ضابط رفيع من قوات النظام يقع أسيراً لدى الثوار بعد فشله بالهروب من جسر الشغور ( فيديو )

وصل إلى عكس السير مقطع مصور، يظهر أسر مقاتلي حركة أحرار الشام لضابط رفيع هارب من مشفى جسر الشغور بريف إدلب.

وقالت “تنسيقية جسر الشغور” إن الأسير هو العميد “عبد الخالق منصور”.

وكان نظام الأسد ووسائل إعلامه احتفلوا بـ “النصر” بعد نجاة عدد من الهاربين من مشفى جسر الشغور، ووصولهم إلى مناطق السيطرة النظامية، فيما تم تجاهل مقتل وأسر العشرات.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. هذه نعمة من رب العالمين انك وقعت بيد احرار الشام ولم تقتل كبقية الزملاء

  2. لواء ركن ….؟؟؟
    إذا العلويون احتفلوا بفرار خمسة عشر عسكرياً جباناً وطبلوا وزمروا ووزعوا الحلويات ولا يهمهم مقتل 300 جندي …فلاعجب أن يقيموا الأفراح والليالي الملاح لفرار لواء علوي جبان ….

  3. يجب محاكمته وفي حال ثبتت إدانته فالقصاص العادل وخاصة إذا كانت برقبته دم حرام

  4. الحمد لله يلي لقطوا احرار الشام مو جيش الافلام
    الحمد لله
    النجم الهوليودي زهران علوش

    1. أنت من عديمي الأخلاق الذين دفعهم النظام السافل للكتابة وتشويه الثورة . . أود سؤالك يامن تتطاول على المجاهد الشيخ زهران علوش . . من الذي يحارب في جوبر وداريا ودوما اذا اردت التطاول هل لك أن تخبرنا ما الذي فعلته للثورة لنعلم أي قطب أمامنا . . أم أن الموضوع هو شتائم فقط

  5. الحمد لله يلي ما انقتل الحمد لله يلي الله حماه من القتل بيد المجاهدين بس بتمنى تحطو بقفص وتدورا فيه ادلب وخلي الناس تبزق عليه هههههههههههههههه

    1. لا يعني رافع شرفه و قرونه للبوط و بشار حافر النعجة

  6. صار واصل الى اللاذقية أكثر من 170 جندي و10 نساء وتسعة أطفال
    لا أحد ينكر أنه إستشهد عشرات الجنود بهذا الإنسحاب ولكن بالعرف الإستراتيجي هو نصر وخصوصا بعد كشف النفق الذي كان سيودي بحيات هؤلاء الأبطال
    الرحمة للشهداء والذل والعار لعملاء تركيا وبني صهيون زحلفائهم .

  7. تسلم أياديكم يا أبطال بلدي الجريح …و سدد الله رميكم …. و هؤلاء من خنازير بني قيقي قيق قيق و سيكون فاطس غير مآسوف عليه… و ليعلم كل العالم السافل أن هذا حصاد من يعندي على أطفالنا و يدنس مقدساتنا و ينتهك أعراضنا ….شرطة نصيرية صبرا يا علوية …بالدبح جيناكم ….بكفريا و الفوعة سندبح الشيعة ….و أنت يا حسن زميرة طوط طوط …و في نص الضاحية ستموت …أنت و كلابك يا بني متعة …و سنعمل فيكم أحلى هولوكوست يا بني قيقي …لتكونوا عبرة لكل القرود ….

  8. تفرقتم واخذتم تشتمون بعضكم بعض وانتم جيران ومن قبل اخوة ,وكنتم مسرحاً أضحك عدوكم الحقيقي وفرح بتغلبه عليكم,فأنتم كالدمى بلا عقل يحرككم كما يريد ويفعل بكم مايشاء,نسيتم انكم بشر وانكم لستم على الارض لتتفرقوا وتتقاتلوا وتفرحوا عدوكم الوحيد,نسيتم الاديان كلها وأن تعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تتفرقوا يا من تدعون الاسلام وألا تقومون بدور ربكم عز وعلا وتحكمون على غيركم بالكفر, فرب كافر اليوم يكون خير المؤمنين وانفعكم لخلق الله في الغد ,أم نسيتم قول الله في رسوله”ووجدك ضالاً فهدى” فهو سبحانه من يحكم ومن يحاسب ومن يهدي, ولن تستطيع أن تهدي حتى ولدك إن لم يشأ الله سبحانه الذي قال وصدق ” لا تهدي من أحببت إن الله يهدي من يشاء ”
    فلا تقل انا سني أو شيعي أوعلوي أو مسيحي أو يهودي أو بوذي أو غيرها بل قل انا انسان ديني هو دين الله الواحد الحنيف إن كنت حقاً تؤمن بالله وبما أنزل على رسله.