من جديد .. صحيفة بريطانية : أنجلينا جولي و براد بيت قد يتبنيا طفلاً سورياً

ذكرت تقارير اليوم الأحد أن الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي وزوجها الممثل براد بيت يعتزمان تبني طفل من سوريا.

وقال مصدر مقرب من الزوجين لصحيفة ذا إكسبريس البريطانية أن أنجلينا وبراد بيت يعتزمان تبني طفل من سوريا قبل نهاية فصل الصيف.

ولدى الزوجين لديهما ستة أطفال، ثلاثة أطفال بيولوجيين وهم شيلو /8 أعوام/ والتؤام نوكس وفيفيني /6 أعوام/ وثلاثة أطفال بالتبني مادوكس /13 عاما/ من كمبوديا وباكس /11 عاما/ من فيتنام وزاهارا /10 أعوام/ من أثيوبيا.

وأضاف المصدر للصحيفة :”لقد تأثرت أنجلينا في عدة مناسبات بسبب معاناة الأطفال في الصراع السوري”. وقال :”بعدما تعرضت أنجلينا لأزمات صحية، تعتقد هي وبراد بيت أن الوقت قد حان لتبني طفل آخر، ومن المرجح بصورة كبيرة أن تكون بنتا”.

وحاولت صحيفة ديلي ميل، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الألمانية، الاتصال بممثلي الزوجين، ولكن لم يتسن الوصول إليهم على الفور. وكانت أنجلينا، التي تزوجت براد في صيف 2014، قد كشفت أنها لن تستطيع إنجاب أطفال لأنها خضعت لعملية لإزالة المبايض. يأتي ذلك بعد عامين من خضوعها لعملية لاستئصال الثديين بعدما اكتشفت وجود جين مسبب للسرطان لديها.

يذكر أن مجلة ” بيبول ” الأمريكية كانت نفت الأسبوع الماضي نية جولي تبني أي طفل جديد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

    1. لاعبة البورونو فيا شرف اكتر من مليون مسلم من يلي بتفتخري فيهون حضرتك

    2. لاعبة البورونو فيا شرف اكتر من مليون مسلم من يلي بتفتخري فيهون حضرتك

  1. مع احترامي الشديد لما قدمته السيدة انجلينا من دعم مادي ومعنوي للمخيمات لكن مشروع التبني لا يجوز. الافضل ان يفتتح بيت للايتام.