برشلونة و أتليتكو مدريد يسيطران على التشكيلة المثالية

سيطر نجوم فريقي برشلونة الإسباني ومواطنه أتليتكو مدريد على التشكيلة المثالية لذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث ضمت التشكيلة ثلاثة لاعبين من الفريق الكاتالوني وثلاثة لاعبين من الفريق المدريدي.

وكان برشلونة قد وضع قدما في الدور نصف النهائي بعد فوزه على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 3-1، في حين اكتفى أتليتكو مدريد بالتعادل السلبي مع ضيفه وجاره ريال مدريد.

وضمت التشكيلة التي نشرها موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقعه على شبكة الانترنت ثلاثة لاعبين من الفريق الكاتالوني وهم الأرجنتيني خافير ماسكيرانو والإسباني سيرجيو بوسكيتس والأورغوياني لويس سواريز الذي سجل هدفين في مرمى الفريق الباريسي.

أما اللاعبين الثلاثة من أتليتكو مدريد فهم الأورغوياني دييغو غودين والبرازيلي غييرمي سيكويرا وحارس المرمى السلوفيني جان أوبلاك الذي تألق في الذود عن مرماه أمام الفريق الملكي ، طبقاً لما ذكرت صحيفة إيلاف.

وضمت التشكيلة أيضا لاعبين من بنفيكا البرتغالي الذي فاز على مضيفه بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، واللاعبين هما البرتغالي ريكاردو كواريزما صاحب الهدفين الأول والثاني، والكولومبي جاكسون مارتينيز صاحب الهدف الثالث، في حين ضمت من الفريق البافاري الإسباني تياغو الكانتارا صاحب هدف بايرن الوحيد.

كما ضمت التشكيلة لاعبا واحدا من يوفنتوس الإيطالي وهو التشيلي أرتورو فيدال صاحب الهدف الوحيد في مرمى موناكو الفرنسي، في حين ضمت من ريال مدريد لاعبا واحدا فقط وهو المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وشهدت التشكيلة غياب حامل لقب الكرة الذهبية البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، ووصيفه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

_حراسة المرمى: جان أوبلاك

_خط الدفاع: دييغو غودين ،غييرمي سيكويرا، خافير ماسكيرانو، سيرجيو راموس

_خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، أرتورو فيدال، تياغو الكانتارا

_خط الهجوم: ريكاردو كواريزما، لويس سواريز، جاكسون مارتينيز

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها