لاريجاني: الهجوم السعودي الوحشي على اليمن بذرائع واهية أدمى قلوب المسلمين

اعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني ان الهجوم السعودي الوحشي على اليمن بدوافع اوهام واهية ومنافسة اقليمية صبيانية، ادمى قلوب المسلمين.

واضاف لاريجاني في كلمة استبقت افتتاح اعمال الجلسة العلنية لمجلس الشورى الاسلامي، ان الحكومة السعودية تزعم أنها دولة اسلامية، اين الاسلام من السماح باراقة دماء الابرياء تحت ذريعة احلام هشة؟ اين الاسلام من تدمير بيوت المسلمين على خلفية منافسات غير ناضجة؟ اين الاسلام من اثارة الفتنة بين المسلمين على اساس ادلة وهنة؟ الم تتحدث الروايات عن لعن الذين يثيرون الفتن بين المسلمين حتى وإن تمسكوا بالدين؟

واشار الى انه يتعين على السعودية اذا ماكانت تدعي الاسلام، الادراك بان مسلك الحرب الذي اختارته لا يعود عليها الا بلعنة الله وعباده سيما في شهر رجب الذي هو من الاشهر الحرم، والذي كان العرب في عهد الجاهلية يحترمونة وانتم كمسلمين عليكم الحفاظ على حرمة الشهر والكف عن اراقة دماء المسلمين.

وبيّن لاريجاني انه يتوجب على السعودية الادراك بان اشعال الحروب لايحقق مقاصدها بل سيخدش مكانتها وشأنها بين المسلمين. واشار الى المبادرة الايرانية لاحلال السلام ومعالجة القضايا في اليمن عبر الحوار بين جميع الفرقاء والقوى اليمنية داعيا السعودية الى اغتنام تلك الفرصة قبل الغرق بوحل الفشل والسمعة السيئة.

واضاف ان مجلس الشورى الاسلامي يجدد ادانته للاجراءات السعودية الداعية للحرب ويترقب اغتنام حلول شهر رجب لانهاء توجه اثارة الحروب الذي لايصب الا بمصلحة الكيان الصهيوني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. اين انتم من تدمير البيوت وقتل الناس في سوريا ام ان الشهر الحرام لايمر بسوريا . ماهذه الازدواجية البغيضة

  2. الصياح على قدر الالم اليوم تجرعكم العرب كأس السم على ماقترفته ايديكم من جرائم بحق الشعب العربي في العراق ولبنان وسوريا واليمن موتو في غيظكم كم ورطم شباب العرب ليتناحرو فيما بعضهم في غزه وخزلتموهم وفي لبنان كذالك وفي العراق وفي كل بلد تطؤها نرى فيها كثرة الدعاره والمخدرات والقتال اخزاكم الله في الدنيا والاخره ايها الحقراء الانذال

  3. انتم تقتلوننا في سورية ، فهل نحن كفار ام مسلمين وتدعمون خراب بلدنا منذ ٤ سنوات بحجة ماذا ؟!!! اخرس فانتم والكيان الصهيوني واحد . ماعاد تنطلي علينا تقيتكم .

  4. ما هذا النفاق الايراني … فعلا هم أحفاد أبو لؤلؤة المجوسي

  5. لاريجاني يقول : الهجوم السعودي الوحشي على اليمن بذرائع واهية أدمى قلوب المسلمين

    وهجومكم الوحشي على العراق وسوريا ماذا

    انتم فرس مجوس ليس لنا اي صلة بكم

    ماذا تريدون من بلادنا

    اسمع يا غلام اننا نكرهكم والله نكرهكم ونكره كل من جرى وراءكم

    لك حلوا عننا خلينا نعيش حياتنا بعيداً عن مشاريعكم الطائفية

    لك حلوا عنا

  6. انت شو دخلك بالمسلمين
    وبعدين العاصفة اثلجت قلوب المسلمين وادمت قلوب الكافرين

  7. لله درك ياعمر وليخسأ الرافضة لقد كسرت كسراهم واورثتنا ارضهم وديارهم
    لقد دخل الرافضة المجوس الفرس الذين كانوا ينكحون امهاتهم وبناتهم على دينهم المجوسي
    دين مانى ومزدك دين الظلمة والنور دخلوا الاسلام رهبة لارغبة ليكيدوا له . اليوم يقتلون أطفال المسلمين في سوريا لحقدهم الدفين على أحفاد أصحاب رسول الله .

  8. ايها الايرانيين تقتلون العرب و اطفالهم و تتباكون عليهم يالها من فاشية جديدة و مقرفة .. ايها الفاشيين نسينم ماذا فعلت ملسيات امل و جيس حافظ اسد في مخيمات الفلسطينيين في لبنان مرورا ماذا يفعل الان ميليسيات حالش و مليشياتكم التكفيرية و شيحة بشار في سوريا و اطفال سوريا.

  9. بس بلشة عاصفة الحزم على بشار الجحش ماذا ستقول ياترى ….. لعنك الله انت ومعلمك الخرامنئي