دمشق : طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف مقرات لجيش الأسد .. و إعلام النظام يكتفي بنشر الصور

قالت قناة الجزيرة، إن مقاتلات الاحتلال الاسرائيلي قصفت مواقع لقوات النظام وحزب الله اللبناني في منطقة القلمون على الحدود بين سوريا ولبنان.

وأكدت مصادر القناة أن انفجارات عدة وقعت في وسط مدينة القطيفة ومحيط مدينتي يبرود وقارة في منطقة القلمون بريف دمشق, وذلك إثر غارات سلاح الجو الإسرائيلي.

وأشارت معلومات إلى أن الغارة التي شنت مساء الجمعة استهدفت اللواءين 155 و65 اللذين يختصان بالأسلحة الإستراتيجية والصواريخ البعيدة المدى.

وفيما لم تشر أية مصادر إسرائيلية إعلامية أو رسمية لهذه الغارات، اكتفت وسائل إعلام النظام بنشر صور لمكان سقوط الصواريخ، دون أية إشارة لغارات أو استهداف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. لقد سمعت من يومين كلام جعفري وهو يتكلم ويقول لسفير سعودي انه سيقطع يد من تمتد على سوريا ويتكلم ويقول ارونا ما تستطيع ان تفعل سعوديه وانه في حال تدخل سعوديه في وضع سوري سيقطع يدها هههههه اما اسرائيل فيبدو انه يقبل يدها فعلا نظام متل سجاد كل ما دسته بيجوهر وبيصير احسن اكيد رح يحتفظ بحق رد في مكان وزمان مناسبين وانهم باقين على مقاومه ونضال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. بيقولوا لكل امرء من اسمه نصيب انت مالقيت الا لقب ابو لهب!!!!

  2. وينه الجعفري يقطع ايد كل مين بحاول مس الاراضي السوريه ؟؟؟ ولا مو شاطر يحكي غير على السعوديه ويطبل ويزمر ؟؟؟؟
    ع كلا ما دخلنا بهيك خبر لآنه خلاف عائلي بكون بين الاسد واسرائيل ونصر الات

    1. عفوا أخي هذا ليس خلافا عائليا..هذا لعب بالدبر وهو ما يحبه ويفضله البشاران الممحونان الديوثان الخنزيران

  3. اسرائيل من أنصار الثورة لأنو الي تحضرو للحكم متفقين مع اسرائيل على ما يبدو

    1. و هل یشک احد فی هیك؟ آل سعود قصف حارم و بنش بریف ادلب ثم ثوار الاحرار فی ادلب یبارکون نفس اللی قصفهم فی سوریا بسبب عدوانه علی الیمن!! لا اجد صفة لهؤلاء…ولکن بالتاکید “ابی رغال” تلمیذ صغیر فی المدرسة هؤلاء…

  4. بعد أن ظهرت بوادر سقوط النظام وتم التخلص من الكيماوي تذكروا ان هناك اسلحة استراتيجية في سوريا من الممكن استعمالها في المستقبل ضدهم اذا خسرها صديقهم الاسد

  5. حتى كلمة الرد في المكان والزمان المناسبين ما عاد نسمعها وخصوصا انه بعد سقوط جسر الشغور باتت القرداحة على مرمى حجر من يد الثوار ومعنويات الشبيحة في الحضيض

  6. فين الطيارين العلوية اللي عبيقصفو المدنين ليش كل مرة بيتخبو متل الجرذان لما الطائرات الاسرائيلية بتحلق بالجو ……والى العلوية اللي رح يعلقو ويقولوا الجيش الحر اضعف الدفاعات والى ماالى هنالك من التبريرات السخيفة منقلهن شفناك فوق وشفناك تحت ..قبل الثورة لما طارات الطائرات فوق قصر بثار الفثد ماضرب رصاصة عليهن ولو كان عندو ذرة رجولة كان ضربهن ولما قصفت الطاءرات عدة مواقع واستشهدو ناس احتفظ بثار بحق الرد (قبل الثورة)

  7. بقي فقط صواريخ السكود وبعد ان احست اسرائيل ان بشار فقد السيطرة وأن يخسر كل يوم اماكن جديدة اسرائيل تريد ان تدمر الصواريخ خوفا من وقوعها بيد الثوار وان تستفيد منها الدولة الجديدة (حيث احست اسرائيل بأن بثار الفثد حامى حمى اسرائيل لم يعد كلب الحراسة الذي يمكن الاعتماد عليه)

    1. كلام صحيح مئة بالمئة، الحقيقة هي خوف اسرائيل من وقوع الصواريخ بيد الثوار لأنهم خطر عليها وليس كلبهم المدلل بشار

  8. والله هل حيوان صاير ملطشة الرايح والجاي يخبط فيوووووو …………..وكمان عم يقول ني….. بس خلوني على الكرسي

    بثاااااااار الحمااااااار

  9. لانشوف حسن زميرة هل سيخرج متصببا عرقا بخطاب فوفوزلي كما فعل مع عاصفة الحزم.
    واليوم يمكن لحسن زميرة الفعل كونه كلب حراسة على الحدود . يعني مافي شي يمنعوا من المماتعة والمناكحة وجهاد المتعة.

  10. أسرائيل بعدما أكتشفت أن أوباما ولد أحمق ومغفل أو حتى أنه عميل إيراني ومستشاريه إيرانيين وصهر كيري إيراني قررت قلع شوكهابيدها.
    إسرائيل ليست غبية للسماح لألوف الإيرانيين وحزب حسن الإيراني بالتمركز جنوب سوريا وجعله قاعدة للوي الذراع.
    أعتقد أنها ستقوم بسحق تجمعات إيران في القلمون جنوب دمشق ودرعا. خصوصا أن تجمع هذا العدد الكبير من الإيرانيين وحزب الله في مكان واحد فرصة ثمينة. وكون الشعب السوري والعربي لايعارض هذه الضربات بل يفرح لها سيكون الأمر سهل لإسرائيل بإيجاع إيران.
    أتوقع سيتم سحق التجمعات الإيرانية في القلمون وجنوب دمشق بالست زيينب وضرب مطار دمشق الذي هو مركز الثقل الإيراني وسحق كل تجمع لإيران في درعا.

  11. عدو عدوك صديقك الايرانيين كفار و مشركين
    اليهود افضل منهم يوحدون الله
    اذا اضطرينا اليهود افضل من ايران و دولة متحضرة و صناعتهم متطورة اكيد رح نجيب من عندهم سيارات احسن من سيارات ساب يللي جابها الجحش الحمار