إنريكي : فوزنا على فالنسيا مستحق و زوبيزاريتا جلب لنا حارسين رائعين

 

قال مدرب برشلونة، لويس إنريكي، إن فوز فريقه اليوم على ضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين في الليغا جاء مستحقا حسب وجهة نظره، مشيرة إلى أن ” الخفافيش ” كانوا أكثر فريق يسبب مشاكل للبرسا على ملعب كامب نو.

 
وصرح لويس إنريكي في مؤتمر صحفي عقب اللقاء ” حققنا نتيجة رائعة رغم المجهود الكبير المبذول في باريس ” في إشارة للفوز قبل ثلاثة أيام الذي حققه الفريق الكتالوني على باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا 3-1 بالعاصمة الفرنسية.

 
وقال ” إنها نتيجة رائعة، هذا هو اليوم لتهنئة اللاعبين الذين أخرجوا كل ما لديهم من طاقة خلال الأيام الأخيرة، والآن سنستعد للتعافي من أجل الاستعداد للقاء الثلاثاء ” أمام سان جيرمان في إياب الدور ربع النهائي من التشامبيونز ليغ , بحسب وكالة الأنباء الإسبانية EFE.

 
وأقر المدرب بالمشاكل التي واجهها فريقه في الشوط الأول ” مباراة اليوم كانت مختلفة عن جميع المباريات التي نخوضها في كامب نو ببداية رائعة من جانبنا وتسجيل هدف قبل أن نتراجع نتيجة ضغط الخصم، وبدأنا في ارتكاب أخطاء وسنحت لهم العديد من الفرص واستحقوا أفشل من هذه النتيجة “.

 
وأضاف ” لكني رغم ذلك لا اعتقد أن النتيجة كانت غير عادلة، لأن الانتصار يتحقق للجهد الذي تبذله طوال الـ90 دقيقة، وكرة القدم تتطلب منك الفعالية “.

 
وأبرز لويس إنريكي تحسن أداء فريقه خلال النصف الثاني من المباراة حيث استعاد البرسا ” السيطرة ” على الكرة التي كان يفتقدها.

 
وأردف ” كنا نلعب براحة أكبر في الشوط الثاني، لكننا ارتكبنا عدد من الاخطاء في الشوط الاول لم يكن عاديا. بعدها حسنا من مراكزنا وبدأنا في السيطرة على اللقاء “.

 
وأوضح المدرب أن فريقه خرج ” أكثر قوة ” بعد هذا اللقاء، وأنه يفكر الآن في مواجهة باريس سان جيرمان ” لاتزال تتبقى ست جولات، ولاتزال تتبقى العديد من النقاط ينبغي حصدها وستكون المواجهات القادمة صعبة. الآن على الآخرين أن يقوموا بواجبهم، نحن قمنا بما علينا ” في إشارة لأتلتيكو وريال مدريد.

 
وامتدح المدرب أخيرا الأداء الذي يقدمه حارسي الفريق، التشيلي كلاوديو برافو، الذي تصدى اليوم لركلة جزاء، والالماني تير شتيغن، مبرزا عمل المدير الرياضي السابق للنادي، آندوني زوبيزاريتا، قائلا ” لديك مدير رياضي مثل زوبيزاريتا يجلب لك حارسين كبيرين مثلهما، وأي منهما بإمكانه اللعب أساسيا “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها