” المؤسسة الأمنية ” في حلب المحررة تنظم حمل السلاح عبر فتح باب الحصول على تراخيص

أصدرت المؤسسة الأمنية التابعة لـ “الجبهة الشامية” في حلب، بياناً لتنظيم وضبط انتشار السلاح بين المدنيين “حفاظاً على المصلحة العامة”.

وجاء في بيان المؤسسة إن هذا القرار يأتي نظراً لـ “الحاجة الماسة للعمل على آلية لضبط انتشار السلاح بين المدنيين والذي انتشر بشكل غير منظم في الفترة الأخيرة، وأدى إلى حوادث مؤسفة أزهقت أرواح بريئة وسببت حالات رعب بالأحياء والأرياف المحررة في مدينة حلب، بناء على طلب من العديد من سكان المدينة”.

وفتحت المؤسسة باب ترخيص السلاح الفردي للمدنيين، إلى جانب السماح بترخيص وافتتاح متاجر لبيع وصيانة السلاح.

كما ستعمل المؤسسة، بحسب بيانها، على توحيد الوثائق الممنوحة للمنشقين، داعية إلى مراجعتها بخصوص ذلك، بهدف تسهيل تنقلهم في جميع المناطق المحررة.

يذكر أن الجبهة الشامية باتت بحكم المنحلة، حيث لم نجح مساعي اندماج فصائلها بشكل كامل، مع التأكيد على أن العمل المشترك والتنسيق سيستمر بينها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. شلون يعني. فهمونا. يغني الشبيحة والبراميل والايراني نازل بالشعب دبح وانتوا بدكم تشيلوا او تعطوا ترخيص للي بيعجبكن.. رويوم اللي بتحرر حلب بابكامل وقتها احكوا بقصة السلاح مو هلق. ولا لما يبقي سلاح الا معكم فقط. طز بهيك قرار وانل اول واحد ما رح اجيب رخصة ولا بطيخ لتتحرر البلد. مين بيدافع عن عرضي ازا صار شي

    1. السلاح مقابل الروح ما بيتسلم وادعوا الجميع الى عدم تسليم سلاحهم والقبضاي يجي ياخده ……………..على دمنا

  2. لا لو بالله العظيم عم تحكوا جد . ولا هيك اجتكم الاوامر. حرروها قبل وبعدين تعوا تفزلكوا علينا