أنشيلوتي : أشعر بأني مستمر مع ريال مدريد الموسم المقبل

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي اليوم الجمعة، إنه يتوقع استمراره مع “الملكي” رغم الأنباء التي تؤكد نية الرئيس فلورنتينو بيريز التعاقد مع مدرب آخر، بعد موسم مخيب لفريق العاصمة مع المدرب الإيطالي.

وعلى الرغم من تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه الموسم الماضي تحت قيادة أنشيلوتي، إلا أن المدير الفني الإيطالي فشل هذا الموسم في حصد أي لقب في كافة البطولات التي خاضها.

وأكدت الصحافة الإسبانية طوال الفترة الماضية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يفاضل بين مدرب نابولي الإيطالي، الإسباني رافائيل بينيتيز، ومدرب بروسيا دورتموند الألماني يورغن كلوب، لخلافة أنشيلوتي في الموسم المقبل.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي اليوم، نقلته صحيفة ماركا الإسبانية: ” لم أتحدث مع الإدارة عن مستقبلي، لكن لدي شعور باستمراري هنا “.

وأضاف ” الإقالة واردة في كرة القدم، ومن الطبيعي أن يقال المدرب الذي حقق اللقب العاشر في دوري الأبطال، فلماذا يستغرب الجميع هذه التغييرات؟”.

وتحدث أنشيلوتي عن مساعديه في الجهاز الفني، وقال: ” لدي فريق عمل على أعلى مستوى، وأعتقد أنهم الأفضل على الإطلاق.. لدي ثقة مطلقة بهم، وهم أساس الإنجازات التي حققتها طوال مسيرتي “.

وعن تراجع مستوى الفريق خلال الموسم، أوضح الإيطالي ” في البداية كنا الأفضل، واستمرينا في ذلك حتى شباط، ثم بدأت الإصابات تطارد فريقي، وخسرنا جهود أهم اللاعبين في وقت حرج للغاية ” ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعن علاقته بالرئيس بيريز، قال: ” دائماً ما كانت علاقتنا جيدة، ولطالما عاملني بشكل مميز.. لديه مسؤولياته وعليه اتخاذ القرار، وفي كرة القدم يجب أن نتوقع كل شيء، فإن أراد استمراري سأكون سعيداً، وإن قرر الاستغناء عني فسأكون أيضاً سعيداً بالوقت الذي قضيته في هذا النادي “.

واختتم أنشيلوتي بالحديث عن وضع كاسياس في الفريق: ” إيكر يريد البقاء والجميع سعداء بوجوده “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها