محافظ حمص: الجيش في أفضل جاهزية وسيقوم باستعادة تدمر في الوقت المناسب

قال محافظ حمص طلال البرازي يوم الثلاثاء إن “الجيش السوري سيقوم باستعادة كل المناطق التي تم احتلالها ودخول داعش إليها في الوقت المناسب “.

وأكد البرازي أن “الجيش في أفضل جاهزية ومستعد ويقوم بعمل عسكري بمحيط مدينة تدمر ويواجه المسلحين في منطقة الجزل وجبل شاعر ويستهدف تجمعاتهم على محور تدمر- السخنة وبمحيط تدمر، ولكن متى يكون هناك عمل عسكري لاستعادة تدمر فهذا الأمر تقدره القيادة قد يكون خلال أسبوع، وقد يكون خلال أسابيع، مؤكداً وصول تعزيزات إلى أكثر من منطقة في شرقي المحافظة”.

وكانت اخر زيارة لمحافظ حمص قبل سقوط مدينة تدمر بساعات قليلة ، وقال حينها لوسائل اعلام اجنبية كانت ترافقه  ” الأمور تحت السيطرة”، وتمكنا من استعادة برج الاذاعة والتلفزيون في شمال غرب المدينة والامور بخير الان في المدينة ومحيطها”

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. بدليل استعادتكم لادلب وجسر الشغور وحلب المحررة ودرعا المحرة قبلهما
    ولكن اضع اشارة استفهام كبيرة جدا على هذا التصريح لان من دخل البلاد بغير حرب يهون عليه تسليم البلاد فداعش دخلت تدمر بلا قتال وسلمها النظام كما هي لداعش وترك لها من الاسلحة والمعدات الكثير
    فهل ؟؟؟؟؟؟؟؟ يرغب النظام باعادة شيء من ماء وجهه ان افترضنا ان في هذا الوجه الخشبي ماء او يريد ان يقدم اوراق اعتماد للغرب انه قادر على محاربة داعش وتكون حقيقة الامر صفقة مريبة بين الطرفين سرق فيها النظام آثار تدمر وحصلت داعش على اسلحة مجانية وسمعة مجانية بانتصار لا قتال فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. ياجماعة الممانعة والمضاجعة من سنين طويلي قال نظام المضاجعة انو سيرد على اسرائيل في الوقت المناسب = انه لن يرد

  3. السيد المحافظ يقصد ان الجيش السوري يحتفظ بحق استعادة تدمر (اضافة لما تم الاحتفاظ به سابقاً من الحقوق)

  4. يا جماعة ياللي عم تقروا ها الخبر يعني الشغلة بدها شوية نظر ….الزلمة محافر حمص يعني من خجلو عم يحكي وما بدو يحرج حالو ويحرج مختار حي المهاجرين منشان الشغلة ما تقع براسو ….كفو بلاكن عن الزلمة …يعني ما حلنا نفهم كيف سيناريو المخابرات عم يمشي…خللو الزلمة يسترزق من ها الشعب الدرويش خللوه يسرق وينصب ويرتشي وينشل ويختلس وينشتر يعني والله غيرو مو احسن مننو لك الله يلعن هيك حالة ….قال في الوقت المناسب قال….

  5. شو هاد حمار والله غريبة ماعاد في البلد الا عاهات سنرد بالوقت النتاسب س سسسسسس
    وزوده بتوجيهاته الحكيمة …….. الحقيقة شو طلع الولد وابوه قبلة حكما

  6. صلحو الخطأ
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    سيسترد اللاذقية في الوقت المناسب
    طبعا ما ننسى بعد ما يعمل إعادة تجمع ناجحة