للمرة الثالثة .. قبطي مصري يفوز برحلة عمرة في مسابقة نظمتها شركته

للمرة الثالثة خلال 6 سنوات يفوز مواطن مصري قبطي برحلة عمرة على حساب زملائه المسلمين، وفي النهاية يهيدها لأحدهم أو يحصل على مقابلها ماديا.

ففي السويس شرق القاهرة أسفرت قرعة الفائزين بأداء العمرة في شهر شعبان التي أجرتها شركة السويس للصلب للعام الحالي2015 والتي أجريت أمس الثلاثاء عن فوز عامل مسيحي يدعى مينا محروس مرقص بالعمرة.

وقال أحد المسؤولين بالشركة إن العامل مينا محروس فاز بالعمرة، لأن القرعة أجريت علي جميع العاملين المشتركين بالنقابة، مضيفا أنه سادت حالة من البهجة بالشركة عقب فوز العامل وقام عدد من زملائه بتهنئته ، وفق ما ذكرت قناة العربية.

وأشار إلى أن العامل لم يقرر حتى الآن ما إذا كان سيهدي الرحلة لأحد زملائه المسلمين أو يحصل على مقابلها ماديا ، وكان مواطن قبطي آخر قد فاز منذ عامين برحلة عمرة في مسابقة أجرتها هيئة مواني بورسعيد للعاملين بالهيئة.

وقال رئيس الهيئة وقتها إنه تم اختيار قبطي في القرعة وسيتم منحه مصاريف العمرة كاملة ، وفي العام 2009 فاز قبطي من الإسكندرية برحلة عمرة في مسابقة نظمها نواب جماعة الإخوان احتفالا بعيد الفطر على المشاركين في الصلاة.

وفوجئ حمدي حسن عضو الكتلة البرلمانية لنواب الإخوان أن الفائز الأول في المسابقة كان مواطنا قبطيا يدعى صلاح بخيت محروس، وقال عقب فوزه بالمسابقة إنه سيهدي الجائزة لجاره المسلم، مضيفا أنه شارك في صلاة العيد ليعيش مشاهد الفرحة والبهجة والسرور مع إخوانه وجيرانه المسلمين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها