بريطانية تعود للحياة بعد دقائق من وفاتها أثناء الإنجاب

عادت سيدة بريطانية إلى الحياة بعد توقف قلبها لمدة 11 دقيقة أثناء إنجابها لطفلها، واستفاقت من غيبوبتها بعد 4 أيام متناسية أنها كانت حامل.

وكان الأطباء اعتبروا السيدة هيلاري ويلسون (41 عاماً) من وايت تشيرش بمدينة شروبشاير متوفية من الناحية السريرية، بعدما تعرضت لنوبة قلبية حادة أثناء إنجاب طفلها فيليكس بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وعندما استيقظت هيلاري من غيبوبتها بعد 4 أيام، لم تكن تتذكر أنها أنجبت طفلاً أو حتى كانت حاملاً في الأصل، ولم تدرك ما حدث إلى بعد أن شاهدت صورة طفلها حديث الولادة.

وقالت هيلاري التي تعمل كمترجمة : ” عندما استقيظت من الغيبوبة أراد أهلي وأصدقائي الحديث معي عن فيليكس، لكنني لم أكن أعلم ما الذي يتحدثون عنه، ولم أدرك أين أنا أو ما الذي يجري، ولم أكن أتذكر أنني كانت حاملاً وأنجبت طفلاً قبل أيام قليلة “.

وأضافت : ” بقيت على حيرتي هذه حتى عرضت علي شقيقتي صورة فيليكس، وعندها بدأت أدرك ما حدث وأضع الأحداث في سياقها بشكل تدريجي ” ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

و أشار الأطباء إلى أن هيلاري تغلبت على المستحيل، ونجت من الموت بأعجوبة، على الرغم من أن فرصة شفائها لم تتعد 30% مع احتمال تعرضها لأضرار بالغة بالدماغ بنسبة 85%.

والتقت السيدة هيلاري بطلفلها أخيراً بعد 6 أيام من ولادته، لكنها كانت لا تزال غير قادرة على تقبل فكرة أنه طفلها ومع مرور 12 شهراً على الولادة، اعتادت على وجود فيليكس إلى جانبها دون أن تتذكر شهور الحمل الطويلة وعملية الولادة التي كادت تودي بحياتها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها