أبطال أوروبا : برشلونة يخشى انقلاب سان جيرمان في كامب نو

وضع خط الهجوم الفتاك لبرشلونة الفريق الكاتالوني على مشارف التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة السابعة في 8 سنوات، لكن دفاعه المهتز يمنح باريس سان جيرمان بعض الأمل قبل مباراتهما اليوم الثلاثاء.

واشتهر برشلونة بطريقة لعبه التي تعتمد على الاستحواذ بالتمريرات السريعة، وهو ما جلب له الكثير من النجاح، لكن المدرب لويس إنريكي يبحث عن الانتصار بأسلوب مباشر أكثر.

ويبقى لويس إنريكي في الطريق إلى تكرار إنجاز سلفه، والفوز بثلاثية من الألقاب في موسمه الأول مع الفريق باستخدام أسلوب لعب يعتمد على جودة مهاجميه.

واستقر لويس إنريكي الآن على خطة اللعب، وتتضمن بشكل دائم إرسال كرات طويلة.. وأفادت هذه الطريقة كثيراً لويس سواريز الذي يتم إشراكه في قلب الهجوم.

وبعد بداية بطيئة عقب إيقافه بسبب العض في كأس العالم، أحرز سواريز أهدافاً حاسمة لبرشلونة بينها ثنائيته في الفوز 3-1 على باريس سان جيرمان في فرنسا بمباراة الذهاب.

وسيحتاج باريس سان جيرمان لأن يفعل شيئاً استثنائياً ليمنع الفريق الكاتالوني من الصعود ، بحسب ما اوردت وكالة رويترز.

لكن رغم كل القوة الهجومية لبرشلونة إلا أنه عرضة لارتكاب أخطاء دفاعية، وجاء هدف باريس سان جيرمان الوحيد في ذهاب ربع النهائي عن طريق جيريمي ماتيو الذي وضع الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

كما واجه برشلونة معاناة دفاعية في فوزه 2-0 على فالنسيا في بداية الأسبوع، وهو أمر يستطيع باريس سان جيرمان التطلع لاستثماره.

واستعد باريس سان جيرمان لرحلته لإستاد كامب نو بالفوز 3-1 على نيس، واستعاد زلاتان إبراهيموفيتش وماركو فيراتي عقب غيابهما عن لقاء الذهاب للإيقاف ، لكن مشاركة تياغو موتا وتياغو سيلفا وديفيد لويز محل شك بسبب الإصابة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها