية ، بما فيها التفجير الأخير لوزارة الداخلية و الذي أودى بحياة قائد عمليات دمشق و عضو مجلس شعب، فيما أصيب وزير الداخلية اللواء محمد الشعار و نقل على اثره إلى بيروت للعلاج.

و حذر جولاني من سرقة الثورة ، قائلاً " لم نروي كل تلك الدماء لنخرج من حكم الاسد إلى حكم الغرب".

و أوصى المقاتلين بالعطف على الناس و اعانتهم فيما يحتاجونه من خدمات و حاجات أساسية من ادارة المخابز و توزيع الوقود اللازم و توفير أسس المراكز الطبية و اعادة الاعمار.

كما حثهم على أن "يوفروا الأمن للناس و مراكز اصلاح ذات البين و الفصل في النزاعات, فإن مرحلة انهيار السلطة تترك فراغاً أنتم خير من يملؤه"، على حد تعبيره.

عكس السير

اضغط هنا للوصول إلى صفحة عكس السير على "فيس بوك"

 


التعليقات :
مسلم
(18)   (15)
يااخوتي في اعظم دين،ان شرموطه العالم امريكا في الثمانينات جعلت الاسلام في الذروه لانه حارب الشيوعيه والاتحاد السوفيتي،وفي عام ٢٠٠٠ وماتلاه اصبح دين ارهاب،ان من اكبر ثياب الخزي والعار لامريكا راعيه الديقراطيه حمايه اكبر دكتاتور معتوه بشارون الجحش،وتبادل الدور مع الدب الغبي روسيا،يااخوتي في الجبهه لايهمكم نباح الكلاب ولايهمكم تروغ الضباع فانتم نواه الامه السنيه المجاهده والتي سوف تصل الى قم مرورا بالهالكي في بغداد ومرورا بالسعوديه لتعلمها الا تخاف دعم السنه بالعلن كما تفعل ايران الشيطان مع معتوهيننا النصيريين في سوريه،مما زادنا فخرا وتيها دخولنا تحت قول ياعبادي سبحانك وتعاليت،سدد الله رميكم واليخساء الخاسوؤن والله اكبر-عمر الخطاب الفاظل
ابن الريف الشمالي
(29)   (35)
جبهة النصرة وأبو محمد الجولاني تمثلني وتمثل كل السوريين الأحرار .. وبارك الله فيكم وبكل الجهاديين في كل مكان .. !!
حلبي حر
(28)   (36)
اقول للجيش الكر عليكم السلام اصبحتوا ماسحين احذية لجبهة النصرة بس لعنة الله عليكم وعلى جبهة الضرضة انشر ياعكس السير لانك واطي لاتنشر الذي لايعجبك
ferassoo
(33)   (25)
بدنا نطلع من تحت الدلف لتحت المزراب .. لا لحكم الاسلام .. لا لحكم الاخوان .. لا لحكم الأسد .. ياطخو ياكسير مخو .. أحسن شي نترك البلد للمتعصبين والعالم يلي بدا تعيش الدين وتطبق الشريعة عالعالم ونضل عايشين برا وننسى انو كنا سوريين .. هاد الشي ماببشر بالخير ابداً لابدنا جبهة نصرة ولابدنا بشار البطة .. بدنا حل وسط !!!!!!!!!!!! مافي ؟؟؟؟؟؟
سمير
(30)   (29)
ولك تفوووووووووووو عليكم وعليه
احمد
(17)   (21)
هلأ في شغلة تحسب لجبهة النصرة بإمتياز , انو هنن ما بيتبعوا اي جهة خارجية و لا بيخضعوا لأي اجندة , هنن عندهن اجندتهن الخاصة , على الأقل احسن من الكتائب المسيطر عليها من تركيا و احسن من الإخوان
حفيدة الصحابي زيد بن خالد الجهني رضي الله عنة السعوووووووووووووووووووووووووودية
(26)   (31)
اهلييييييييييييييييييييييييييييين
وسهلييييييييييييييييييييييييييين
ومرحبتيييييييييييييييييييييييييين

