“فيس بوك ” ماسنجر تتيح إجراء مكالمات مرئية مع الأصدقاء

أعلنت فيس بوك عن توفر ميزة مكالمات الفيديو في فيس بوك ماسنجر وهي الميزة التي تتيح لمستخدمي فيس بوك ماسنجر إمكانية إجراء مكالمات مرئية مع أصدقائهم، وقالت فيس بوك أن ميزة مكالمات الفيديو في فيس بوك ماسنجر يتم إجراؤها من هاتف محمول إلى هاتف محمول آخر حتى لو كان أحدهما يعمل بنظام التشغيل iOS والآخر يعمل بنظام التشغيل أندرويد.

وقالت فيس بوك أن ميزة المكالمات الصوتية المجانية متوفرة منذ فترة لمتسخدمي فيس بوك ماسنجر وأن ميزة مكالمات الفيديو في فيس بوك ماسنجر ستتيح لأكثر من 600 مليون شخص يستخدمون التطبيق شهريا وسيلة أسهل وأفضل للتواصل، ويمكن لمستخدمي فيس بوك ماسنجر إجراء مكالمة فيديو مع أصدقائهم من خلال الضغط على أيقونة الفيديو أعلى التطبيق.

وكانت فيس بوك قد أعلنت خلال مؤتمرها للمطورين F8 2015 عن عدد من المميزات لفيس بوك ماسنجر منها إمكانية تحويل الأموال مباشرة من خلال التطبيق بالإضافة لتحويل فيس بوك ماسنجر لمنصة يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات خاصة بها ، بحسب ما افادت شبكة صدى التقنية.

وتتوفر ميزة مكالمات الفيديو في فيس بوك ماسنجر اليوم لمستخدمي iOS وأندرويد في بجيكا وكندا وكرواتيا والدنمارك وفرنسا واليونان وايرلندا ولاوس وليتوانيا والمكسيك ونيجيريا والنرويج وعمان وبولندا والبرتغال والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأوروجواي، وقالت فيس بوك أنها ستتوفر في دول أخرى خلال الأشهر المقبلة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد