تركيا ترسل طائرتي إف 16 فوق الحدود السورية بعد اقتراب طائرة تابعة لجيش النظام

قال الجيش التركي في بيان يوم الأحد إن تركيا أطلقت على وجه السرعة طائرتين مقاتليتن من طراز إف 16 قرب حدودها مع سوريا يوم السبت بعد اقتراب قاذفة سورية من طراز سوخوي 24 من الحدود.

وأضاف البيان أن الطائرةالسورية انسحبت بعد اقترابها لمسافة 1.2 ميل بحري من الحدود التركية، وفق ما نقلت وكالة رويترز.

وفي عام 2012 أسقطت القوات السورية طائرة تركية في المنطقة الحدودية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. أسقطوها وكفاكم خوفاً من الأهبل وجيش أبو شحاطة اسقطوها وستنقذون بذلك أرواح المئات أو الآلاف من الأبرياء أسقطوها ودعوا الأهبل يحتفظ بحق الرد أسقطوها واتركوا لنا التعامل مع طيارها .

  2. تركيا ليست لديها الجرأة على اطلاق طلقة باتجاه قوات بشار و الجيش التركي على عكس ما يتصوره العالم يتألف بغالبيته من مجندين أسوأ من جنود الاسد و هم جبناء جدا و قد شاهدناهم عندما ارادو تدخلا بريا في شمال العراق في اول خطواتهم اعتقل عناصر حزب العمال الكردستاني 12 حندي منهم و اذلوهم و صار التركي يبوس الايادي و اشتغلت الواسطات لفلتوهم و بحادثة تانية في العراق كمان الجيش الامريكي اعتقل مجموعة جنود اتراك و حطوا الاكياس في رؤوسهم و بهدلوهم بدون ما يطلع للتركي حس و اسرائيل قتلت 9 من مواطنيهم و اهانت السفير تبعهم باسرائيل و كمان ما شفنا من تركيا غير استعراض حكي بالاعلام و اللي مخلي تركيا لساتها على الخارطة مكانها الجغرافي و المصالح الاقتصادية للدول الكبيرة و لانها اكبر خادم لامريكا في المنطقة