مقتل شاب ” ذبحاً ” في شقته بمدينة طرطوس

علم عكس السير أن مدينة طرطوس شهدت قبل بضعة أيام، جريمة قتل تم من خلالها ذبح شاب داخل منزله.

واختطف “أحمد حماش”، وهو صاحب وكالة لبيع وشراء السيارات من قبل مجهولين، قبل أن يتم العثور عليه مذبوحاً داخل منزله الواقع خلف برج شاهين.

ولا تعتبر حادثة الذبح هذه، الأولى من نوعها، حيث سبق لشبكات إخبارية موالية أن قالت يوم الاثنين (23.3.2015)، إنه تم العثور على جثة رجل قتل في منزله أيضاً.

وفيما لم تشر المصادر المؤيدة إلى حيثيات الحادثة، اكتفت بالقول أن الضحية قتل “ذبحاً” في منزله بمنطقة “الغمقة الغربية”، مشيرة إلى أنه معروف بـ “أبو ياسر”.

ومع انتشار مئات العناصر من الميليشيات النظامية المختلفة (جيش – شبيحة – دفاع وطني – مخابرات – ميليشيات آل الأسد و مخلوف)، تحولت مدن الساحل السوري إلى بؤرة من الفساد الأمني والتسيب، إلى جانب انتشار السلاح بشكل كبير في المناطق التي يصفها الموالون بـ “الآمنة”.

وكانت هذه المدن المكتظة بالنازحين من المدن السورية الأخرى، شهدت العام الماضي المئات من حوادث الخطف والسرقة والقتل، لعل أشهرها مقتل كل من عماد لادقاني ( دكتوراه في الفنون التشكيلية )، ونوار درويش وجمانة قربي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. من الجور الاستمرار بتسمية ميليشيا الشيعة اللبنانية باسم حزب الله فهم لا يستحقون ان يكون في حزب المؤمنين الذين ينصرهم الله وليسو اهلا لان يحملوا قدر هذا الاسم
    وتسمية (حزب اللا) هي الانسب لهذه الشرذمة