رئيس باكستان : الدفاع عن السعودية ركن مهم في سياستنا

أكد الرئيس الباكستاني ممنون حسين أن الدفاع عن سلامة المملكة العربية السعودية وسيادتها الإقليمية يعد ركناً مهماً في سياسة باكستان الخارجية.

وقال الرئيس ممنون حسين إن باكستان تبذل كل الجهود الممكنة من أجل التوصل إلى حل مبكر وسلمي للأزمة اليمنية.

جاء ذلك، بحسب وكالة الأنباء السعودية، خلال لقائه الليلة الماضية في اسطنبول الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في إطار الزيارة التي يقوم بها حالياً إلى تركيا، وفقاً لبيان رسمي صادر عن الحكومة الباكستانية في إسلام آباد.

ودان الرئيس الباكستاني تمرد الحوثيين على حكومة الرئيس الشرعي لليمن عبدربه منصور هادي.

وأوضحت وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية أن الجانبين بحثا خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين باكستان وتركيا وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات، كما استعرضا التطورات الإقليمية والدولية الراهنة بالتركيز على الأزمة اليمنية، وأعربا عن قلقهما إزاء الأوضاع في اليمن، مشددين على ضرورة إيجاد حل سلمي وسريع للأزمة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. محلل إيراني بارز يقترح نقل مقر حكم سوريا من العاصمة دمشق إلى الساحل

  2. اقترح صحافي إيراني مقرب من دوائر صنع القرار في طهران ومؤيد شديد لمواقفها.. اقترح أن يتم نقل مقر حكم سوريا من العاصمة دمشق إلى الساحل، متوعدا بأن تشن إيران هجمات على “الكيان الإسرائيلي” ردا على اعتداء الأخير على مناطق تابعة للنظام في سوريا.

    وقال الصحافي والمحلل البارز “أمير موسوي” إنه علم بـانعقاد “اجتماع عالي المستوى خلال الساعات المقبلة لقيادات المقاومة في المنطقة يتخذ فيه قرارات استراتيجية، بشأن الاعتداءات الصهيونية الأخيرة على الأراضي السورية”.