سمير جعجع رداً على نصر الله : أين مصلحة لبنان في مهاجمة السعودية .. و على ماذا نشكر سوريا ؟!

ردّ رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع على الخطاب الذي ألقاه الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله، أمس، سائلاً إياه: “أين المصلحة اللبنانية العليا بما تقوم به؟”.

وأضاف: “قد نختلف على الكثير من المواضيع ولكن لا نستطيع ان نختلف على ان السعودية ساعدت وساهمت بإعمار لبنان في المجالات كافة”.

جعجع، وفي حديث إلى قناة Mtv، قال: “”السيد نصر الله مسلم، ويقول إنه يتصرف لمصلحة المسلمين، فأين مصلحة المسلمين في مهاجمة السعودية؟ كما يقول نصرالله إنّه يتبنى هذا الموقف من عاصفة الحزم من الناحية الأخلاقية، ولكن إذا كانت القضية قصة مسؤولية أخلاقية، فيجب ان يتخذ موقفا بشأن النظام السوري أيضا الذي يقتل شعبه بالأسلحة الكيميائية”.

وعن توجيه نصرالله الشكر لسوريا في خطابه الأخير، قال جعجع: “ان الشكر لسوريا هو اختزال لحوادث وتحوير كبير لما يحصل”. وتابع “إن اللبنانيين هم أكثر من عانوا من نظام الأسد، من باب التبانة إلى الأرز وبشري وطرق بحمدون وزحلة وغيرها من المناطق، ولسنا بحاجة لأحد ليخبرنا عن هذا النظام، فعلى ماذا نشكر سوريا؟”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. سميرجعجع قاتل الشهيد كرامي ومفجر الحرب الأهلية في لبنان عام 1975 ومفجر كنيسة السيدة ويريد أن يصبح رئيس جمهورية ؟؟؟؟ هذه مسخرة القرن الواحد والعشرين وصورة طبق الأصل عن حكام العرب من السعودية والبحرين شرقاً الى المغرب غرباً مروراً بسورية ومصر وليبيا …. إذا لم تستح فافعل ماتشاء