المعارضة السورية تلتقي في التاسع و العاشر من حزيران المقبل في القاهرة

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير بدر عبدالعاطي، أن القاهرة ستستضيف يومي 8 و9 يونيو المقبل المؤتمر الموسع للمعارضة والقوى الوطنية السورية.

وقرر اجتماع القاهرة اﻷول، في يناير الماضي، عقد هذا المؤتمر في الربيع الحالي، حيث سيكون المؤتمر تحت رعاية المجلس المصري للشؤون الخارجية، على غرار الاجتماع اﻷول.

يأتي هذا اﻹعلان، بحسب قناة “العربية”، بعدما اتفقت لجنة متابعة اجتماع القاهرة على مجمل الموضوعات ذات الصلة بالترتيبات الخاصة بالمؤتمر الذي يهدف إلى التعبير عن رؤية أوسع إزاء كيفية التحرك في المرحلة القادمة للعمل على إنهاء اﻷزمة السورية، ووقف إراقة دماء اﻷشقاء، مع الأخذ في الاعتبار “تحقيق تطلعات الشعب السوري المشروعة للتغيير”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. من يذهب إلى القاهره هو خائن خائن خائن و سيلعنه الشعب و التاريخ و دماء الشهداء

  2. من هؤلاء الشبيحة الذين سوف يحضرون في بلد الانقلاب والانقلابيين السيسي أحد داعميها النظام بشارمن هؤلاء الذين سوف يحضرون من يمثلون االمخابرات لا يمثلون السوريين والسوريين يكرهونهم ويرفضونهم أكثرمما يرفضون النظام الشعب السوري لا يمثله إلا االثوار الجيش الفتح الأبطال داعس على رؤوس الجيش العلوي الخائن الثوار الخنادق يمثلون السوريين ليسوا الثوار الفنادق الحرامية هذا المؤتمر المشبوه هدفه النظام بشار الجحش وانقاذه وتشكيل حكومة الأعلاف الوطنية والشرق الثورة السورية واجهاضها كما تما السرقة الثورة المصرية من الانقلابي السيسي الذي يقل اجرما على جحش

  3. حسبي الله ونعم الوكيل ….الله ابتلانا بنظام ظالم ومعارضة مظلمة ……معارضة جوفاء عرجاء ما حدا منن سائل على هالشعب المظلوم كل همهم جيوبهم وروحات وجيات وفنادق ومقاهي ومؤتمرات وعلاك مصدي …لأ ووين المؤتمر بالقاهرة عاصمة الديكتاتور السيسي ….حاجتكن اكل ( )وحاجتكن نفاق بعدين طلعو على هالوجوه الكالحة قاعدين متل رؤوس القرنبيط …لك حتى بالصورة مو متفقين عجهة وحدة وكل واحد داير راسو شكل شلون بدن يتفقو على مقررات وحدة الله يخلصنا من التنين هيك نظام وهيك معارضة…. قولو امين

  4. المعارصه المجتمعه بالقاهرة مجموعه من الخونه لا يمثلون شي على الارض ولن يدخلوا سوريا وفينا عرق ينبض
    المناع اكبر خائن