اعتقال بطلة ” كليب فاضح ” لإساءتها لسمعة مصر

اعتقلت الأجهزة الأمنية المصرية بطلة فيديو كليب فاضح انتشر على موقع ” يوتيوب ” مؤخراً وحقق ملايين المشاهدات في بضعة أيام، وذلك بتهمة الإساءة لسمعة البلاد وعرض فيديوهات مخلة بالآداب العامة.

وتمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية المصرية، صباح امس الاثنين، من ضبط سلمى الفولي، بطلة فيديو كليب ” سيب إيدي ” وشخصين آخرين كانا برفقتها لإعدادهم فيديو خادشا للحياء.

وتم القبض على الفولي في أحد مقاهي منطقة المهندسين بالجيزة جنوب القاهرة، وبصحبتها الممثل رزق رمضان، وذلك تنفيذا لقرار النيابة بضبطها وإحضارها بتهمة التحريض على الفسق والفجور والإساءة لسمعة البلاد من خلال الكليب.

وكشفت التحريات الأمنية أن الكليب تم تصويره في منزل المخرج وائل الصديقي، بطل الكليب ، يذكر أن الصديقي حاصل على الجنسية الأميركية، وفور علمه بقرار النيابة بضبطه وإحضاره فر هاربا للخارج.

وتبين في التحريات أن أبطال الكليب غير مقيدين بنقابة المهن الفنية، ولم يكن معهم تصريح لتصوير الكليب، وأن الصوت المسموع في الكليب ليس صوت البطلة و اسم بطلة الكليب الحقيقي هو رضا فولي خليفة عمرها 30 سنة وهي من مدينة بورسعيد ، وسبق اتهامها في قضايا مخلة بالآداب.

وكان المستشار أسامة صابر، رئيس جمعية إدارة الأزمات والتنمية، قد أكد لقناة العربية أن عددا كبيرا من المنظمات الحقوقية في مصر قد قررت مقاضاة القائمين على الفيديو كليب المثير للجدل.

وكشف أنه أعد تقريرا قانونيا، شارك فيه عدد من الجمعيات المصرية الحقوقية، تم رفعه لإدارة موقع ” يوتيوب ” يتضمن أسباب المطالبة بوقف هذا الفيديو المخالف للعادات والتقاليد المصرية والعربية، حسب تعبيره.

وأضاف صابر أن هذا الكليب يُعد ” ظاهرة مؤسفة ودخيلة على مجتمعاتنا العربية ويهدف إلى إشاعة الفسق والتلاعب بمشاعر الشباب “.

وفي نفس السياق يستمع المستشار أحمد دبوس، رئيس النيابة العجوزة اليوم الثلاثاء، لأقوال المطربة منة هاني، نجمة برنامج ستار أكاديمي في بلاغها ضد وائل الصديقي، مخرج كليب ” سيب إيدي ” لاتهامه بالتشهير بها من خلال أدائها الصوتي بالكليب الذي أحيلت بطلته لمحكمة الجنح.

و كانت ” منة ” تقدمت ببلاغ اتهمت فيه مخرج الكليب بالتشهير بها من خلال أدائها الصوتي على أغنية سيب إيدي، وأضافت أن المتهم طلب منها أداء أغنية وركب الصوت على تلك الأغنية برفقة المتهمة رضا فولي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

    1. اخر ما فهمنا ما هو المعیار الاساس للاخلاق فی مصر؟ راقصة دینا ترقص مع العلم المصری؛ الف شخصیة و حتی الازهر یتدخلون و یهاجمون علیها…ملایین من اتباع السیسی یرقصون فی الحفلات الانتخابیة بالعلم المصری…ما شئ!! الفنانة حنان شوقی ذهبت الی العراق لاحتفال بهزیمة داعش ی تکریت ثم دخلت بحرم الامام علی بن ابی طالب بحجاب نساء العراقیات احتراما لمقام الامام…احزاب السلفیة فی مصر یتهمونها بانها “تشیعت” و هو ارتدت الزی الشیعی(الحجاب!!! هل تصدق؟ داعیة الدین یسال من فنانة غیر محجبة لماذا لبستی الحجاب؟!!)…عبدالفتاح السیسی اعلن ان بلاده باستعداد لتقدیم کل ما یحتاجه العراق لقتال داعش….لا تخوین و لا تشیع و لا ای شئ!!

  1. انما الامم الاخلاق مابقيت فان ذهبت أخلاقهم ذهبوا .