امرأة بريطانية ترفع 100 كلغ في شهرها السابع للحمل !

اعتادت سيدة بريطانية على حمل الأثقال وممارسة التمارين الرياضية القاسية، على الرغم من بلوغها الشهر السابع من الحمل، متحدية تحذيرات الأطباء من خطورة هذه الممارسات على صحتها وصحة الجنين.

وذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية أن كاتيا (39 عاماً) ترتاد صالات الرياضة 12 ساعة أسبوعياً لممارسة رفع الأثقال ورياضات التحمل والجمباز، وترفع في بعض الأحيان أثقالاً تزيد عن 100 كغ.

وعلى الرغم من أن كاتيا تنتظر طفلها الأول، إلا أنها تصر على أن ممارسة هذا النوع من الرياضات القاسية لا يؤثر على حملها. وهي تشارك حبها وشغفها بالرياضة مع زوجها جيسون الذي التقت به قبل عامين في إحدى الصالات الرياضية ، وفقاً لشبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتقول كاتيا : ” قرأت الكثير من المقالات عن ممارسة الرياضة أثناء الحمل. الكثير من الناس يقولون يجب أن تفعل ما يشعرك بالراحة، وبالنسبة لي لن أشعر بالراحة إذا توقفت عن ممارسة رياضتي المفضلة “.

من جهتها، حذرت الدكتورة هيلين بيكرستاف الاستشارية في أمراض النساء والتوليد في حديث لشبكة “تي إل سي” التلفزيونية، من المخاطر التي يمكن أن تتعرض لها كاتيا وجنينها، نتيجة ممارسة هذا النوع من الرياضات القاسية.

وأوضحت الدكتورة بيكرستاف أن التمارين الرياضية المعتدلة ضرورية لجميع النساء أثناء الحمل، إلا أن المرأة الحامل يجب عليها أن تعرف الحد الذي يجب أن تتوقف عنده.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد