سيدة سورية تلد 3 توائم في مدينة الدمام السعودية

وضعت سيدة سورية 3 توائم، بعد أن أجريت لها عملية ولادة قيصرية دامت 35 دقيقة بمستشفى الإمام عبد الرحمن الفيصل في مدينة الدمام السعودية.

ونقلت صحيفة “الوئام” السعودية عن الدكتور عادل عبد الله، أن الأطفال الثلاثة ولدان وبنت قد جرى إسعافهم بغرفة العمليات وتم نقلهم مباشرة للعناية المركزة لحديثي الولادة؛ إذ كان وزنهم عند الولادة 1.6 كيلوغرام، ليتم وضع الطفلين الأول والثاني تحت علاج التنفس، كما تم إعطاء الطفل الثالث المواد المساعدة على نمو الرئة ووضع جهاز تنفس صناعي، مشيراً إلى أن حالة الأطفال مستقرة حالياً، فيما أشارت الدكتورة فايزة المطري استشارية النساء والولادة إلى أن الأم تتمتع بصحة مستقرة، بعد أن سجلت الفحوصات المبدئية التي أجريت بعد العملية نتائج إيجابية.

ووفقاً للصحيفة، أشار الدكتور عتيق بن محمد القرني، مدير مستشفى الإمام عبد الرحمن الفيصل، إلى أن المستشفى قد استقبل الحالة عن طريق الطوارئ، ليتم تنويمها والانتظار لمدة يومين حتى تعطى إبرة الرئة تفاديا لحدوث أي مضاعفات عند الولادة لا سمح الله.

وأضاف: “يعود نجاح هذه العملية إلى الله عز وجل، ثم لجهود طاقم التوليد والعناية المركزة لحديثي الولادة الذي أشرف على الولادة ورعاية الأطفال، وخبرة الطاقم الطبي في تعامله مع مثل هذه الحالات النادرة”.

من جانبه، عبر والد الأطفال خالد حسن عن فرحته الشديدة، حامدا الله وشاكرا فضله بما أنعم به عليه، سائلا المولى أن يتم على أطفاله الصحة والعافية، معربا عن شكره لحكومة المملكة التي قدمت له الرعاية الصحية والدكتور عدنان العبد الكريم مدير عام الشؤون الصحية ولإدارة المستشفى لاحتضانه ورعايته لزوجته وأطفاله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها