مورينيو أفضل مدرب في الدوري الإنكليزي هذا الموسم

اختير المدير الفني لنادي تشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أفضل مدرب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2014-2015، بعد أن قاد فريقه إلى لقبي البريميرليغ وكأس رابطة الدوري الإنكليزي.

وقاد المدرب البرتغالي نادي تشيلسي أوائل الشهر الجاري نحو الفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 2010 بالإضافة إلى فوزه على فريق توتنهام هوتسبر في نهائي كأس الرابطة في آذار الماضي.

وكان مورينيو يتنافس على لقب أفضل مدرب للموسم الحالي مع كل من مدرب ساوثامبتون الهولندي رونالد كومان، وجاري مونك (سوانزي سيتي)، ونايجل بيرسون (ليستر سيتي)، وأرسين فينغر (آرسنال).

وفاز المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد بلقب أفضل مدرب للعام، على الرغم من أنه لم يتم اختياره كأفضل مدير فني لأي من شهور الموسم ، وفقاً لما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يفوز بها مورينيو بهذا اللقب من قبل رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز بعد أن كان فاز بها عن موسمي 2004-2005 و2005-2006.

ومن جانب آخر، اختير البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، كأفضل لاعب خلال الموسم الحالي للدوري الإنكليزي متفوقاً بذلك على الإسبانيين ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وسيسك فابريغاس (تشيلسي)، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي) والتشيلي أليكسيس سانشيز (آرسنال).

وتمثل هذه الجائزة تتويجاً جديداً لجهود هازارد هذا الموسم، بعد فوزه كذلك بجائزة ” لاعب العام ” من قبل لاعبي الدوري الإنكليزي والصحافيين الذين يقومون بتغطية البطولة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها