الممثلة لينا دياب تغادر سوريا هرباً من مضايقات حبيبها السابق لتتزوج بثري خليجي في دبي

تضاربت التأويلات والتفسيرات والمعلومات حول سبب اختفاء الفنانة السورية لينا دياب، فمنها من أكد تعرضها لحادث سير في العاصمة الأردنية عمان، أثناء ذهابها لتوقيع عقد عمل هناك، ليتبيّن أنّ الموضوع غير صحيح، ما دفع بالشركة المنتجة لمسلسل “فارس وخمس عوانس”، إلى إنهاء دورها في العمل، ومعاقبتها بإعلان وفاة الشخصية نتيجة ظروف غامضة.

إلا أن مصادر على علم بالموضوع في بيروت أكّدت لمجلة “نواعم” الفنية، أنّ الفنانة السورية لم تتعرّض لأيّ حادث سير في عمان حتى إنها لم تزر الأردن إطلاقاً، بل إنها غادرت سوريا بعد مضايقات أحد أصدقائها الذي كانت ترتبط معه بعلاقة حب، وهو يكبرها بالسنّ كثيراً، وزاد من مضايقاته لها بعد رفضها الزواج به رغم هداياه الثمينة جداً لها، ممّا جعلها تقرّر السفر إلى بيروت خفية مع قطع كل وسائل الاتصال بها.

وأكدت المصادر أنّ لينا غادرت إلى بيروت للإقامة فيها فترة قصيرة، ريثما يتم استصدار إقامة لها في الإمارات العربية المتحدة، وهذا ما يفسّر انتشار خبر ظهورها في إمارة دبي خلال الأيام القليلة الماضية في الكثير من وسائل الإعلام، حيث ظهرت في منطقة المارنيا كما نشرت العديد من وسائل الإعلام.

وتابع المصدر أنّها على علاقة حب حديثة العهد برجل أعمال خليجي ثري ومعروف يعمل في مجال العطورات، وأنه عازم على الزواج بها، وطلب منها اعتزال الفن وهو ما يُتوقع أنّه حصل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. كيف طلعتلها زيارة أو إقامة في هذه الدولة الشقيقة الصديقة الرائعة. لأنو عاملين “لجنة انسانية” ترفض كل طلبات السوريين ولو حققو كل الشروط تبع اي جنسية تانية.
    والسبب انساني طبعا

  2. لعمى يضرب المصاري لك تفيه اييييع شو هالقرف الله يقرفك أبل خليجي …. لولا النفط بالصحرا ما كان حدا اطلع بالخليج كلو

  3. شكلو الرجال الثاني دفع اكثر…..هيك هنن الأغلبية الساحقة من (الفنانات) بكرة بيتمتع فيها شوية وهي بتتمتع بالمصاري بعدين بصير الطلاق لتذهب هي وتشوف واحد تاني…متل ماصار مع هيفا وقبلها صباح والكثيرات