مدافع تشيلسي السابق : من الجنون ألا يفوز مورينيو بأكثر من لقب هذا الموسم

لا يشعر مدافع تشيلسي السابق فرانك لوبوف، بأن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي كاف، مؤكداً أن عشاق الفريق كانوا يستحقون ألقاباً أكثر هذا الموسم من تشكيلة مليئة بالنجوم.

وقال لوبوف لصحيفة سترايت تايمز في سنغافورة اليوم الأحد: ” من الجنون ألا يفوز تشيلسي بأكثر من لقب واحد هذا الموسم، أي مدرب سيسعد للحصول على هؤلاء اللاعبين الموجودين في تشيلسي، خبراتهم وقدراتهم في كل مركز.. حتى البدلاء رائعون “.

ويتفوق تشيلسي بـ 9 نقاط في صدارة الترتيب، ويحتاج فقط لـ6 نقاط من مبارياته الـ6 المتبقية، وأولها في ضيافة جاره آرسنال اليوم الأحد، ليفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2010.

وظهر تشيلسي بقيادة المدير الفني جوزيه مورينيو بمستوى رائع في بداية الموسم، مع تألق لاعبيه الجديدين دييغو كوستا في الهجوم، وسيسك فابريغاس في الوسط، إلى جانب صانع اللعب إيدن هازارد وسط تطلعات لنيل رباعية ألقاب ، بحسب وكالة رويترز.

لكن الفريق المميز بزيه الأزرق تعرض لخسارة مفاجئة 2-4 على أرضه أمام برادفورد سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأطاح به باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وتجاوز لوبوف الذي فاز مع تشيلسي بألقاب محلية وأوروبية خلال 5 سنوات قضاها في النادي، بدءاً من 1996 وذلك بانتصار الفريق 2-0 على توتنهام هوتسبير في نهائي كأس الرابطة في آذار.

وطلب المدافع الفرنسي السابق الذي نال كأس العالم مع بلاده في 1998 من مالك تشيلسي رومان أبراموفيتش، بضم مواطنه رفائيل فاران لتجنب الخروج الأوروبي المبكر.

وقال: ” أقول لإبراموفيتش من فضلك أذهب وتعاقد مع رفائيل فاران ” ، وأضاف ” عمره 22 عاماً فقط، ولا يشارك كأساسي في ريال مدريد، الفتى لديه ما يحتاجونه لتعزيز الدفاع لتجنب تكرار الأخطاء التي حدثت أمام باريس سان جيرمان “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها