السعودية : هجوم انتحاري على مسجد شيعي في المنطقة الشرقية و أنباء عن سقوط ضحايا

قال سكان إن انتحاريا فجر نفسه في مسجد يرتاده الشيعة في المنطقة الشرقية بالسعودية خلال صلاة الجمعة مما أدى إلى مقتل و إصابة عدد من الأشخاص.

وقال شاهد إن انفجارا كبيرا وقع في مسجد الإمام علي بقرية القديح.

وقدر أن 30 شخصا على الأقل سقطوا بين قتيل وجريح في الهجوم.

وكان يصلي بالمسجد أكثر من 150 شخصا.

وقال أحد المصلين ويدعى جمال جعفر حسن عبر الهاتف من موقع الانفجار “كنا في الركعة الأولى من الصلاة عندما سمعنا الانفجار.”

وأكدت وكالة الأنباء السعودية وقوع انفجار في مسجد بالمنطقة الشرقية وقالت إنها ستعلن عن التفاصيل في وقت لاحق.

وأظهرت صور نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ضحايا ملطخين بالدماء ويجري نقلهم من موقع الانفجار.  (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. و بدأ خنازير ايران باللعب على وتر الطائفية في السعودية بشكل جدي

    1. ايها المافون ترى بعين واحدة يعني أعور الم تبرر بالامس يا سليل النظام السافل لمن يرمي البراميل على الابرياء متعذرا باكاذيب واضاليل فيلعن ابو شرف رماة البراميل وكبيرهم الكلب الذي يرسلهم ويلعن ابوشرف الاوغاد المؤيدين ويلعن ابو شرف دجال الضاحية قاتل اطفال القصير ويلعن ابو شرف سدنة قم المجرمين الذين كانوا السبب في اشعال هذه الحرب الطائفية ومازالوا مصرين عليها
      انا وافقتك على شتيمتك واقولها معك فهل توافقني على شتيمتي وترى يعينين اثنتين ام انك ستبقى اعورا

    2. انا مادافعت عن قتل المدنیین…بل دعوت باخراجهم من ساحة الحرب…فهل هؤلاء المساکین کانوا فی ساحة الحرب؟؟؟ فی بلد الملک سلمان یفرض ان تکون آمنة….

  2. بدأت داعش الذراع العسكري الإيراني بعملياتها القذرة في السعودية لجر الشيعة العرب الى الفتنة مع السنة العرب وكل ذلك لصالح تحقيق أهداف ايران المجوسية في السيطرة على المنطقة بعد تفتيتها طائفيا ومذهبيا

  3. الخبر فيه غلط فاضح , الشيعة لا يصلون حتى يكونوا في الركعة الأولى فهم من نفس طينة الأسماعيلية و العلويين الذين يستميتون لأنقاذهم و أنما هي طقوس متشابهة لما يقوم به المسلمون , ثانياً هذة ليست مساجد و أنما معابد لأنها مخصصة لتقديس الشخوص و عبادتهم مثل بشار و الحسين .

    1. الشیعة لایصلون؟؟؟…طیب اذن الف قادة من حماس و اخوان المسلمین لهم صور الصلاة مع الشیعة قبل ان ینقلب علاقاتهم مع ایران…و هناك الف صور من العراقیین السنة یصلون جنبا الی جنب الشیعة ، فهل تحسب هؤلاء کفارا و نفسك فقط مؤمنا؟؟؟
      اما بنسبة المساجد…فماشاء الله ذکرتنی بالثقافة داعش فی التفجیر المساجد بالموصل و صنعاء!!! بیت الله الحرام دخل فیها الاصنام و هذا لم یتغیر من کونة المکان مسجدا…و هذه المساجد یصلی فیها شیعی(مثل مساجد صنعاء یلی کان من قبل الف سنة بنیها السنة) فی لیلة و ضحیها تصبح فی النظرة التکفیریین “حسینیات!!!”…

    2. 1-المذهب الشيعي على مر العصور هو الأب الروحي لجميع المذاهب الباطنية التي لا تصوم و لا تصلي الأسماعيلية , النصيرية , المرشدية , الدرزية, اليزيدية ….
      2-التاريخ الاسلامي للصحابة هو مشرف للأمة مثل عمر و خالد رضي الله عنهما , بينما تاريخ الشيعة اسود حقود ممتلئ بالخيانات و التحالف مع الأعداء مثل الدولة الفاطمية , ابن العلقمي , حسن الصباح , القرامطة , ابن ميمون …..
      3-تعظيمهم للشخوص مثل علي ,الحسين , بشار …. يضعهم في خانة الشرك الأصغر .
      4-أخيراً أن تمثيلية حزب الشيطان بعام 2000 لم تمر سوا على السذج و الأغبياء , للمعلومة بأن الجنوب قد تم تسليمه لغاية في نفس يعقوب و ليس لميزان القوة لدى حزب الشيطان الذي لم يكن بيديه اكثر من نقيفات و العاب صغيرة. هذة الهبة عليك ان تفكر بها .

    3. يقول قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ:

      الشيعة هي رديف و ظهير للمجرمين لذلك فهي دين منحرف لا يميز بين الحق و الباطل .حيث أن بشار و طائفته هم حفنة من المجرمين المعتوهين الذين سوف يحفظهم التاريخ كيف قاموا بتشريد 15 مليون , تدمير 3 مليون منزل , قتل مليون سوري برئ جلهم من المدنيين لغايات ارهابية و تخويفية و انتقامية , اعتقال مليون سوري و اخضاعهم للتعذيب و الأبتزاز المالي , اغتصاب 60 ألف امراءة , قتل أكثر من 20 ألف طفل , استخدام أدوات القتل الجماعي مثل الكيميائي و البراميل

    4. ما الدخل هؤلاء المساکین فی القطیف بما یجری فی سوریا؟؟؟ بشار الاسد مهما فعل لو عنده شقیق تؤام من بطن ام واحد،فلیس ذاك الرجل مسئول عما فعل اخوه…اکبر طاغیة فی التاریخ فرعون زوجته اهل الجنة…ولکن کل یوم احمد الله ان الفرعون لم یکن فی عصرنا هذا…والا _عشاق الجهاد_ لذبحوا آسیة زوجته و ثم بیکتبوا علی صورتها”الی جهنم!”…

  4. نشتم رائحة إيران النتنه في هذه العمليه كما فعلت في العراق.
    تقدم الشيعه العرب قرباناً لتوسعها الفارسي.

  5. بدأ المجوس كعادتهم ضرب الشيعه ليتهمو السنه…. ياحمير من خامنئي وانت طالع ….لانه هو اسفل واحد فيهم … اخر ما قد يفكر به السنه الان هو ايذاء اخواننا الشيعة العرب ….غباؤكم يدعو للاشمئزاز….

  6. ﺍﻳﺮﺍﻥ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺗﻜﻔﺮ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ ﻭﺍﻟﺼﻮﻓﻴﺔ ﻭﺍﻟﺎﺷﺎﻋﺮﺓ ﻟﻴﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﻭﺗﺴﺘﺤﻞ ﺩﻣﻬﻢ ::: حدث العاقل بما لايعقل فاذا صدق فلا عقل له

  7. الى الذين يصنفون الناس والأديان، هذا إسلامه صحيح وآخر إسلامه خطأ، هذا جيد وذاك سيئ، هذا الدين هو الوحيد الحق وكل الأديان الأخرى باطل..
    من أعطاك وكالة عامة من الله لتتحدث باسمه؟
    حتى رسول الإسلام محمد ص لم يدع أن لديه تفويضا عاما من الله، بل بشر بيوم الحساب أمام الخالق.
    الخالق وحده لله الحق بمحاسبة البشر.
    لنكن أناسا جيدين لأنفسنا ولنكن أناسا جيدين مع غيرنا من البشر بغض النظر عن دينهم أو مذهبهم وليعم السلام والخير جميع أركان الكون، ولنترك الخلق للخالق.
    لتكن دعوتنا بين بعضنا هي المحبة والإخاء
    السلام لكم وعليكم أجمعين