لحظة إطلاق النار على المرشحة الرئيسية للمعارضة التركية ( فيديو )

أظهرت لقطات كاميرا المراقبة الداخلية بأحد المطاعم لحظات إطلاق النيران على أليف دوغان تركمان، مرشحة المعارضة الرئيسية عن حزب الشعب الجمهوري (CHP).

وأصيبت تركمان بطلقات نارية في ساقها خلال هجوم مسلح عليها وقع في أحد مطاعم محافظة أضنة يوم الثلاثاء 26 مايو/أيار.

ونقلت تركمان إلى المستشفى على الفور في أعقاب الهجوم المسلح، ويقال إن حالتها مستقرة، بينما لا تزال الشرطة تبحث عن المهاجمين الذين فروا من مكان الحادث في سيارة مستأجرة، تخلوا عنها في وقت لاحق.

وحث زعيم حزب الشعب الجمهوري “كمال كيليتشدار اوغلو” أعضاء حزبه على الالتزام بالهدوء، وسط ازدياد الهجمات على السياسيين مع اقتراب الانتخابات العامة ، وفق ما ذكرت قناة روسيا اليوم.

في الأيام العشرة الأخيرة طُعن أيضا مرشح حزب العدالة والتنمية (AKP) “رمضان ديمير” وأصيب 4 أشخاص عندما انفجرت قنبلتان في مقر الحزب الديمقراطي الشعبي (HDP).

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يبعتلكن حتفة على هالتمثيلية … يعني وحدة متصاوبة برجليها … و عم تضحك و تبتسم و توزع ابتسامات … عمري ما شفتها … لأ و شو بكامل أناقتها و مكياجها و لا نزل منها دمعة خربتلها الكحل اللي على عيونها …. و أول مرة بشوف مسدس عند اطلاقو نيران ما بيظهر دخان الاطلاق أو حتر شرارة الرصاصة …. بالحلبي يبلاكن بقتلكن على هيك مسرحية …. أردوغان باق و يتمدد