داوود أوغلو: المسجد الأقصى لنا إلى الأبد وليشهد الله والتاريخ على ذلك

أكد رئيس الوزرء التركي أحمد داود أوغلو أن “المسجد الأقصى لنا إلى الأبد، وليشهد الله والتاريخ على ذلك، سيبقى ملكنا للأبد”، مشيراً الى أن بلاده لا يمكن أن تكون حليفة أو صديقة لمن دنسوا المسجد الأقصى.

وفي كلمة له، أشاد داود أوغلو بالإنجازات التي قدمها حزب “العدالة والتنمية” الحاكم في البلاد، لتركيا منذ مجيئه إلى سدة الحكم في نهاية العام 2002، مشيرا إلى أن هذا الحزب هو من سدد ديون تركيا لصندوق النقد الدولي، وهو من صنّع طائرة محلية، وهو الذي أرسل أقمارا صناعية تركية للفضاء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. شك القديم سيد اوغلو بكل حكام العربان و الف شكر لتركيا و اهلها و اللي مو عاجبوا خلي يدحش عامود كهربا ب ,,,,, و ,,,,,معلمه

  2. يا ليت تبلشوا بسحب سفيركم من اسرائيل و طرد سفيرهم و ما راح نطلب منكم ترسلوا داعش و اخواتها لهنيك
    بس اللي يراجع تاريخكم ما راح يلاقي غير الكذب

  3. كلامكم جميل سيادة الوزير، لكن أفعالكم تناقض كلامكم. أولا، سفارة إسرائيل مازالت مفتوحة في تركيا، وسفارة تركيا تعمل في إسرائيل. ثانياً، معارضتكم لنظام بشار شفوي فقط، لأنكم قلتم أنكم لن تسمحوا بحماة جديدة، ولم تحركوا ساكنا حين جعل السفاح كل مدينة وبلدة سورية حماة جديدة مرات ومرات. هل كان من الصعب عليكم فرض حظر جوي على بعض المناطق، أو التدخل عسكريا كما فعلتم في قبرص؟ كلام جميل وأفعال متناقضة. هل تسمحون لي بأن أذكر بكلام القايييد الخاليييد حافر الأسد حين كان يقول “سنجعل الجولان وسط سورية” وهو في الحقيقة باع الجولان وقبض ثمنه. كلام كلام كلام كلام … والشعب المسكين يصدق ويدفع الثمن غاليا من دمه وعرضه وماله.

  4. نريد افعال لا اقوال .. قبلك بشار الاسد دعم حماس و كل شيء ضد اسرائيل و بالاخر عملوه عميل .. اما انت يلي حاوي السفارة الاسرائيلية ببلدك ومش قابل تستقبل لا حماس و لاغيرها ( عشان حلف الناتو يلي تركيا عضو فيه ) وقاعد تبيض علينا لأ و المشكلة الحمير يلي مصدقتك

  5. عم تعطي علف للقطيع تبعك مو اكتر … يالله يا قطيع كلوا واتبعوا دجيه دجيه