برلسكوني : ميلان بحاجة أنشيلوتي و أتمنى موافقته على العودة

تراجعت ثقة رئيس نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم سيلفيو برلسكوني في إمكانية عودة كارلو أنشيلوتي لتدريب فريقه بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني.

وقال برلسكوني لمحطة “راديو كابيتال” اليوم الثلاثاء تعقيباً على رحيل أنشيلوتي عن تدريب ريال مدريد: “الآن أنشيلوتي يرغب في الحصول على مزيد من الراحة.. ليس من السهل أن تكون مدرباً لنادٍ كبير مثل الريال”.

وأوضح برلسكوني السبت الماضي أن أنشيلوتي، الفائز مع ميلان بلقبين في دوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007، سيعود إلى الفريق في حال أنهى تعاقده مع النادي الملكي.

ومن غير المرجح أن يبقى اللاعب السابق لميلان فيليبو إنزاغي في منصب المدير الفني، بعد احتلال الفريق المركز العاشر في الدوري الإيطالي قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، إذ يسعى برلسكوني لإعادة الهيبة إلى النادي بعد موسم محبط لم ينجح خلاله ميلان في التأهل أوروبياً.

ولكن يبدو أن أنشيلوتي أفسد مخطط برلسكوني عبر الإعلان عن رغبته في الحصول على راحة لمدة عام ، وأشار برلسكوني، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، إلى أنه ونائبه أدريانو غالياني مازالا يأملان في إمكانية عدول أنشيلوتي عن رأيه ، وفق ما اوردت وكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف “أتمنى أن ينجح غالياني، الذي يكن احتراماً كبيراً لأنشيلوتي، في إقناعه بالقدوم وبناء فريق قوي لميلان مرة أخرى” ، ولعب أنشيلوتي في صفوف ميلان بين عامي 1987 و1992 وفاز معه بلقبين في الدوري الإيطالي ولقبين أوروبيين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها