قوات الأسد تغتصب طالبة كانت ذاهبة لامتحان الشهادة الإعدادية في ريف القنيطرة

ارتكبت قوات بشار الأسد في مدينة خان أرنبة بمحافظة القنيطرة، جنوب البلاد، جريمة جديدة عبر اغتصاب طالبة في الصف التاسع الإعدادي تبلغ من العمر خمسة عشر عاما أثناء توجهها لتقديم امتحان لشهادة المرحلة الإعدادية، وذلك بعد اقتياد الطالبة بحجة التحقيق معها بحسب ناشطين.

جمال الطالبة وصغر سنها كان كافيا لارتكاب هذه الجريمة، وليس لوجود أي ارتباط لذوي الطالبة بالمقاتلين المناوئين للنظام، على حد تعبير أبناء المنطقة.

وقال الناشط يوسف الحمدان إن «الوضع متوتر جدا خلال هذه الفترة وخصوصا بعد الحادثة، الثوار يتوعدون بتصعيد أكبر»، بحسب ما نقلت عنه صحيفة القدس العربي.

وأوضح انه ضد أي ذهاب للطالبات للامتحانات في مناطق النظام في الوقت الحالي، لأن النظام لن يكتفي بهذا القدر من الإجرام ومن الممكن تكرار الحادث وعمليات الانتقام من الطالبات اللواتي يأتين من المناطق المحررة ردا على القصف الذي تتعرض له خان أرنبة.

وتابع الحمدان «لكن قبل هذه الحادثة البشعة، كان الوضع تقريبا طبيعي والطلاب كانوا يذهبون للمدارس من المناطق المحررة إلى مناطق النظام ويعودون بشكل طبيعي».

وعلى إثر تلك الجريمة، أصدر اعلاميون من محافظة القنيطرة وريفها، بياناً طالبوا فيه الجيش الحر الرد على الحادثة وعلى «تمادي العصابة الأسدية المجرمة بحق الشعب»، ودعا البيان الفصائل المسلحة إلى «التحرك فورا، والرد المباشر، والدعوة إلى بدأ عمل عسكري موحد تحت راية واحدة من قبل جميع الفصائل العاملة والمقاتلة على امتداد أرض محافظة القنيطرة».

وشدد البيان ان «في حال لم يكن سلاحكم لحمايتنا فلسنا بحاجتكم مؤكدين ان هذا المطلب هو مطلب شعبي».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ما اكزب منكن غير قناة الجزيره
    دائما بتلعبوا عالغرائز لانو بكل بساطه في كتير اغبياء بيصدقوكن

  2. هذول كلاب خان الخونة و مدينة البعص و سيتم التعامل معهم بما يرضي وجه الله

    و الله يصبر البنت و اهلها

    1. خليك مقبور بالسويد إنت ولا تفتح بوزك. لونك زلمي كنت حملت سلاح وضليت تدافع عن أرضك وعرضك. الخان مليانة كلاب بس فيها اللي أشرف منك ومن عشيرتك كلها

    2. شيخ عشيرة !!!! طيب وينك يا شيخ (شاخخ على حالو) …… انت تكتب من السويد ومعروف نسبك واصلك وعمالتك …… البحاترة برئيون منك !!!!!!!!!

  3. يعني انتوا اهبل بشر شفتهم خان ارنبا مع النظام ولا مع المعارضه لك بس بدكن تكذبوا كذبوا كذبه تصدق ليش فيها سكان هان ارنبه وهي مع مين …..

  4. انشر یا عکس السیر…منذ متی المعارضون یرسلون بناتهم الی المناطق النظام الصغیرة المحاصرة؟؟؟ هل سمعتم بعمرکم احد من مارع یرسل ابنو و بنتو الی نبل و الزهراء للامتحان؟ او من بنش الی کفریا و الفوعة؟
    اما بنسبة کلاب الاعلام الذین تسببوا فی سفک الدماء النساء و الاطفال فی خان ارنبة بنشرهم هذه الکذبة و طلبهم بقصف خان ارنبة و مدینة البعث…والله انا لست مع استهداف مدنی واحد فی المناطق النظام او المعارضة مهما کانت رؤیته…ولکن انتو بفعکم هذه تسببتم فی سفک الدماء الاطفال و النساء انتقاما لاغتصاب المزعوم!! اذن من بعد هذا الیوم انتم هدف مشروع للجیش العربی السوری و الدفاع الوطنی و کل القوات الردیفة…و قد اعذر من انذر