الموالون يشنون هجوماً على السفير المطرود : إبنه يمرح مع عارضات الأزياء و يطالبنا بعمليات استشهادية ! ( صور )

هاجمت شبكات إخبارية ومدونون موالون على مواقع التواصل الاجتماعي، المدعو “حيدرة سليمان”، ابن سفير الأسد المطرود من الأردن بهجت سليمان.

وجاء الهجوم، على خلفية مطالبة والده بقيام الشباب السوري بعمليات استشهادية لإيقاف تقدم “المسلحين”.

وطالب الموالون بهجت بأن يكون هو وأولاده في طليعة الاستشهاديين قبل أن يطالبوا الشباب السوري بذلك.

ونشرت إحدى الصفحات صوراً لحيدرة داخل أحد الملاهي الليلية برفقة عارضة أزياء في لبنان، فيما بدت علامات السكر واضحة على وجهه.

وعلقت الصفحة على الصور بالقول : “بهجت سليمان يطالب الشباب السوري بتنفيذ عمليات استشهادية… وابنه يسرح ويمرح مع عارضة الازياء رولا في ملاهي لبنان لعنة الله على كل كلب متسلق على دماء الشهداء”.

ورد حيدرة على هجوم الموالين بـ “بوست” على صفحته في فيسبوك، جاء فيه : “لعلم و لمعرفة من يتفوه بسخافاته ….. أنا مستعد و مؤمن و جاهز لأي عملية استشهادية لأنفذها تأمرني بها القيادة منذ هذه اللحظة و ليخرس المزاودون التافهون .٢٢ أيار ٢٠١٥”.

واشتهر حيدرة بتأييده الكبير للبراميل التي أنكر رئيسه وجودها، وسبق له أن كتب على صفحته في فيسبوك : “البراميل براميلنا … و الأرض أرضنا … منكبهون وين بدنا و منفجرهون أيمت ما بدنا هي من الآخر مشان ما بقى يجي حدا يتباكى عقصة البراميل المتفجرة … و يلي مو عاجبو … لا يعجبوا”.

وإلى جانب جنونه ومرضه التشبيحي (شأنه شأن كل من لازال مؤيداً لبشار)، يقول ناشطون إن حيدرة سليمان مختل عقلياً، حيث سبق له أن هرب من عدة مشاف، فيما تشهد حانات وخمارات الوطن العربي كلها بأنه أفضل زبائنها وأكثرهم إخلاصاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. ملياردير من سرقات أبوه. فساد سفاله وساخات كل الموبقات ارتكبت باسم الطائفة العلوية.

  2. ابن عواهر وحرام ابوه كان من الضباط الحرامية نهبوا الشعب السوري هم وكلابهم ونشروا الفساد والخراب والحقد ملاحقة هؤلاء الاندل والقصاص منهم أكبر شرف ياحيف على بعض الشعب السوري سمحوا ان يكون في جيشهم ضباط حثالات جهلة سارقين غادرين حاقدين عالشعب

  3. “فيما بدت علامات السكر واضحة على وجهه”

    غلطانين,
    هو هيك شكله عاهه!

    1. وهذه ليست مزحة، هذا الشخص مريض فعليا (عدا عن شكله المتخلف ) وكانت الإدارة عندها تديره على الفنانات وغيرهم لتبعده عنها وأظن أنه كان محتوى بمجلة ليالينا.

  4. شخص قذر ومنحط وسافل بلا أخلاق ولاشرف متلو متل كل الشبيحة المؤيدين لبشار المجرم شو بتتوقعوا منو يعني؟؟؟؟

  5. ونحن قرود لا توسط عندنا
    فالبعض لهم دون بعض قصر وخمر
    وباقي القرود لهم قبر
    عن أبي حيدرة القرداني النصيري

  6. حرام ياجماعه سهره مع هل العاهره القبيحه القزره لحاله عمليه انتحاريه ويمكن تتفجر خدودها المزروعه

  7. يا سيدي لانو المؤيدين للاسف اذا ما دحشتلهم الفكرة براسهم بالبوط العسكري ما رح تدخل مخهم يعني صرهم اربع سنين و ما فهمو كل الماساة و بصفقو متل الحمير للي نهبهم و الي دمر البلد و اليوم بكل وقاحة بقلهم انتحرو لاجل الحفظ على ما نهبته منكم و لسه ماي دخلة بمخهم مجرد انتقادات و عمال يفكرو بالموضوع ( و الله يا احمد بدير بايمك قلت حكمة تطبق للمؤيدين متل الطقم لما شرحتلو للحمار مليون مرة و بالاخر قلها افهمها و هي طايرة و طلع الحمار كمان مو فهمتنها )

  8. تعوا على موسكو وشوفوا بنت السفير فلتانة على حل شعرها أخر زبائنها زميل لها من العراق الشقيق

  9. وين الأخ إبن اللاذقية يجي يتحفنا بتعليق بيجيب الإسهال متل و جهو ؟؟

  10. يخربيتو على ها لمنظر مبين شو نوع الجرثومة يلي صايبته جنون اللحظات الاخيرة بس مش الحق عليه كل الحق على الامارات العربية يلي سامحة لهيك اشكال بالتواجد على اراضيها شو المعنى انها الدولة الوحيدة بالخليج التي تؤيد النظام شي غريب وهي تعرف ما فعله هؤولاء الحشرات والحقيقة ان قوة ما يحصل على الارض لهو اكبر دليل على ان هناك ضربات موجعة يلحقها الثوار بالنظام لذلك امثال هذا ابن الحرام يثبت ان حقيقة نظامه قربت