مراهق بريطاني يغتصب زميلته في المدرسة بعد درس عن الثقافة الجنسية !

اغتصب مراهق بريطاني زميلته في الصف بعد حصة للتثقيف الجنسي في المدرسة حضره الاثنان معاً.

وبحسب صحيفة “Independent” البريطانية، فإنَّ الطالب (13 عاماً) استدرج زميلته إلى مكان منعزل في إحدى مدارس ويلز قبل عامين، وطلب منها إقامة علاقة جنسية معها، وبعد أن رفضت ذلك مراراً، ألقى بها أرضاً واغتصبها.

واكتُشفت الجريمة بعدما لاحظت الممرضة في المدرسة أن الفتاة المعتدى عليها تعاني حالة اكتئاب شديدة، وبعد أن علمت الممرضة بما حدث، استدعت الشرطة للتحقيق بالواقعة.

وفتحت إدارة المدرسة تحقيقاً بالحادث، ونُقل الطالب إلى دار رعاية في مقاطعة أخرى بموجب إحالة من المحكمة لمدة 12 شهراً، ويجب عليه التوقيع على قائمة مرتكبي أعمال الاغتصاب على مدى 30 شهراً.

وبعد مثول الطالب أمام المحكمة، اعترف بإخبار الفتاة بعدما انتهى من اغتصابها أنها بإمكانها الذهاب ، وفق ما اوردت الحياة نيوز.

ويجب على الطالب أن يعلم الشرطة عن مكان إقامته بشكل دوري لمدة عامين ونصف، وحصل بذلك على أقصى عقوبة ممكنة في مثل هذه الحالة بعد أن قرر القاضي “أندرو شو” عدم إحالته إلى إحدى محاكم التاج البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يعني ليش بفتحوا الواحد على الجنس وخاصة بمدرسة مختلطة

  2. شايفين فائدة الدرس التثقيفي ….يعني لو ما كان مثقف جنسيا كان اغتصبها بدون واقي و تسبب بحملها

  3. قبل بعامين وهلأ لوصلكو الخبر؟يا أخي اتقوا الله فيما تنشرون وهاتولنا إحصائية عن عدد المغتصبين من نساء وحتى أطفال في وطنا العربي وخاصة الخليج محبين دعارة الأطفال.

    1. و الله ما شكلك عقيد أبدا ،، شكلك يادوب عنصر أو بالكتير مساعد بالسياسية ..