برشلونة يريد ضم نجم ريال مدريد لخلافة تشافي و إنييستا

يخطط نادي برشلونة الإسباني للتحرك بقوة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة من أجل الحصول على خدماته نجم غريمه التقليدي ريال مدريد فرانسيسكو ألاركون الشهير بـ ” إيسكو “.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن المدرب الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي عاد لإبقاء نجمه الشاب إيسكو على مقاعد الاحتياط منذ عودة الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز إلى الملاعب إثر شفائه تماماً من الإصابة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي كان قد اعتمد على الدولي الإسباني في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي خلال غياب خاميس وزميله الكرواتي لوكا مودريتش بسبب الإصابة.

وأشارت إلى أن برشلونة بات متأهباً ومستعداً لخوض صراع شرس من أجل الظفر بخدمات إيسكو ونقله من ملعب سانتياغو برنابيو إلى قلعة كامب نو.

ولفتت إلى أن النادي الكتالوني يرى في إيسكو بأنه خليفة مثالي لتعويض القائد تشافي هيرنانديز الذي يستعد للمغادرة خلال الأشهر القليلة المقبلة كما أن الرسام أندريس إنييستا بلغ عامه الـ32 وقل أدائه الفني كثيراً في الموسم الحالي.

وأوضحت أن عقد نجم ملقة السابق يمتد مع الفريق الملكي حتى صيف عام 2018 فيما تبلغ قيمة الشرط الجزائي بـ150 مليون يورو.

وأكملت أن مانشستر سيتي الانكليزي يبدو هو الآخر مهتماً للغاية للتوقيع مع إيسكو خاصة أن مدربه التشيلي مانويل بيليغريني كان قد اشرف عليه عندما كان مدرباً للفريق الأندلسي قبل رحيله لملعب الاتحاد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها