شاب بريطاني يبيع اسمه بالمزاد ليمول نفقات الدراسة !

عرض شاب بريطاني بيع كنيته في مزاد على الإنترنت، ليتمكن من الحصول على المال اللازم لمتابعة دراسته في مجال الموسيقى، بعد أن فشل في الحصول على صفقة رعاية لأعماله الفنية.

وحاول آلان كير (33 عاماً) على مدى أشهر التواصل مع الشركات الفنية لتسويق أعمال والحصول على عقد رعاية يمكنه من متابعة الدراسة، إلى أنه فشل في ذلك. وبعد أن أغلقت في وجهه جميع الأبواب، قرر اللجوء إلى بيع كنيته في مزاد على شبكة الإنترنت.

وغير الموسيقي الشاب اسمه بالفعل إلى آلان تراشماوث ريكوردز، بعد استطلاع أجراه على الإنتنرنت ، ويقول آلان الذي يدرس في السنة الأخيرة بكلية إدنبره للفنون : ” لقد غيرت اسمي بالفعل عبر استطلاع للرأي، وأنا على استعداد الآن لبيع اسمي بالمزاد ” ، بحسب ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأضاف آلان : ” الاسم الجديد سيكون مناسباً للفرقة الموسيقية، ويتوجب عليَّ الآن تغيير اسمي في السجلات وحسابات البنك ورخصة القيادة “.

ويعمل آلان الذي انضم أخيراً إلى فرقة “بات بايك” الموسيقية على إنتاج ألبومه الموسيقي الأول الذي يحمل عنوان “غيتنغ باك” ومن المنتظر صدوره في وقت لاحق من الصيف القادم بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

يذكر أن اسم “تراشماوث ريكوردز” الذي اختاره آلان ليكون كنيته الجديدة هو اسم شركة تسجيلات غنائية تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً لها، وهي مسؤولة عن إنتاج الألبومات الغنائية للعديد من الفرق الموسيقية في البلاد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها