بعد إحرازه هدفاً ليوفنتوس .. تيفيز يعرب ضمنياً عن رغبته في العودة إلى بوكا جونيورز

وسط الشائعات القوية التي تتردد حول عودته لنادي بوكا جونيورز مرة أخرى، قام نجم يوفنتوس، الأرجنتيني كارلوس تيفيز، بإشارة تعبيرية تدلل على رغبته في العودة إلى ناديه القديم، وذلك عند احتفاله بالهدف الذي سجله في المباراة التي فاز بها فريقه أمس السبت 2-0 على منافسه لاتسيو في الدوري الإيطالي.

 
وقام تيفيز عقب إحرازه للهدف الأول ليوفنتوس في مباراة أمس السبت، بالاحتفال بتقليد ” الدجاجة “، وهي طريقة الاحتفال المفضلة للاعب أثناء تواجده بين صفوف بوكا جونيورز في الماضي، في إشارة إلى فريق ريفر بليت الغريم التاريخي لفريقه القديم والذي يعرف باسم “الدجاج” حسبما تصفه جماهير الفرق المنافسة للسخرية منه , بحسب وكالة الأنباء الألمانية DPA.

 
ولم تكن الحركة التي قام بها تيفيز من قبيل الصدفة، إذ من المقرر أن يلتقي الفريقان الشهيران في الكرة الأرجنتينية في دور الـ16 من بطولة كوبا ليبارتادوريس هذا الأسبوع.

 
وأشارت الصحافة الأرجنتينية إلى إمكانية عودة تيفيز مرة أخرى إلى ناديه القديم عقب انتهاء منافسات الموسم الجاري في أوروبا.

 
وأصبحت احتمالات عودة تيفيز إلى بوكا جونيورز تزداد بقوة مع مرور الأيام، إذ ألمحت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، إلى أن يوفنتوس يبحث عن بديل لتيفيز تحسباً لرحيله، ووضعت الأرجنتيني باولو ديبالا، والأوروغواياني إيدينسون كافاني على رأس المرشحين لخلافة اللاعب الأرجنتيني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها