فصائل معارضة تنسف مبان تتحصن داخلها قوات الأسد في حلب القديمة عن طريق نفق مفخخ ( فيديو | محدث )

قال ناشطون معارضون في حلب لعكس السير، إن فصائل معارضة فجرت نفقاً بأبنية تتحصن داخلها قوات الأسد في حلب القديمة ما أدى إلى مقتل العشرات.

وأكد الناشطون أن كتائب الصفوة والفوج الأول قامت بتفجير نفق أسفل مبان بالقرب من منطقة “الجديدة”.

ودارت بعد الانفجار اشتباكات عنيفة بين الطرفين، فيما قالت وسائل إعلام مؤيدة إن عدة قذائف سقطت في مناطق العزيزية والجميلية.

متابعات

الناشط أبو فراس الحلبي : تم نسف الخط الأول لتحصينات عصابات الأسد و مصرع أكثر من ١٠٠ عنصر لقوا مصرعهم بعد نسف الثوار لمقراتهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. وقال أبو فراس الحلبي…..
    هلق بيطلع أبو فراس من إدلب أو من تل رفعت او من تل شعير

  2. يا منتقم يا جبار خلّص حلب من الأشرار، يا أمة الاشرر يا أذناب قطر وتركيا خربتوا البلد. تعترفون بانكم اذناب يا أعداء الله يا خنازير عربان الخليج لعنة الله على هيك معارضة خربتوا البلد.بعد اربعة اعوام من “الثورة” السورية. خرج وسورية من عنق الزجاجة، وفرض شرعيته كرئيس لسورية على اعدائه وخصومه، وعلى رأسهم الولايات المتحدة وتركيا ودول خليجية (السعودية وقطر) وهو الحلف الذي ظل يشكك في هذه الشرعية، ويؤكد ان ايام النظام السوري معدودة، وجمد عضوية سورية في الجامعة العربية في خطوة انفعالية متسرعة. الشعب السوري تعرض للخديعة الاكبر في تاريخه، وتآمرت عليه جميع الاطراف، ودفع ثمنا باهضا من دمه واستقراره ووحدة بلاده الجغرافية والوطنية، لانه او بعض قطاعاته، صدق امريكا ووعودها وحلفائها، فلم يراهن احد على امريكا وانتصر، وحتى لو انتصر فانه انتصار مؤقت وباهظ الثمن وسرعان ما ينقلب الى كوارث لاحقا.

  3. الله ينتقم منكم يا مغول العصر . كل مرة بتخربوا جزء من حلب الحضارة و بتعلنوا عن انتصار كاذب=نسف مبنى يتحصن فيه النظام=لم و لن يذكر التاريخ مخلوقات أجحش منكم .

  4. في البداية كنت أظنها مثلكم جحشنة وسوء تقدير، ولكن الآن إنها خطة ممنهجة ومدروسة لتدمير حلب القديمة ، أقدم وأعرق مدينة مأهولة في التاريخ.

    المخطوطات والكتب الأثرية الإسلامية والثقافية تهرّب إلى أيران حسب أكثر من مصدر والآثار تدمّر أو تهرّب للغرب وفهمكم كفاية، والمباني التي تركها المجرم الكبير يدمرها هؤلاء، ليقتلو عنصرين ثلاثة مفترضين! …

    وعلى مبدأ أش أتخوزق لحالي .. بكون ضيعتو انقصفت وزعلان نزل على حلب قلك جهاد وتحرير ماهي بلدو أصلاً فأزا صارت كلا في الأرض ماهو سائل، وهداك عبيتفرج علينا بالتلفزيون وبقرقع متّه…

    ثم يقولون لك سوف نعمر حلب … وكلها أحجار والمهم نخلص من بشار، حبيبي الناس اللي عبتعطيك اليوم حق رصاص وديناميت سدقني ماهي سائلة عنك بكرا تعطيك حق الحديد والاسمنت اللي راح تعمر فيون… كانو هدول الناس بالأساس عمرو شي للاجئين السوريين في الزعتري أو بتركيا، هدول بدون البلد في الأرض وأنت شغال على هالقصة!

    متل ما دخل العقيدي على حي صلاح الدين وسيف الدولة من ثلاث سنين وقلك مشان يحرر سوريا من هون ويسقط النظام بالريموت كونترول … من صلاح الدين…

    ولسا القادم أسوأ