مدرب برشلونة يعلن عن قائمته الرسمية ضد فالنسيا

يغيب لاعب وسط برشلونة أندريس إنيستا الذي لم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام الثلاثة الأخيرة بسبب تعرضه لضربة قوية خلال مباراة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت عن مباراة البرسا أمام فالنسيا في الجولة الـ32 من الليغا.

وحصل البرازيلي داني ألفيس على التصريح الطبي بعد تعافيه من إلتواء بسيط في الكاحل تعرض له في آخر مباراة بالليغا أمام إشبيلية ودخل في قائمة لويس إنريكي مدرب البرسا لمباراة اليوم، كما أن جميع المؤشرات تشير إلى انه سيدفع به أساسيا.

وكان ألفيس قد غاب بسبب الإيقاف عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الابطال أمام باريس سان جيرمان ،والتي انتهت بفوز البرسا بثلاثة أهداف لهدف بملعب “ حديقة الأمراء ” ، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وتضم قائمة برشلونة للقاء اليوم كل من كلاوديو برافو ومارك أندريه تير شتيجن وداني ألفيش وجيرارد بيكيه ومارك بارترا وخابيير ماسكيرانو وجيريمي ماتيو وأدريانو كوريا وجوردي ألبا وتشافي هرنانديز ورافينيا وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو ولويس سواريز وبدرو ونيمار ولينويل ميسي.

ويحتل برشلونة صدارة الليغا بـ75 نقطة متقدما بنقطتين على ريال مدريد الوصيف، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بـ66 نقطة، متقدما بنقطة واحدة على فالنسيا الرابع.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها