مادونا تعاتب الرئيس أوباما و تطلب من جاي زي أن يتزوجها !

لا تنفك مادونا فتاة موسيقى البوب الأكثر تمرداً و مشاغبة في إثارة البلبلة وسط المحيط الموسيقي والفني في أمريكا و أوروبا وذلك منذ بزوغها في سنوات المراهقة وحتى الآن وهي في قمة مجدها بعمر الـ 56 عاماً .

وخلال مقابلة مع مجلة US Weekly ضمت أسئلة حول الأمور التي لا يعلمها الجمهور عن مادونا ، و ذكرت رغبتها القوية بمقابلة الرئيس أوباما وعاتبته قائلة : ” الرئيس باراك أوباما هو أكثر شخصية أرغب في مقابلتها ولكن متى سوف أقابله حقاً ؟ عليه فعلاً أن يقوم بدعوتي إلى زيارة البيت الأبيض ، على الأرجح أنه يظن أن وجودي هناك سوف يكون صادماً أتكلم بجدية .. فربما لو كنت أكثر رزانة أو كنت متزوجة من جاي زي .. مهلاً .. لم لا يتخذني جاي زي كزوجة ثانية ؟ من المؤكد حينئذ بأني سوف أحظى بدعوة لزيارة إلى البيت الأبيض “.

وتشير الفنانة بالطبع إلى العلاقة الوطيدة التي تربط جاي زي بالرئيس الأمريكي الأمر الذي خوّل بيونسيه بأن تكون نجمة حفل تنصيب الرئيس الأمريكي بحرارة و شغف جعلاها حديث العالم أجمع ، وفق ما ذكرت مجلة روتانا.

ومضت مادونا في كشف المزيد عن شخصيتها قائلة : ” أكثر جزء أحبه في جسدي هو عيناي أما الأقل فهو قدماي الراقصتان إنهما مثيرتان للاشمئزاز فعلاً “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها