بيانو غامض يظهر فوق جبال سانتا مونيكا الأمريكية

قد تحدث أحياناً أمور في الحياة دون أن نجد لها تفسيراً، وهذا ما حدث عندما ظهر بيانو على أحد جبال سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، ولم يعرف سبب وجود البيانو في هذا المكان المرتفع الذي يقع على بعد ميلين من أقرب طريق.

وقد التقط متسلقو الجبال والطائرات الحوامة صوراً ومقطع فيديو يوم الخميس الماضي، يظهر البيانو الضخم الذي قدر وزنه بحوالي 200 كيلو غرام ، ومن الواضح بأن البيانو وضع في ذلك المكان المرتفع يوم الأربعاء مساء أو صباح الخميس، في نقطة توبانيا المرتفعة والتي تبعد عن طريق ” ستانت رود ” حوالي ميلين بحسب شبكة ” 24 ” الإماراتية.

يذكر بأن هذا المكان المرتفع الذي كان يستخدم كبرج ناري ويطل على منظر رائع لقمة جبل كالاباساس، سبق وأن وجدت عليه أيضاً أريكة لم يعرف صاحبها أو الهدف من وضعها في ذلك المكان ، ومن الجدير بالذكر بأن حادثة مشابهة حصلت في مدينة نيويورك عندما عثر بعض الأشخاص على بيانو ضخم على ضفة نهر ” إيست ريفر ” تحت جسر بروكلين.

وتعتبر جبال سانتا مونيكا من أكثر الجبال التي يقصدها المغامرون والتي تشهد محاولات تسلق واستكشاف في ولاية كاليفورنيا ، ولا يزال السؤال المحير ” من أين أتى هذا البيانو الضخم ؟ ومن تمكن من نقله إلى هذا المكان ؟ ” يطرح نفسه بقوة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها