بعد تغريدات ” مجتهد ” عن قضاء ولي ولي العهد السعودي شهر عسل بباريس .. مدير مكتبه : خبر زواجه غير صحيح

نفى بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، صحة الزواج الجديد للأمير، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال العساكر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر: ” لكل الأحبة الذين طلبوا مني التواصل مع الامير محمد بن سلمان للتهنئه بزواجه الجديد، كل الشكر لكم ولكن الخبر غير صحيح “.

وكان المغرد السعودي الشهير ” مجتهد ” قد قال يوم الثلاثاء إن الأمير محمد بن سلمان يقضي شهر عسل في باريس بعد عودته من أمريكا وزواجه من إحدى السيدات.

وأضاف أنه ” يفترض أن يبقى محمد بن سلمان في باريس إلى السبت القادم أو بعده ليقضي وقتا ممتعا مع زوجته الجديدة ” ، وفقاً لما ذكرت شبكة سي ان ان.

وأشار في سلسلة تغريدات حول هذه الموضوع الى أن الأمير تزوج خلال نفاس زوجته سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز، معتبراً أن هذا الأمر ” عند النساء جريمة أشد من وجود وزير دفاع خارج الوطن في حالة الحرب “.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. كلها اخبار لتشويه سمعته و لا تستبعد ان تكون ايران و عملائها المجوس هم من نشروا هده الاشاعات عنه بعد ما مرغ وجوههم و جباههم بالتراب

  2. من اسمك عربي ,انت واحد غبي متخلف حمار لانك تحكم على الاخرين من مظهرهم و لا تعرف ان شعرة منه تحوي دكاء و معرفة اكث من مليون واحد غبي مخلف منك.الله يخلص العالم من الحمير الللي متلك