بالفيديو .. أحذية تغير ألوانها و أدوات موسيقية و أسلحة مبهرة في معرض الطباعة ثلاثية الأبعاد بنيويورك

يقام حاليا معرض للطباعة ثلاثية الأبعاد في ولاية نيويورك الأمريكية في مركز “جافيتس” في الفترة من 16 إلى 19 نيسان 2015، ويشهد المعرض العديد من المنتجات الخيالية.

وقد قدمت شركة Sols Systems خلال المعرض أحذيتها الحيوية الجديدة، التي يطلق عليها اسم ADAPTIV والمطبوعة بتقنية الأبعاد الثلاثية، وتستخدم نظام الجيروسكوبات وأجهزة استشعار الضغط لتحريك ضغط الهواء أو السوائل بداخل الحذاء لدعم حركات الجسم، مما يعطي أقصى درجات الراحة أثناء المشي مع كل خطوة.

وتخطط شركة Sols Systems إلى إنتاج الأحذية باستخدام المسح الضوئي لأقدام الزبائن وتقنيات الأبعاد الثلاثية، ويستطيع فريق الشركة إنشاء نماذج تمهيدية من النعال المجهزة بجيوب الهواء والقابلة للتعديل، وصمموا أيضا قطعة لكاحل القدم مزودة بوسائد هوائية من السيليكون الأجزاء الخارجية لهذه الأحذية مصنوعة جميعها من الجلد، وتحتوي على أجهزة استشعار للحركة.

أيضا عرضت شركة My Mini Factory مجموعة من أسلحة ألعاب الكمبيوتر المطبوعة بتقنية الأبعاد الثلاثية يوم الخميس 16 نيسان ، وكل منتجات هذه الشركة يتم اقتراحها أو تصميمها أو تعديلها بواسطة مُحبي منتجات الشركة، مما يتيح لعشاق ألعاب الفيديو جيم وأفلام السينما تخطيط أسلحة الألعاب بأنفسهم وفقا لمخيلتهم الخاصة وتجربة العيش في عالم أفلام الفيديو.

ووفقا لمؤسس الشركة سيلفيان برويمونت، الذي افتتح الشركة في عام 2013، فعملية تخطيط الأسلحة وفقا للمخيلة الشخصية تعد أمرا جيدا لعملية التعليم، ويمكن أن توفر للناس الآلاف من هذه القطع الفنية في المنزل ، بحسب ما ذكرت قناة روسيا اليوم.

أيضا قدمت مجموعة المصممين MONAD Studio أدوات موسيقية مستقبلية مطبوعة بتقنية الأبعاد الثلاثية ، وتضم المجموعة المتطورة آلة كمان مزودة بوترين كهربائيين، وآلة التشيلو، وغيرهما الكثير من الآلات الموسيقية الأخرى المتطورة.

وتخطط مجموعة مصممي MONAD Studio، ومقرها في ميامي بالولايات المتحدة، إلى عرض نماذجها في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في موسكو وبكين ودبي.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها