السعودية : وفاة شاب قفز من مبنى للهروب من رجال الأمر بالمعروف

توفي مواطن أثناء هروبه من دهم عمارة سكنية. وعلمت صحيفة الحياة أن فرقاً ميدانية تابعة للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في بريدة تلقت بلاغاً عما يعتقد أنه تجاوزات أخلاقية في العمارة. واكتشفت الفرق أن أحد المشتبه بهم فارق الحياة بعد سقوطه من الأدوار العلوية، محاولاً الهرب من العمارة.

وأكدت مصادر مطلعة أن الفرق الميدانية لرئاسة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لم تقم بأية مطاردة للمشتبه بهم، مشيرة إلى أن الفرق الميدانية توجهت فور تلقيها البلاغ إلى الوحدات السكنية، حيث لاذ أحد المشتبه بهم بالهرب، ولم تعلم الفرق أين ذهب، حتى وجدته في الارتداد الجانبي للعمارة وقد سقط بعد محاولته الهروب.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة القصيم عبدالله المنصور – في رسالة تلقتها منه صحيفة الحياة أمس – أن الشباب ألقى بنفسه من أعلى البناية بعد أن شاهد أعضاء الفرق الميدانية تحيط به. و اضاف : ” أثناء مباشرة فرقة الهيئة لبلاغ في إحدى العمائر بمدينة بريدة، وعند مشاهدة المشتبه به لأعضاء الفرقة قفز من سطح العمارة، وتم نقله إلى المستشفى من الجهة المختصة، وجارٍ إكمال الإجراءات اللازمة للقضية “.

إلى ذلك، نفى المتحدث باسم الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حائل فهد العامري ما يتداول في مواقع التواصل الاجتماعي عن كف يد عضو الهيئة الذي منع فتاة من ابتياع حاجاتها بسبب عدم ارتدائها ” قفاز اليدين “، مشيراً إلى أن الرئاسة لم تصدر أي بيان في هذا الشأن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها