بعد درس ” الدبكة ” .. ” أفغان بشار الأسد ” يشربون الشاي و يدخنون في ضيافة ثوار حوران ( فيديو – غير مترجم )

بعد درس ” الدبكة ” .. ” أفغان بشار الأسد ” يشربون الشاي و يدخنون في ضيافة ثوار حوران ( فيديو – غير مترجم )

مواضيع متعلقة : أحدث طريقة للتعامل مع الأسرى .. ثوار حوران يستقبلون ” أفغان الأسد ” بـ ” دبكة ” مشتركة ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. أنا برأي استعملوهم دروع بشرية للاقتحام او نفذوا بهم عمليلت انتحارية اللعنة على هيك اشكال يجب ان يكونوا عبرة لغيرهم ويجب ترجمة الفيديو ليرسل ويخاكم من جلبهم وارسلهم

  2. مالذي تحاولون إثباته يا ثوار حوران ؟ والله مغظم السوريين يحبونكم ويحترمونكم ويكبرون بطولاتكم ولكن لا داعي للمبالغة في إكرام هؤلاء المجرمين لأن ذلك يؤذي مشاعرنا , حسناً بعد الدبكة والشاي والدخان لابأس من إكرامهم أيضاً بمنسف حوراني ولكن نريد مشاهدة هؤلاء المجرمين يتناولونه وهم جالسين على الخوازيق فبهذا تثلجون صدورنا .

  3. هدول متل المقابلات مع التلفزيون السوري لما راح على سجن تدمر و عدرا ههههههههههه
    بكون اكل قتل و فرق

  4. يأتي هؤلاء الأنجاس من آخر الدنيا لقتلنا و الإعتداء على أعراضنا ثم تقولون لهم مرحبا في بيتكم و تسقونهم الشاي و القهوه و ينقص فقط أنغام فيروز.
    هل تحاولون إظهار كرم الضيافة و العفو عند المقدّره و الكرم الحاتمي بدل من أن تجعلوهم عبرة لمن اعتبر و أن تشردوا بهم من خلفهم.
    أحيانا سوء التقدير يكون نوعا من الغباء و مدعاة للسخط و خاصة أن الذين أوذوا من السوريين ينتظرون منكم شفاءً للصدور و حكمة في التعامل يبدو أنها تنقصكم إلى حد ما.

    1. هنن اللي عم يموتوا ويحاربوا وهنن اللي بيقدروا شو يعملو , حاج فلسفات وتنظير

  5. ما هذه الا نكته بايخه في هذا الوقت الحرج لايحق لكم التسامح معهم ما هم الا مرتزقه وقتله ومجرمون ارسلت بهم ايران ليدمرو ويقتلوا ما استطاعوا من اهلنا ولايمكن التساهل معهم الخازوق قليل عليهم واقل ما يمكن ان يقال ان تقطع رؤسهم وتعلق على اطراف بصرى ليكونوا عبره لغيرههم والله لايمكن ردعهم الا بقتلهم انا بلصدفه اجتمعت باحد منهم من كان يقاتل في سوريه ولصدفه هنا في المغترب هو من الجنسيه الازاربجانيه قاتل بحلب ايران عملت لهم دوره سريعه وارسلتهم الى حلب قسمن بالله انهم اكثر من مجرمون ماسمعته منه قبل ان يعرف انني سوري عملوا كذا وقتلوا واجرموا ولايمكن وصف ما تحدث عنه وما عاد الا عندما عرف ما مصيره بعد ان حرروا الشباب الحندارات وتم اسر رفاقه وعندما تراجعوا هو ومن معه الى الخلف اصيب وتم معالجته بايران اصابته كانت بالغه ومن هناك ارسلوه الى روسيا للمعلجه من الاصابه القصاص القصاص القصاص ليكونوا عبره لغيرهم

    1. هنن اللي عم يموتوا ويحاربوا وهنن اللي بيقدروا شو يعملو , حاج فلسفات وتنظير

  6. اخ و الله كان بدهنا الدولة الاسلامية لا احد يشفى صدورنا سوى الدولة الاسلامية حفظها الله و نصرها و اخزكم تسقونه شاي و هم من اغتصبو ا العفيفات

  7. أهلنا و أخوتنا و أحبتنا ثوار حوارن . أظهروا الغلظة و الحزم و القسوة و القوة تجاه من جاء يحمل السلاح الذي لو قدر الله له الانتصار لانتهك الأعراض و قتل الأطفال و سبى النساء لا سمح الله .

    ننتظر منكم أن تظهروا لهم كل أنواع الشدة و الحزم لكي يكون عبرة و ترتعد فرائض من يرى هؤلاء فطائس أن تسول له نفسه ان يقترب من سوريا و مدنها و يرجف قلبه خوفا حين يطلب منه الولي السفيه المسردب أن يقاتل في سوريا لأنه سيعرف أنه سوف يكون عبرة لمن يعتبر .

    هؤلاء الشيعة سفهاء و مغيبون عن الواقع و يعيشون في عصور و فكر غير هذا العصر و مهما حاولتم أن تأسروهم بحسن المعاملة فلهم التقية و لن تفلحوا .

    فأشفو صدور أهل سوريا و أبعثو برسالة قوية لأيران و أذنابها و كلابها في العراق و لبنان كيف سيكون مصير من يقترب من سوريا و أهلها .

    ولكم الفضل و الشكر

    1. هنن اللي عم يموتوا ويحاربوا وهنن اللي بيقدروا شو يعملو , حاج فلسفات وتنظير

    2. الذي يقاتل ويدافع عن المظلومين ليس معه صك غفران او ما يشبهه بأن كل ما يفعله صحيح

  8. نهاية الامور بالنسبة لهؤلاء المرتزقة هي الموت والاحسان لهم قبل الموت هي من باب رحمة المسلمين وهذا لا ينفي عنهم العقاب الذي يستحقون ..

  9. أهلنا و أخوتنا و أحبتنا ثوار حوارن . أظهروا الغلظة و الحزم و القسوة و القوة تجاه من جاء يحمل السلاح الذي لو قدر الله له الانتصار لانتهك الأعراض و قتل الأطفال و سبى النساء لا سمح الله .

  10. الله لايبارك بيشار و عائلته يعني ما بكفي ميلشيات حالش الفارسية و داعش العالمية و فيلق سليماني الايراني و عملاء امريكا و اسرائيل في العراق و الميلشيات الاكرانية و الصربية و الكورية و الهندية و الان افغانية يا حسرتا عليكي يا سوريا العربية .

  11. جهل ومضيعة وقت ومضيعة جهد. ادعس وامشي وإذا حدا مخطط للتبادل هذا ليس وقته