بأبو محمد الجولاني القائد البطل المجاهد المغوار لله دره

هيك الرجال يابلا

وهذه قصيده هديه لجبهة النصره


ألا أبلغ أسود الشام :::::: وأهلَ السنّةِ الأطهار

ألا أبلغ أسودَ الشّام :: وأهلَ السنّةِ الأطهار

خصوصا فاتحَ الجوْلان :: ومن في جنده الأخيار

سلامي للذين هجروا :: ديارهموا كذا الأنصار

وبشّرهم كنوزاً مِن :: عُصارة هذه الأمصار

فمن مصر ومن أردن :: ومن بغدادَ أو أنبار

كذا الأحباب في لبنان :: ومِن غزة مع الأخطار

تدفق من حدود الكل ::رجالٌ هدّمو الأسوار

فكانت جبهة النُّصرة :: تضمهمو مع الإيثار

فكَم أثلجتموا صدرا :: غَليلا إخوتي الأنصار

فتى الجولان وحّدهم :: فيا لَمسرة الأبصار

وكُلِّي ثقةٌ فيكم :: فلا تخشَو من الإقتار

وأكرَم مِن ليوث في :: جزيرةِ أحمدَ الأبرار

فمَا مِن جبهة إلا :: وفيها منهمو مِغوار

أعدُّوها لكم مددا :: ألوفا تُعجب الأنظار

فيا بُشرى لأهل الشَّام :: قريبا يدحر الأشرار

ويُنحَر جهرة بشَّار :: فتبًّا له بذاك العار

وتُرفع رايةُ الإسلام :: تشعّ خلالها الأنوار

أيا خِيرة أرض الله :: تصيرى اليوم عُقر الدار

فيا ربّاه مكنّا :: بأرض الشّام والأمصار






ملاااااااااااااااااااااحظه هاااااااااااااااااامه

لكل جماعة وكتيبة بكل انحاء سوريا شعار وعنوان لها

انا اقترح على قائد جبهة النصره ان يتبنى شعار يحمل عنوان (نحمل الخير لكل الناس )
لجبهة النصره
لان بعض الناس تحكم على الكتيبه او الجماعه او الجبهة من عنوانها وشعارها
ومثل ما يقول المثل الكتاب باين من عنوانه

اتمنى اخذ الاقتراح بعين الاعتبار


والله يوفقكم ويسدد رميكم بالدنيا والاخره


ملاااااااااااااااحظه هااااااااااااااااامه
اننننننننننننننننننننننننننشر
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تحذف
كعادتك
والا انت كمان عندك حساسيه من جبهة النصره ورجالها الشجعان
العمى
حفيدة الصحابي زيد بن خالد الجهني رضي الله عنة السعوووووووووووووووووووووووووودية
(16)   (20)
بدها صبر .. بدها صبر .. بدها صبر ..

صبرنا وبنصبر

وبنوصي ولادنا قبل النوم

وعند الحزن ..

بدها صبر .

وأيامنا كلها حزن ..

كلها ألم

كلها غبن .

لوين يوصلنا الصبر

لوين وصلنا بالصبر

غصب عنا صبرنا ومشينا مشوارنا

بالدم والموت والحزن .

ولسه ما وصلنا

ولسه بنقول بدها صبر .

بدها صبر .

*

بدها صبر

رضينا ولا ما رضينا

سلاحنا ما عندنا غيره ..

الصبر ..!

بدها صبر .

كلمة حق بنقولها

وكلمة إيمان يملا الصدر .

” الصبر مفتاح الفرج ”

بدها صبر .

*

وبعد الصبر

إيش العمل ،

وايش بعد الصبر ..

المفروض ما في غيره ..

غير النصر ..

غير الفرح والعزة والفخر .

بدها صبر .. بدها صبر ..

*

ما بدنا كلام ..

بدنا فعل ..

وحده الفعل يقوي الصبر

بدها صبر .. بدها صبر .

*

بدها صبر ..

الكلام وحده

ما بحقق حلم .

الكلام وحده .

وهم .

وما بلزمنا وهم

عندنا كتير منه

وما ضيعنا طول القرن ..

غير الوهم ..!

لما توهمنا أنو العرب ..

أهل النجدة والعزم

هم اخوان النصر .

ما راح يسيبوا العدو

ينهش لحمنا ، وياكلنا ..

أكل .

وهم بتفرجوا

وبسمعوا

وأقرب إلنا من امريكا وأوروبا

وكل الغرب .

وبقلولنا بدها صبر ..

وما سألوا السؤال …

العدو بصبر علينا ..؟!

وبتركنا في حالنا

نبني بيوتنا ودورنا

ونزرع أرضنا بالشتل ..؟!

وما سألوا السؤال ..

الصبر مكتوب علينا بس . .

والعدو متروك إلو حرية القول

وحرية الضرب ..؟!

سؤال بنسأله ..

بدنا جوابكو عليه بأسرع وقت ..

وبنعرف إنكم ما راح تتعجلوا

وكلمتكم إلنا هيه هيه

ما اتغيرت طول العمر .

إصبروا ..

بدها صبر …؟!

*

يا شعبنا

ايش بدنا في الوهم

بدنا الفعل

بدنا النصر

يا شعبنا ويا جنود أمتنا

صحيح الحال بدها صبر

واحنا بنحب الصبر

لكن لكل شيء حدود

بدنا نعرف حدود الصبر .

ما تطولوا علينا

تقدموا ..

اكسروا القيود

اقفزوا من فوق الحدود

وتقدموا

وتقدموا

طال ليلنا

وزاد شوقنا …

للفجر .

بدنا الفجر .

*
سوري حر
(18)   (28)
الف تحية حب ووفاء لجبهة النصرة لأنها الوحيدة في العالم كله تساعد الشعب السوري وكل السخط والعار للامة العربيه المتخاذلة والخنوعه لاميركا واسرائيل ؟
ابن سورية
(8)   (12)
يجب الانتباه من هذه الجماعة من حيث متى تكونت ومن هم افرادها ومن هو زعيمهم .

النظامين السوري والعالمي خبيرين في تصميم هكذا جماعات والامثلة هي التالي :
1- النظام اخترع القعقاع كما اخترع مسلسل الطرابيش
فضرب بالقعقاع كل من يشكل تهديدا عليه
وضرب بمسلسل الطرابيش اقتصاد حلب الكلي

وفي الضربتين كان المستهدف اهالي حلب لما لاهلها طيبة زائدة وايمان مولع بقلوبهم عن باقي المحافظات ولثرائها .

النظام العالمي المتمثل بامريكا -اخترع بن لادن والظواهري ووووالخ

لكي تكون له ذريعة في تحطيم الشعوب ونشر قواته ونهب الخيرات من الارض

علا ان نتأمل الأن : لماذا استنكرت امريكا النصرة ولم تستنكر لواء التوحيد مثلا ؟؟؟

هذا اما لان النظام اوجده او امريكا نفسها فلكلاهما المصلحة بايجاده

فان كان من صنع الاول : فلكي يشعل الحرب الاهلية التي عجز عن اشعالها

اما ان كان من صنع الثاني : فلكي يحول سورية الى افغانستان ولا تقوم قائمة لهذا البلد فيما لوقامت ستهدد وجود اسرائيل .

فيرجى الانتباه من هذه الجماعة والى تصرفاتها و الله ولي التوفيق
syrian
(22)   (15)
السوريين بدن يسقطوا بشار بس مابدنا ناس جهلة مقطعيين موصلين متل هالفهمان. روح **** ونام
قامشلاوي أصيل
(20)   (12)
يا زلمة , لو جبتو ولد صغير رح يعرف انو الصوت ملعوب فيه و مزبط عالكومبيوتر و فيه تغيير للصوت الاصلي , كأنو صوت شخصية بأفلام الكرتون , إذا عم يخافو ينزلو صوتن الاساسي ,,
ليش ما حكا اخونا بالله عن التعديات على المواطنين الحلبية و اطلاق الرصاص عليهم وقت انتقدوا اهل الانتهاكات من قبل النصرة , بالفعل ما ادراك ما حلب

بعدين جاي الزلمة عم يحكيلنا عن المقاومة و الممانعة في وجه امريكا و الصهيونية و اسرائيل , يعني حافظ الأسد رجع بس بوجه اسلامي !!!

أخواني الكرام .. أغلب من اجتمعت بهم و اعرفهم و من لي صله بهم يقومون بإستنكار مشاركة جبهة النصرة في الثورة .. نحن في سوريا لم نعش البتة حياتنا على طريقة جبهة النصرة , فنحن لا نريد الغاء اي مكون من مكونات المجتمع السوري ..

بعدين عم يحكيلنا عن عدم تلقيهم دعم من دول خارجية أو اطراف داخلية ,بالله عليك عندي سؤال بديهي : من وين عم تجيبو تمويل لعملياتكون ؟ من ميزانية الدولة !!
نشأتكم مشبوهة , توغلكم في الداخل السوري مشبوه , كل ما يحيط بكم يدل على صلتكم الوثيقة بأجهزة المخابرات الأسدية ..
و موضوع تسمية الجمعة .. عم يفرض علينا فرض من خلال مجموعة عالفيسبوك يتحكم فيها عالم موجودين برا سوريا , و يمكن يكونو من جبهة النصرة , أو عناصر موظفين بشي جهة أمنية أسدية ... لأنو بكل بساطة , بكل سوريا ما عنا كهربا و لا عنا انترنت و لا عم نقدر نصوت ... بقا من وين تجيكن التصويتات لإسم الجمعة تبع لا ارهاب الا ارهاب امريكا ....
بس اسفي على عقليات بعض البشر اللي تجمع بينك و بين الشهيد البطل أبو فرات

بلسانك قلت انكم لستم على صلة بالجيش الحر .. و الحمد لله أن الجيش الحر منكم برااااء

يا بشر فتحوا عيونكن .. بشار عم يتحجج بوجود الجيش الحر بمناطق مدنية و يقصف هاي المناطق ..
بكرا أمريكا رح تتحجج بوجود القاعدة و جبهة النصرة بسوريا و تحتل بلدنا و يصير عنا ابو غريب و غوانتنامو ..

**
اللي معي بهالكلام يحط لايك .
**
و في الختام .. بعرف انو عكس السير ما رح ينشر لأنو هاي مو أول مرة .. الفلترة عندون متل الفلترة على باب شي فرع أمن بس حبينا نجرب و متل ما يحكو .. شعرة من ط... خنزير مكسب
أحمد
(21)   (6)
صنيعة امريكية اسرائيلة بامتياز هدفكم ليس تحرير سوريا وانا اليوم نخرج من حكم الاسد الى حكم طالبان ولكننا خير اجناد الارض لا نرضى بالضيم ومحمد عار عليك وكبيرة يا جولاني ما انت بفاتح الا قبرك فابشر وقبر جماعتك التي باتت اهدافها مكشوفة تكذب وتعلم بانك كاذب فانت جرذ القاعدة من كلامك من اسلوبك من ناشر علاكك السحاب كل هذا يدل على انك من جرذان القاعدة فاسلوب الخطاب هو نفسه والمفخخات نفسها واولئك الشبان الذين لعبتم وغسلتم عقولهم بمخدراتكن وحور العين التي توعدون هؤلاء المحرمون والمغرربهم وبان لهم الجنة امفاتيح الجنة بيد كلب اليهود الجولاني ولا ندري ؟؟؟؟؟؟؟ فهيهات تتشارف وم اوقح من العاهرة في المحاضرة بالشرف دخلت الدبابات الى الجولان بزعمك فكيف دخل كلابك الى هناك هذا عدا ان جنود اليهود متغلغلين فيكم الى النخاع لوكنت صادقا فلسطين في الجنوب وليست في الشمال والعدو موجود هناك وليس بين المدنيين الابرياء الذين لاذنب لهم الا انهم سعوا وراء لقمة اطفالهم شردتم وقتلتم وحكمتم بين الناس بالباطل وانتم اليوم تزرعون فابشروا يا جبهة المذلة بحصاد لايبقي ولا يذر من رؤوسكم ولحاكم المصطنعة وما انتم بصانعي نصر ما انتم الا اذناب تقتلون الاسير وتجهزون على الجريح والادلة موجودة فاين اخلاق الاسلام ورسولنا الكريم محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم امر باكرام الاسير وعدم الاجهاز على الجريح ومنهم من قال لا اله الا الله محمد رسول الله ستحاسبون حسابا في الدنيا وحسابا اشد واعتى يمهل ولا يهمل عند عتيد مقتدر واين المفر
سمير
(21)   (11)
عملاء امريكا , معلمكن اساما بن لادن كان حذاء امريكا, و انتم حثالة البشر
عجبتني هي
(21)   (10)
لك روحوا من عنا بشن الله... ما ناقصا لى وسخ
ali
(22)   (8)
اللهم خلصنا من جبهة النصرة ... اللهم إنهم لا يعجزونك
غريب
(18)   (8)
يا حبيبي انتم من سرقتم الثوره فالذي بدا هذه الثوره هم هذا الشعب و انتم لا تمثلوه روحو ارجعو لافغانستان احسن ما تضلو هون و اذا بدكون السعوديه اقرب فالشعب السوري اعرق منكم و من افكاركم المتطرفه
arabi
(14)   (8)
***** و ا****عقيدتكم ياقتله ياارهابين و الى الجحيم لأن الله رحوم و لا يحب
القتله.على العالم كله ان يعمل سوية لدحركم و القضاء عليكم لأنكم مرض لهذا
الكون و زباله.
سوري حلبي
(15)   (12)
البقاء لله....
ليث
(8)   (11)
أهلنا وأخوتنا في الدين والإسلام ، الله يخليكم لاتعملو أي تفجيرات بالقرب من المدنيين ! لاتستهينو بدماء المسلمين ولا حتى بنفس واحدة الله يخليكم ، وقفو العملية كلها في مسلم واحد


ونحن معكم وتدمع الأعين لسماع الكلمات صدقا تأثرت وبالأخص لما قال أنهم يبذلو أنفسهم لأجلنا والشرفاء الأبطال اللي رفضو الوصاية التركية المتحالفة مع النصارى الفرنسيين والأميركان واليهود

هؤولاء هم الرجال برأيي والأبطال ولن أنسى لما شفتكم وأنتم تفترشون الأرض لتأكلو أي شيء وتتظللون بظل الشجر

كل هالتضحيات أبتغاء وجه الله وهالأبطال مستعدين يقسمو لقمتهم حتى لو كانو جوعانين ليطعمو المدنيين


الله يوفقكم ويباركلكم ويتقبل جهادكم


الله يخليكم بلا عمليات قرب المدنيين المسليمن مهما كانت العملية كبيرة وبإذن الله نحن لانبخل بالدعم على قد مارب العالمين يمكنا وكل المسلمين بكل العالم معكم وإنشاء الله قوافل الجهاديين قادمة


والحوار بين كل الأولية والكتائب فهدفنا واحد وكلنا مسلمين حتى اللي راح تحت الوصاية التركية للأسف الله يهديه ويهدينا جميعا ياارب والله الموفق
Nimo
(18)   (5)
ياريت كان شرحلنا من وين كل هالسلاح الامريكي و الالماني و الكميات الضخمة من الذخائر الغير متوفرة في الجيش السوري و ليش التيار السلفي الاردني عما بيبعت الشباب الاردني و الفلسطيني للجهاد في سورية تحت امرته و اسرائيل على مرما حجر من الاردن ما يرحو يجاهدو هنيك و يتركو الصراع السوري للسوريين.انا ضد القرار الامريكي بس ليش الجبهة مستقصدة الاكراد و عما بتنفذ اجندة تركية في الداخل.يا ريت نسمع الجواب
اظهار
(9)   (12)
على راسي انجازات جبهة النصرة...
ولانزكي على الله احد فهم بشر يخطؤون ويصيبون..
وكان يجب على قادة النصرة ان كانت موجودة كتنظيم منظم ان يظهرو لنا وجوههم وهيكلهم التنظيمي كاااملا"....

فالسشعب لن يساق وراء كلام من وراء الستار

نحن لانخجل ولانخاف منكم ياجبهة النصرة....فهل انتم خائفون او خجلوون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالله
(3)   (6)
ريجب أن ننخدع بالغرب وامريكا فكل همهم تدمير العرب والمسلمين والحفاظ على اسرائيل.
الغرب وامريكا لم يشاهدوا ارهاب بشار وعصابته ولم يحرك الدم السوري المسفوح بهم أي ضمير حتى أنهم لم يحيلونه الى محكمة الجنايات الدولية لأنهم يدعمونه سرا ويخدعون السوريين . هم لايريدون النصر او الخير للسوريين بل يريدون من بشار ان يستمر بسفك الدم السوري وتدمير سوريا حتى لايستطيع السوريون مجابهة اسرائيل مستقبلا . لعن الله الغرب وأمريكا والشيعة معهم . ونصر الله المجاهدين المسلمين جبهة النصر ومن معها .
ابو عبدو
(6)   (7)
لو ما انك منيك يا جولاني كنت فرجيتنا حالك يا طنط
جورج
(6)   (11)
تسقط جبهة النصرة ونعم لشخصيات محترمة ومثقفة متل معاذ الخطيب و برهان غليون و جورج صبرا وغيرهم من شباب التنسيقيات اللي هنن الجندي المجهول. سوريا حضارة عمرها الاف السنين خربها بشار الكلب هو وأبوه ومابدنا يزيد الخراب وتصير افغانستان. لامكان للمتعصبين من اي طائفة. سوريا لكل السوريين وياسيد ابو محمد الجولاني ياريت تروح تحارب بالجولان وراح كون اول واحد معك
محمد
(5)   (3)
تسقط الساقطة جبهة النصرة التي أودت بحياة الأبرياء من وراء تفجيراتها العبثية و بدنا نتواعد لجبهة ***** بثورة ثانية انشالله بعد سقوط الأسد .36
alfarooq omar
(3)   (4)
اللهم انصرهم وسدد رميهم

ومكن لهم في الارض واجعل خير هذه الامة بايديهم
adel
(5)   (5)
اير فيكي ياشرموطه ياحفيدة الخره زيد الجهني لعنة الله عليه و اير اكبر بجبهة النصره
الارهابيه .كل هالرجوله و كل هالسيارات المفخخه و اسرائيل عمال تنيك العالمين العربي
و الاسلامي اكثر من ستون عاما لماذا يسكتون عن جرائم اسرائيل الظاهر لأنهم جبناء.
أضف تعليقك :
الاسم : *
التعليق : *
Keyboard لوحة مفاتيح عربية
ضع الكود الموجود بالصورة : *

مقالات أخرى من " فلاش "

11-3-2015
تراشق بالتصريحات و حرب كلامية بين مندوبة بشار الأسد و المندوب القطري في الأمم المتحدة ( فيديو )
تراشق بالتصريحات و حرب كلامية بين مندوبة بشار الأسد و المندوب القطري في الأمم المتحدة ( فيديو )   عكس ...


11-3-2015
المحيسني لفضل شاكر : كن داعية إلى الله بصوتك و لا تعد إلى مسارح اللهو و الغناء
وجه القيادي السعودي المتواجد في سوريا، عبدالله المحيسني، رسالة إلى الفنان اللبناني، فضل شاكر، الذي كان قد خرج ...


11-3-2015
إتهامات عديدة و حديث عن أدلة موثقة .. المليشيات الكردية تواصل ارتكاب الانتهاكات ضد العرب في سوريا ( فيديو )
تشير أصابع الاتهام والإدانة الموثقة إلى مليشيات كردية بارتكاب انتهاكات بحق عشرات الآلاف من المواطنين العرب في محافظة ...


10-3-2015
اعترف ببناء منشأة غاز في مناطق سيطرة التنظيم .. جورج حسواني ينفي تورطه بشراء نفط لنظام الأسد من تنظيم "داعش"
 نفى رجل الأعمال السوري جورج حسواني اتهام الاتحاد الأوروبي له بأنه اشترى نفطاً للنظام السوري من تنظيم "داعش" ...


10-3-2015
لقاء " سري " بموافقة المخابرات الفرنسية يجمع علي مملوك بـ " موظف فرنسي كبير " في دمشق
قالت وسائل إعلام فرنسية إن لقاء سرياً جمع واحداً من أبرز موظفي وزارة المالية الفرنسية، مع اللواء علي ...


10-3-2015
المعارضة ليست ضد مؤسستي الجيش و الشرطة .. خالد خوجة يهاجم سعي أمريكا لتدريب المعارضين : غير كاف و لا معنى له
قال رئيس الائتلاف السوري خالد خوجة، إن ما يسعى الأميركيون للقيام به لجهة تدريب 15 ألف معارض خلال ...


10-3-2015
قال إنه لم يعتزل و أكد تواجده في سوريا .. جمال معروف : نقاتل من دون تسمية خوفاً من تنظيم القاعدة
دحض جمال معروف قائد «جبهة ثوار سوريا» كل المعلومات التي أفادت باعتزاله العمل العسكري وانكفائه في تركيا منذ ...


10-3-2015
ناشط سوري و عروسه يتبرعون بنفقات حفل زواجهم لإقامة مهرجانات للأطفال المحاصرين من قبل قوات الأسد ( صور )
احتفل الناشط السوري "أحمد أبو الخير" المقيم في مدينة اسطنبول بتركيا بزواجه بإقامة حفلات و مهرجانات للأطفال المحاصرين ...